-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد زميلَين له في الفريق

إصابة نجم “اليوفي” ديبالا وخليلته بِفيروس “كورونا”

علي بهلولي
  • 1600
  • 0
إصابة نجم “اليوفي” ديبالا وخليلته بِفيروس “كورونا”
ح.م

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق جوفانتوس الإيطالي مساء السبت، عن إصابته بِفيروس “كورونا” رفقة خليلته أوريانا ساباتيني.

جاء ذلك في تغريدة للاعب باولو ديبالا، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ويرتبط الأرجنتيني باولو ديبالا (26 سنة) مع مواطنته أوريانا سباتيني (23 سنة)، التي تشتغل في مجالات الغناء وعرض الأزياء والتمثيل السينمائي. على أن يكون ترسيم الزواج بعد الإنجاب، وفق موضة نجوم الغرب هذه الأيّام.

وبات باولو ديبالا ثالث لاعب في فريق جوفانتوس الإيطالي، يُصاب بِفيروس “كورونا”، بعد زميلَيه: المدافع الإيطالي دانييلي روغاني، ومتوسط الميدان الفرنسي بلاز ماتويدي.

ويُعدّ الأرجنتيني باولو ديبالا أحد مفاتيح تكتيك التقني ماوريسيو ساري مدرب فريق جوفانتوس، حيث شارك في 17 مباراة أساسيا بِرسم بطولة إيطاليا للموسم الحالي، من أصل 26 مواجهة نادي الأبيض والأسود. وسجّل 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وكانت إدارة نادي “السيّدة العجوز” قد أخضعت مُؤخّرا لاعبيها إلى الحجر الصحي، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. فيما سمحت للمهاجمَين كريستيانو رونالدو وغونزالو هيغواين بِمغادرة التراب الإيطالي، البرتغالي بِسبب دخوله والدته المستشفى، والأرجنتيني بِداعي مرض أمّه.

وتُعدّ إيطاليا ثاني بلدان العالم الأكثر تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 4825 شخص، وإصابة 53578 فرد، وشفاء 6072 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!