-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إصابة 10 تلاميذ بجروح في شجار بباتنة

الشروق
  • 1620
  • 1
إصابة 10 تلاميذ بجروح في شجار بباتنة
ح.م

اندلعت مواجهات بين عشرات التلاميذ في ثانوية بلدية سفيان التابعة لدائرة نقاوس في ولاية باتنة، الخميس، ما أسفر عن إصابة ما لا يقل عن 10 جرحى، نقل بعضهم إلى المستشفى.
واستنادا إلى مصادر محلية، فإن خلافا بسيطا نشب بين تلميذين أحدهما من منطقة تيفران والآخر من منطقة أولاد هبال سرعان ما تحول إلى شجار عنيف استعملت فيه الحجارة والألواح الخشبية، حيث أصيب أكثر من 10 تلاميذ بجروح، كما أحرقت عشرات المحافظ بما تحتويه من أدوات مدرسية. ولولا تدخل عناصر الدرك الوطني لوقع ما لم يكن في الحسبان. ويسابق أعيان المنطقتين الزمن من أجل إقامة الصلح وتهدئة الوضع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حمودي بسكرة

    لقد قلنا لكم سابقا رانا من الاستقلال وحنا نقراو في مختلف العلوم ولكننا مازلنا متخلفين في كل المستويات. المشكلة ليست في العلم ولكن في تربية الابناء من الحضانة وصاعدا على الاخلاق النبيلة والحضارية. فاذا تخلقو فيمكنهم التعلم حتى بانفسهم بدون مدرسة. فتعليم الاناشيد والاغاني وبعض من سور القران الكريم ومختلف العلوم في المراحل الاولى من حياة التلميذ (الحضانة والابتدائي والمتوسط) لن ينفع في بناء طفل ينفع المجتمع. بل يجب ان يكون هنا نهج مدروس يستهدف الخلق الحضاري للتلميذ. انظرو من حولكم كيف الاطفال يشتمون ويتعاركون ويرمون الاوساخ ولايحترمون الاستاذ والكبير والمراة وو............وربي يقدر الخير فقط.