-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من بينهم مرضى مرتبطون بمواعيد طبيّة

إضراب الجوية الفرنسية يخلط أوراق المسافرين بمطارات الجزائر

مونية شنوف
  • 1314
  • 1
إضراب الجوية الفرنسية يخلط أوراق المسافرين بمطارات الجزائر
ح.م

تسبّبب، إضراب الخطوط الجوية الفرنسية، في اليومين الفراطين، في فوضى عارمة بالمطارات الجزائرية، حيث أخلط أوراق العشرات من المسافرين الذين حجزوا تذاكر عبر هذه الشركة، خاصة أولئك المرضى المرتبطين بمواعيد طبية في فرنسا.
وفي وهران أبدى، المسافرون عبر الشركة الفرنسية للطيران، استياءهم من الإلغاء المفاجئ لكل الرحلات المتوجهة إلى فرنسا نحو مطار أورلي الدولي، بسبب دخول موظفيها في إضراب يومي الخميس والجمعة، حيث وجدوا نفسهم في مأزق، خصوصا، أولئك الذين تربطهم مواعيد طبية بهياكل استشفائية بفرنسا، إذ وجدوا أنفسهم مضطرين إلى الوقوف في طوابير مكتظة لاقتناء تذاكر سفر عبر شركات جوية أخرى، منها الخطوط الجوية الجزائرية، وما يترتّب عنه من دفع مبالغ إضافية لاقتناء هذه التذاكر.
وتنبغي الإشارة، أنّ المشكل ذاته واجهه المسافرون عبر الخطوط الجوية الجزائرية، قبل أشهر قليلة، حين تفاجئوا بإضراب مضيفي هذه الشركة، من دون أن يتم إبلاغهم بذلك، وهو ما جعلهم يبحثون عن تذاكر ضمن خطوط جوية أخرى، ما خلق حالة من الفوضى والاستياء في أوساط المسافرين بمطار وهران الدولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد الأمين

    عنوان المقال على الخطوط الفرنسية و مضمونه يشتكي من أحداث سابقة للجوية الجزائرية ؟؟؟؟؟؟ بفضل مقالات مماثلة أصبحنا نشك في كل ما هو جزائري