-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقى عليه النظرة الأخيرة بمدرسة الشرطة ويوارى التراب عليه بمقبرة العالية الجمعة

إغتيال المدير العام للأمن الوطني العقيد علي تونسي في مكتبه

الشروق أونلاين
  • 222920
  • 1364

اغتيل قبل منتصف نهار الخميس العقيد علي تونسي المدير العام للأمن الوطني في مكتبه بطلقات نارية غادرة وجهها إليه مسؤول وحدة عتاد الطيران بجهاز الشرطة حيث لفظ العقيد تونسي أنفاسه مكان الحادثة متأثرا بجراحه البليغة.

قال شهود عيان للواقعة التي اهتزت لها المديرية العامة للأمن الوطني وباقي مؤسسات الدولة أن الجاني المدعو ولتاش شعيب (64 سنة) وهو عقيد متقاعد في الجيش الوطني الشعبي تم توظيفه من طرف المديرية العامة للامن الوطني كمسؤول على وحدة الطائرات العمودية التابعة لجهاز الشرطة، حيث اغتنم هذا الأخير طلب لقاء خاص بالضحية قبل انطلاق اجتماع كان مزمعا عقده في مكتب علي تونسي هناك وبعد مناوشات كلامية حول ما كان سينتظر هذا المسؤول من عقوبات اثر تحقيقات حول تجاوزات ارتكبها الجاني أخرج هذا الأخير مسدسه ووجه للضحية أكثر من خمس طلقات نارية أردته قتيلا.

وقالت المصادر التي أوردت الخبر ل “الشروق ” أن القاتل بعد إطلاقه عدة رصاصات على الضحية حاول الانتحار بمسدسه فأطلق رصاصة صوب صدره ليصيب نفسه بعيار آخر في القدم اليسرى ويوجد الآن في حالة غيبوبة في مستشفى مايو، وقد خضع لعملية جراحية، فيما نُقل جثمان الفقيد علي تونسي إلى مخابر الشرطة العلمية بشاطوناف “الأبيار”.

من جهة أخرى أفادت مصادر مطلعة لـ”الشروق” أن الخلفية الحقيقية لفعلة القاتل هي نتائج تحقيقات قامت بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أشارت إلى ضلوعه في  قضايا فساد تتعلق بالتجهيز و العتاد و صفقات كانت محل تحقيق بأمر من الراحل علي تونسي و انتهت التحقيقات إلى تورط الجاني في عدد من الصفقات المشبوهة حول اقتناء قطع غيار الطائرات العمودية و عتاد الصيانة و اقتناء أجهزة الإعلام الآلي وملحقاتها.

وأكدت ذات المصادر أن الجاني لم يتقبل خضوعه لأية عقوبة إدراية أو متابعة قضائية بناء على نتائج التحقيقات وكان هذا دافعا لفعلته بعدما تسربت إليه معلومات بأنه سيلاحق في المحاكم بعد تنحيته  لاحقا من منصبه بوحدة  عتاد مروحيات جهاز الشرطة .

كما قالت مصادر متابعة لما حدث داخل مبنى المديرية العامة للأمن الوطني انه شرع في تحقيقات منذ شهر رمضان الماضي حول عدة قضايا في جهاز الشرطة وطالت هذه التحقيقات عددا من إطارات الشرطة ، من بينها مسؤول الوحدة الجوية للشرطة (الجاني)

 

الجاني كان سيرتكب مجزرة وروايات تنفي محاولة انتحاره 

غير أن مصدرا مسؤولا بوزارة الداخلية أكد في تصريح لـ”الشروق” أن الخلفية الحقيقية للحادثة تعود إلى حالة الغضب والهستيريا التي انتابت الجاني بعد اطلاعه على  ما أوردته الصحافة اليوم حول اتهامه بالفساد , الأمر الذي دفع القاتل للذهاب إلى مكتب المدير العام علي تونسي ليطلب مقابلة على انفراد ,وقد حظي  طلبه بالقبول فحدثت مناوشات بينهما  انتهت بإطلاق المجرم النار على الراحل على تونسي .

وحسب ذات المصدر في وزارة الداخلية فلكون جدران مكتب الضحية كاتمة للصوت فلم يسمع احد صوت الرصاص ولذلك اغتنم القاتل الفرصة ليطلب من سكرتير المدير العام المقتول استدعاء كل من المدير المركزي لشرطة القضائية و مدير الإدارة العامة بنية ارتكاب مجزرة , غير أن رئيس امن ولاية العاصمة كان مارا قربه تفاجأ بالجاني حاملا مسدسه وباغته بضربه بعقب “كروس” المسدس ثم أطلق النار على نفسه بعد تيقنه من مصيره المحتوم و انه دخل نفقا مسدودا.

لكن من جهة أخرى وفي رواية مصدرها عاملون بالمديرية العامة للأمن الوطني كانوا بمحيط قسم الانعاش بمستشفى ” مايو” حيث يخضع القاتل للعناية المركزة، فان الجاني لم ينتحر لكنه تلقى طلقات نارية من أحد الحراس الخاصين للمدير العام للأمن الوطني الفقيد علي تونسي مباشرة بعد تنفيذ الجريمة حيث تدخل ضابط من الحرس الخاص للمرحوم بعد سماعه صوت اطلاق الرصاص موجها مسدسه اتجاه الجاني ، وحدث تبادل لاطلاق النار أصيب خلاله الجاني برصاصتين واحدة في الصدر وأخرى في رجله اليسرى ، بالمقابل تعرض الحارس الخاص للاصابة نقل على اثرها للمستشفى على غرار الجاني.

وحسب برقية وكالة الأنباء الجزائرية فان وزارة الداخلية و الجماعات المحلية قالت أن “على تونسي توفي على الساعة 10و45 دقيقة في جلسة عمل قام خلالها احد إطارات الشرطة يبدو انه تعرض لنوبة جنون باستعمال سلاحه حيث أردى العقيد علي تونسي قتيلا قبل ان يوجه السلاح صوب نفسه ليصاب بجروح خطيرة”،حسب الوكالة الرسمية.

هذا و أعلنت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية أن جنازة الفقيد علي تونسي ستكون غدا بعد صلاة  الجمعة بمقبرة العالية بالجزائر العاصمة .

وستلقى النظرة الأخيرة على جثمان الفقيد على الساعة العاشرة صباحا بالمدرسة العليا للشرطة بشاطوناف، على أن تقام صلاة الجنازة بمسجد حي مالكي ببن عكنون.

 

بيان وزارة الداخلية و الجماعات المحلية  

أصدرت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية اليوم الخميس البيان التالي:

        “تلقى وزير الدولة وزير الداخلية و الجماعات المحلية ببالغ الحزن و الأسى اليوم الخميس على الساعة 10:45 نبأ وفاة السيد علي تونسي المدير العام للأمن الوطني.

        “لقد توفي السيد علي تونسي خلال جلسة عمل قام خلالها أحد إطارات الشرطة يبدوأنه قد تعرض لنوبة جنون باستعمال سلاحه و أردى العقيد علي تونسي قتيلا قبل أن يوجه السلاح صوب نفسه ليصاب بجروح خطيرة و نقل إثرها إلى المستشفى.   

        “و أمام هذا المصاب الجلل يقدم وزير الدولة وزير الداخلية و الجماعات المحلية تعازيه الخالصة ويعرب عن تعاطفه العميق مع أسرة الفقيد و كافة أفراد سلك الأمن الوطني و يبرز الروح الوطنية التي كان يتسم بها الفقيد علي  تونسي رفيق السلاح و الإطار الشجاع الذي أفنى حياته لخدمة الوطن ومكافحة الارهاب طوال السنوات الستة عشر الماضية و عصرنة الأمن الوطني.

        “ويدعو وزير الدولة وزير الداخلية و الجماعات المحلية كافة مستخدمي المديرية العامة للأمن الوطني للحفاط على الحركية التي باشرها الفقيد في مهامهم بما يخدم مؤسسات الجمهورية .

 

“و لقد فتح تحقيق قضائي لتحديد ملابسات هذا الحدث الأليم”        

الرئيس بوتفليقة يتقدم بتعازيه لعائلة المرحوم

 

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الخميس ببرقية تعزية لعائلة المدير العام للأمن الوطني علي تونسي، و نوه رئيس الجمهورية في هذه البرقية بمسار المرحوم في خدمة الجزائر. 

كما تقدم كل من رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح و رئيس المجلس الشعبي الوطني عبد العزيز زياري و الوزير الأول أحمد أويحيى بتعازيهم

لعائلة المرحوم علي تونسي.

 

من هو العقيد على تونسي

الفقيد علي تونسي من مواليد 1936 ، أب لثلاثة ابناء (بنتان وولد) من مجاهدي ثورة التحرير، كان يُطلق عليه الاسم الثوري “سي الغوثي”، نشط ضمن جهاز الاستعلامات والأخبار (MALG) التابع للحكومة المؤقتة في منطقة الغرب الجزائري. كان الفقيد عضوا في الاتحاد العام للطلبة المسلمين الجزائريين حيث شارك في إضراب 1956 ، وفي سنة 1957 التحق بصفوف الولاية التاريخية الخامسة قبل أن يتلقى تكوينا بالمدرسة السياسية-الإدارية ليتخرج ضمن دفعة  الشهيد العربي بن مهيدي. وفي سنة 1958 وقع الفقيد أسيرا خلال اشتباك بسيدي بلعباس ولم يطلق سراحه إلا بعد أن تحصلت الجزائر على استقلالها الوطني سنة 1962 .  

 التحق بعد الاستقلال بجهاز المخابرات العسكرية وكان من المقربين من الراحل هواري بومدين و مدير المخابرات قاصدي مرباح، وقد تولى الراحل عدة مهام داخل و خارج الوطن أداها بكفاءة ونجاح ، حيث أشرف علي تونسي على إنشاء وتنظيم مصالح الأمن العسكري، وهو المنصب الذي تولاه إلى غاية سنة 1980، شغل الفقيد علي تونسي أيضا منصب مدير الرياضات العسكرية إلى غاية سنة 1984 و مديرا للمدرسة العسكرية لعلوم مساحات الأرض حتى سنة 1986، و بعدها عين قائدا للناحية العسكرية الرابعة قبل أن يحال على التقاعد برتبة عقيد سنة 1988. وكان الراحل أحد الفاعلين و المسيرين للحركة الرياضية الوطنية حيث شغل منصب رئيس الاتحادية الجزائرية للتنس لمدة خمس سنوات و نائبا لرئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية.

وبعد سنوات الأزمة الأمنية خلال التسعينيات و الضربات التي تلقاها جهاز الشرطة من طرف الإرهاب، استنجد به الرئيس السابق اليمين زروال ليضعه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني سنة 1995 ويكلفه بمهام تتقدمها مكافحة الإرهاب و إعادة تنظيم و عصرنة جهاز الشرطة، لتصبح بعد سنوات مؤسسة البذلة الزرقاء من أقوى الأجهزة الأمنية .

وبعد استتباب الأمن قاد الراحل حملة تطهير ومكافحة الفساد داخل المديرية العامة للامن الوطني بمعية الأجهزة الأمنية الأخرى، وشاءت الأقدار أن يكون مقتله على يد واحد من المتهمين بالفساد في جهاز الشرطة.

و يذكر أن العقيد علي تونسي كان قد تعرض في الحادي عشر أبريل 2007 الى محاولة اغتيال بسيارة مرسيدس مفخخة وضعت بالقرب من منزله ، لكن تم تفكيكها قبل لحظات من انفجارها ، وهي المحاولة التي تزامنت مع التفجيرات الانتحارية التي استهدفت قصر الحكومة ومبنى المجلس الدستوري في نفس اليوم.   

كلمة النهاية” عنوان آخر ما كتبه المرحوم

شاءت الأقدار أن يكون عنوان آخر مقال كتبه الراحل علي تونسي معبرا و دالا  وهو “كلمة النهاية” و كأن الفقيد تنبأ بدنو اجله .

وقد تعرض المرحوم علي تونسي في هذا المقال إلى التطورات التي عرفها جهاز الشرطة ليكون من احدث و اكبر الأجهزة الأمنية في المنطقة

وأشاد بدور العنصر النسوي داخل المديرية العامة لأمن الوطني معتبرا إياهن بأنهن سليلات مجاهدات وشهيدات الثورة التحريرية و ختم مقاله  بأمثلة و حكم بالغة قال أنها جزائرية وهي على التوالي :

إذا أردت أن تضمن عاما فا زرع قمحا

إذا أردت أن تضمن عقدا فاغرس شجرة

إذا أردت أن تضمن قرنا فكون رجلا

  • Je terminerai pour conclure par un adage typiquement algérien
  • Si tu veux garantir une année, plante du blé
  • Si tu veux garantir une décennie plante un arbre
  • Si tu veux garantir un siècle, forme un homme 

الشروق” تملك المقال كاملا تطالعونه باللغتين العربية و الفرنسية في النسخة الورقية و على موقع “الشروق أونلاين” لعدد السبت المقبل .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1364
  • قيس

    هذه هي الحياة كما قالها بلال : ادي والا خلي هذي بلادنا وهذي العقلية . وربي يرحم كل امة محمد جمعاء هذا مش اللول ومهوش اللخر مزال تشوف لعجب في l'algerie

  • عادل

    هنا تعرف بلي عندنا مافيا ماشي حكومة

    روحي يا الجزائر روحي

  • دودو

    ... ربي يرحم اشهداء ... تحيا الجزاير ... الموت و جهنم لقاتل عمي علي ... اا ا

  • imene

    ina lilahi w ina ilayhi raji3on rabi yarahmou

  • imene

    ina lilahi w ina ilayhi raji3on rabi yarahmou

  • آمة الله

    إنا لله و إنا إليه راجعون ،
    اللهم أرحمه و تبثه عند السؤال ،
    أللهم إنا نعود بك من ضمة وظلمة و وحشة القبـر

  • said

    الله يرحم الفقيد

  • بدون اسم

    فعلا لقد جعل الأمن الجزائري قويا جدا

  • محمد

    هذه إهانة للشعب الجزائري
    رمز من رموز الثورة
    رانا خايفين عليك يا بوتفليقة لا يجي دورك
    الحدث يذكرنا بالمرحوم بومدين وبو ضياف
    نا لله ونا ليه راجعون وتحيا الجزائر

  • بدون اسم

    اللهم ارحمه برحمتك يا رب العالمين.و اسكنه فسيح جنانك.

  • zaki

    ربي يرحموا ويوسع عليه نحسبه عند الله شيدا عاش مجاهدا متفانيا في خدمة بلده وحما ية ابناء بلده

  • amel

    رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته لقد كان من دون منازع من الرجال الذين تفتخر بهم الجزائر كيف لا . وقد أصبحنا بفضله شئنا ام أبينا ننعم بالأمان فلا يختلف إثنان على ما بلغته الجزائر وما حققته في هذا القطاع العتيد -بغض النظر عن أي قراءة أخرى للموضوع- نعم الرجل كنت
    ياشهيد الوطن يامثال الوفا......انت أغلى رجل يستحق الثنا

  • hama min saida20

    رحمه الله و اسكنه جناته.

  • هشام

    الله يرحمك يا على تونسي
    ان لله وان اليه راجعون

  • sofiuan

    ان لله وان اليه راجعون

  • حسان

    هذا هو العالم الثالث
    الشخص الدي يحارب الفساد نهايته الموت
    الله يرحمو اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

  • جهيد اليزي

    رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

  • ياسين

    انا للله ؤ انا اليه راجعون

  • حميد

    نم قرير العين شهيدا عزيزا مكرما الى رفاقك قصدي مرباح عبد الحق بن حمودة والرئيس بوضياف ......ألخ رحمة الله عليهم اجمعين يارب اقول لك يا سي علي انك مت على مبادئك ولم تمت خائنا تغمدك الله برحمته الواسعة انا لله وانا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا با الله)

  • عماد الدين beddar

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ان لله وان اليه راجعون
    والله الجزائر فقدت قائد
    ربي يستر

  • غروب

    حزنت كثيرا انها خسارة كبيرة للوطن الله يرحمك واوسع عليك موت الغدرة غضني بزاف ربي يرحمو واوسع عليه

  • الزعيم هنيد

    علاه لي يهدر الصح ماتخرجوش المقال تاعوا و لي يقود و يظرب الشيته تخرجوهنتوما بعد تساهموا فلخلا تاع ها ذ لبلاد

  • meliani

    ان لله وان اليه راجعون

  • hanan87

    1.2.3. viva alger

  • kadda

    لا حول ولا قوة الا بالله كل نفس دائقة الموت ان لله وان اليه راجعون

  • morad

    لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون

  • ابو حنين

    اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وان لله وان اليه راجعون

  • lamine

    ellah yarhm 3li tounssi we yarhm dzayr l3ziza

  • الجزائر

    الله يرحمو
    حاجه وحده برك يزيونا من النفاق
    المسؤل عندنا في حياته
    انسان ديكتاتوري وراح يخلد فلحكم وووووووو
    يزيونا من النفاق يرحم والديكم

  • عبد المالك

    لله ما أعطى و له ما أخذ . إنّا لله و إنّا إليه راجعون .
    كل واحد ينصب في دواليب الدولة إلاّ و تفرعن راهي سايبة . و لست أدري من قتل الفقيد ، هل السيّد ولتاش حقا أم التسياب هو الذي قتله ؟

  • جمعة

    ان لله وان اليه راجعون والهم زويه الصبر والسلوان وكل اسلاك الولة والامن الوطني

  • عمارساعد

    إنا لله وإنا إليه لراجعون

  • سليم

    اللهم ثبته عند السؤال

  • سليم

    اللهم ثبته عند السؤال

  • بدون اسم

    alah yrhmo besah hadi fiha inna wa

  • samir

    انا خائف من الي جاي الي راح راح اتقو الله فينا ايها المسؤلون الى اين تريدوننا ان نذهب
    السكر 100د.ج الدقيق 4000د.ج الكراء 15000د.ج الكهرباء الغاز الفواتير تحاصرني من كل حدب وصوب الى اين اتقو الله في شعبكم

  • karim

    ellah yarhmek;

  • ليلى

    الله اكبر اللهم ارحمه واسكنه فسيح جنانك يارب
    لقد كانت هذه الحادثة صدمة للكل ولكن صدمت بردة فعل المسؤولين
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • NOBLE

    C EST BIEN DOMMAGE.QUE DIUE PROTEGE NOTRE MERE L ALGERIE

  • boudouaou

    ellah yarahmak ya chahide al waten

    ???? j'ais pas compris pouquoi il a tué

  • منير

    إنا لله و إنا إليه راجعون رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه هناك مثل جزائري يقول :" تقول الدنيا:أنا ندي وردة نشمها ماشي زوبيا نلمها" لم أجد سوى هذا المثل لأعبر به عما يختلج صدري من حزن و أسى خاصة و أن الجزائر فقدت أسدا من أسود الثورة الذي كبر على حب الجزائر أرجو أن تنجب الجزائر أسدا أخرا اللهم ارحم موتانا و موتا المسلمين جميعا

  • Abed

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون Allah ouma ajarna fi moucibatina wa khlaf lana khairane minha

  • hamid

    الله يداووووووووووووووووي .........الحــــــــال في الحال

  • أبوأنيس

    انا لله و انا اليه راجعون لاحول و لاقوة الابالله
    الله يجيب الخير

  • AHMED

    رحمة الله عليك نتمنى ان يخلفك شخص نزيه

  • mohamed

    C'est le sort de l'Algerie, si c'était un brave homme, il ne faut pas qu'il reste, si c'était un magouilleur, la guerre des clans continue. Allah yahdi houkkamna

  • فوزي بوخشبة وادي سوف

    الله يحمو ويقيه عذاب الفبر والنار

  • حمودة

    رحم الاه الفقيد
    نحن نتمنى ان لايكون موت علي التونسي هو بداية صراع الاجنحة و تصفية الحسابات بين الرؤس الكبيرة و دخول الجزائر في ازمة اخرى.
    ونسال الاه ان يعين السلطة بالاطاحة بكل رموز الفساد مثل الجاني الحقير.
    رحم الاه الفقيد و اسكنه فسيح جنانه.

  • Ayachi

    le tiére monde !!!!!!!!!!!!!!

  • sami skikdi

    alah yarahmou ina lilah wa ina ilayhi rajioun

  • samir

    ربي يرحمو ووسع عليه

  • saket mohamed

    الله يرحموا ويصبر كمال التونسي محمد

  • saket mohamed

    الله يرحموا ويصبر كمال التونسي محمد

  • كمال عالم/سطيف

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان/ عزاؤنا إخلاص المرحوم وشجاعته في أداء واجبه

  • محمد تيارت

    لاتموت الدولة بموت الرجال.من مات مغدورا يعتبر شهيدا.وهذا من حسن الخاتمة.رحم الله الشهيد والهم ذويه الصبر والسلوان.المجد والخلود لشهداء الامس واليوم.تحيا الجزائر.

  • lyes-alger

    mes condoleances a la famille du defunt

  • rezoug

    hada sralou senario kima ta3 boudiaf kayan rabbi li khalasse

  • عائشة

    رحم الله الفقيد وغفر له وأسكنه الجنة وألهم ذويه الصبر والسلوان .اللهم اأجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها.
    لا أنسى أن أشكر إخوتنا من مصر على وقفتهم وعلى رأسهم الأخ صاحب التعليق رقم 168 لقد قلت أخي فجزيت وكفيت بارك الله فيك وفي كما ترون لا يصح إلا الصحيح والظفر كما تقولون ما يطلع من اللحم ولبمت كل من أشعل نار الفتنة بغيضه .

  • walid

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

  • noudjoud

    ان لله وان اليه راجعون يقتل بمقر عمله كارثة حقيقية والامن حوله هادا ما وصل اليه الامن بالجزائر

  • باية

    لا يوجد مكان للناس المخلصين في هاذ البلاد الله يرحمو ويوسع عليه

  • بدون اسم

    ان لله و ان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله

  • وليد الجزائري

    و كل شىء بقدر...و القائمة مفتوحة على كل من يعكر معيشة المفسدين

  • nownoski

    السلام على كل جزائري نحنو الجزائرين نعزي بعضنا و نفرح لبعضنا لبدا ان نكون اءخوة من الرئيس حتى افقر انسان لبدى ان تكون لاءخوية انا لله واءنا اءلله راجعون الهما اءحم موتانا الرحما قبل كل شيء ايها الجزائريون نحنو للحكومة والحكومة لنا والله للكل

  • sano

    ربي يرحموا ويسكنه فسيح جنانه .
    دائما الناس لملاح يروحوا علينا.

  • ramzi annaba

    123 viva l'algerie
    et que Dieu nous aide a proteger notre pay
    ou rabbi yarhmou ou ysabber sa famille amin

  • akram

    ina lilah wa ina ilayhi rajioun

  • oussama

    ina li ellahi wa ina ilayhi raji3oun

  • عبد الهادي

    لله ما اعطى ولله ما اخد اللهم اجرنا في مصيبتنا

  • lou

    الله يرحم الى مات يصبر اهلو هدا هو مدى التعفن الدى وصلت اليه اجهزة الامن فى الجزائر الدى يريد التغير يموت ولاحسيب ولا رقيب الى متى .نتمى التغير الى احسن انشاء الله

  • ahandardif

    que dieu le tout puissant garde l'algerie

  • fatah

    ان لله وان اليه راجعون

  • مختار

    انا لله وانا اليه راجعون
    ** كل نفس ذائقة الموت**

  • lamia

    من لا يرحم من في الارض لا يرحمه من في السماء!

  • baadji

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • نورالدين س

    انا الله وان اليه راجعون

  • aziza

    الله يستر البلاد من شر العباد.محاربة الفساد بدايته من السلطة لأن الفساد كله من السلطة يجب عليك يا رئيس رفع العصى لمن عصى وعدم التسامح مع كل أشكال الفساد وهذه ماهي إلا تصفية حسابات. إتقوا الله وإنا لله وإن إليه راجعون

  • صالح12

    عادي في بلادي

  • ميلود مقرة

    الله يرحمك يا زعيم

  • ميلود مقرة

    الله يرحمك يا زعيم

  • ميلود مقرة

    الله يرحمك يا زعيم

  • hadia

    انا لله وانا اليه راجعون.اللهم احمي بلادنا من الفساد واحمي شعبها المظلمون.ان شاء لله ستظهر الحقيقة.اذا كان انسان يريد امن وحماية بلاده يفعل به هكذا فكيف سيكون مصير الجزائر؟

  • brahim

    lah yarhmo

  • الثعلب

    وعليك ما قلت الى صاحب المقال رقم 39

  • djaak

    الله يرحم و يشفعل, الله أكبر

  • الشريف

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :
    كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا
    الا متاع الغرور.

  • zohir meziane

    mes condoleances a tout la famille tounsi

  • جزائري

    ربي يرحمو ويصبر ذويه ،

  • بدون اسم

    الله يرحمه رحمة واسعة

  • هناء

    لله يرحمو ويصبر اهله
    ان لله وان اليه راجعون

  • Rida

    فقدنا رجلا عضيما أعزي أبناء بلدي في هذا المصاب الجلل و ادعوا الأحرار من سلك الأمن الجزائري أن يتصدو بحزم وبحرفية و امانة لكل ما يحاك على الجزائر رافعين سلاحهم ضد كل ظالم و الله ثم الشعب ناصركم

  • ridha055

    ان لله وانا اليه راجعون
    خسرت الجزائر احد رجالها واعمدتها الذين اعادو النضام والامن للبلاد

  • توفيق

    ان لله وان اليه راجعون تصفية حسابات لاغير

  • slimane

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • doudi

    اللهم اظهر الحق وافضح اعداء هذه الامة

  • ريان

    إن لله وإن اليه راجعون
    اللهم ارحمهه واغفر له.
    اللهم ارحم أمة محمد عليه الصلاة و السلام.

  • سمير بني فودة

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسئا فتجاوز عن سيئاته اللهم بدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله آمين آمين يا رب العالمين

  • بدون اسم

    heureusement qu'il ya plus de 30 million yetrahmou 3lih
    alah yerhmou

  • خالفي محمد امين

    نتمنى ان لا تكون تصفية حسابات بخصوص فضيحة سونطراك لأن الرئيس أمر الامن الوطني بفتح تحقيق ، لانه لا يثق في لجان التحقيق ان لله وان اليه راجعون رحمه الله

  • بدون اسم

    tounsi ymout
    bizar

  • fares

    انا لله و ان اليه راجعون

  • مراد

    نعم الرجل الله يرحمه ويرزقنا الكثير من امثاته

  • azdine

    allah yarhmou sbar pour ca famille

  • محمد معسكر

    ان لله وان اليه راجعون
    اللهم يا رحمن يا رحيم يا واسع الغفران اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

  • مافيا الادارة

    مافيا الادارة

  • sophien harachi

    الله يرحمو إن لله وإنا إليه راجعون
    اللهم ثبته في الجنة يارب
    اللهم رحمة من الزوالية الذين نزع عنهم الغبن ووفر لهم الأمن مهما يكن الله يرحم
    أذكروا محاسن موتاكم..............

  • HICHEM GEULMI

    ALAH YARHMOU

  • anouar

    الله يرحم الفقيد ويجعل مثواه الجنة

  • brahim 2b

    ان لله و انا اليه راجعون رحم الله الفقيد
    boudiaf acte 2 tous simplement

  • جهيد الجزائر

    ربي يرحم جميع اموات ا لمسلمين

  • ahmed

    انا الله وان اليه راجعون لا حول و لاقوة الا بالله

  • سماء الجزائر

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يرحم الفقيد ويسكنه فسيح الجنان
    ويلهم أهله الصبر والسلوان
    غاضني مسكين جات موتو مع مناسبة دينية المولد النبوي
    قدر الله وما شاء فعل ، حضر الأجل

  • fronse" relizane f48000 (amine(

    ina lilahi wa ina ilaihi radjoune rabi yarhmak

  • rayèn ben abdallah

    ان ذلك كان حدث مفاجئ لجميع الناس ول(علي التونسي)

  • samir

    elah yerahemou

  • زيكو المصرى

    الله يرحمة

  • سامية

    من لله و ان البه راجعون
    كل متبدا البلاد فى تحسن تبدا عديمى الضمير بخرابها و تصفية الرجال العطماء الله يستر على الباقى

  • أحمد

    لا حول ولا قوة الا بالله كل نفس دائقة الموت ان لله وان اليه راجعون

  • ziani karime

    الله يرحمه احنا ما نحبوش الشر لبلادنا

  • omar miecho

    et oui cest ca la vie lah yarahmo

  • nour

    rabbi yarahmou inchallah w yahfadhna amine
    ina liALLAH w ina ilayhi raji3oun

  • HAKIM

    ALLAH YARHMEK YA TONSI

  • هشام العربي

    انا لله وانا اليه راجعون رحم الله علي تونسي وأسكنه فسيح جناته وغفر له ذنوبه ولا يجوز على الميت الا ؤالرحمة لقد كان رجلا قويا فرض الانضباط في مؤسسة الشرطة وشعرنا كجزائريين بأمل استرجاع الأمن معه خاصة في 5 سنوات الأخيرة وأشكر المصريين الذين قدمو العزاء وهذا ليس غريبا عنهم فهم أهل الوفاء

  • توفيق

    ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحم الشهيد علي تونسي وادخله فسيح جنانك امين

  • موسى

    حسبيا الله نعمة وكيل انا الله وان اليه راجعون

  • مكحل نوال

    انا لله وانا اليه راجعون

  • kamel

    الله يرحمك يا شهيد الجزائر على تونسي نشهد لك امام الله انك كنت نعم الرجل اللهم يا رب العباد اسكنهه الجنه مع الانبياء والشهداء وعجل عقابك للمجرم القاتل

  • mrfateh

    ان لله و ان اليه راجعون

  • غزلان

    انا لله و انا اليه راجعون
    تعازيا الحارة لاخواني الجزائريين في مصابنا الجلل
    كنت خير سلف يا ابا الشرطة والأمن الروحي
    و ان فاجعتنا فيك لمن اصعب المصائب
    و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اخواني
    لكل جزائري غيور علي وطنه كالأب علي تونسي
    لا تدعو الجزائر تغرق تانية في بحر الدم . الهم
    رحم الله فقيدنا
    و اصلح الله حالنا...................

  • adel -ain mlila

    ان للله وان اليه راجعون

  • zaid

    ربــــي يرحمو

  • نورة - الجلفة

    كلنا نتذكر المرحوم الرئيس محمد بوضياف وكيف اغتالته ايادي الغدر ...بعدما توعد المفسدين و المجرمين الحقيقيين الذين امتصموا دماء الجزائريين البسطاء .. و اختلسوا اموال الشعب ...وهدموا اقتصاد البلاد ....وحلف باغلظ الايمان على محاسبتهم ...وكانت النتيجة ..اغتيال جبان لمن يقول الحق ..اغتيال جبان لمن اراد ان يكشف المستور ..اغتيال مر يزيد من مرارة العيش ونحن ننتظر من يخلصنا من هؤلاء الاشباح ... وهؤلاء القتلة ...الجشعيين في دنيا الزوال ... فرحمة الله الواسعة عليك يا علي تونسي... و على من سبقك ...ولنا الله في ماساتنا ..واخيرا اقول رحمة الله الواسعة على حرية التعبير من اجل كشف المستور...؟.شكرا للاخوة المصريين على المواساة ...هذه هي العروبة الحقة ...مصابنا ومصابكم واحد.... لا اله الا الله محمد رسول الله.

  • محمد

    إن لله وإن إليه راجعون ربي يرحمو

  • احمد

    هاذاك ما بقانا في الامن تاع دزاير الله يرحمو

  • hafid

    انا الله وان اليه راجعون

  • فيفي

    مايستهلش حرام عليهم واسم دارلهم ربي يخلصهم واحد واحد ان للله وان اليه راجعون

  • طارق

    ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك يا شهيد الواجب ويلهم ذويك الصبر والسلوان

  • nounou

    en a que l'algerie notre pays allez tt le monde pour sauver notre algerie et empeché les autres de ns conduire vers la periode de qui tue qui 1 2 3 viva l'algerie libre

  • قسنطينية

    ان لله و انا اليه راجعون
    رحم الله الفقيد وعضم الله اجركم

  • laliuoi

    alah yerahmou wywassa3 3lih

  • benz

    من خرج عن الصف فهو غير امن ولو كان مدير الامن

  • جزائري

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه يا ارحم الراحمين
    اللهم اجعل هذاالبلذ امنا مطمئنا وارزق اهله من الثمرات
    الحمد لله على نعمة الامن

  • محمد

    ان لله وان اليه راجعون

  • adeldan

    دعوتك ياشعب الجزائر جاهدا...بأن تمتطي ظهر الامان وتستقر
    وأنت الذي كنت المسالم في الدنا.فكيف أراك اليوم تمحى وتندثر
    شعوب اراها اليوم تنظرللبلى..وتسخر من شعب الجزائر والقدر
    وأنت الذي خضت الكفاح مسلحا..بعزم وعلمت الدنا كيف تنتصر
    وفجرت ينبوع الحياة بثورة...وأعددت جيشا للوغى ليس ينكسر
    وبرهنت للاعداء أنك قادر...على كل غدر في البلاد ان انتشر
    شعارك في ساح الوغى والملاحم...جزائر لابد الجزائر تنتصر

  • abdou

    اللهم ادخله فسيح جنانه يارب اللهم ارحمه
    كل نفس ذائقة الموت إن لله وإن له راجعون

  • ساعد

    الله يرحم .

  • محمد

    فقدنا رجل ربي يرحم

  • manino

    الجزائر تبقى عندها الرجال ان لله وان اليه راجعون

  • حسام

    اعظم الله اجركم ياجزير

  • aboubeker

    ان لله و ان اليه راجعون
    تعازين الحارة لعاءلة الفقيد

  • ridha

    لله ما اعطي ولله ما اخد ربي يغفرلو و يرحمو و يثبته عند السؤال لاحول ولا قوة الا بالله .انا لله وان اليه راجعون

  • khalil

    أنت في الجنة يا علي تونسي رحمك الله تعازينا الخالصة لأهله . و أنت في النار يا فاعل

  • laamra

    إن لله وإن إليه راجعون ربي يرحمو

  • قاسم سوفي

    لا حول و لاقوة الا بالله هذا حال الدنيا وكل من عليها فان
    لابد لقوات الامن من التماسك في هذا الظرف حتى تقف بالمرصاد بالمتربصين شرا بوطننا المفدى .

  • noura

    ان لله و ان اليه لا راجعون يرحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه لا تقولوا شهيدا ...

  • نورالدين

    لا حول و لا قوة إلا بالله انا لله وانا اليه راجعون
    خسارة كبيرة للجزائر و بالخصوص للشعب الجزائري
    من الصعب أن تجد رجال بمقاس هذا الشهيد إنه رجل بأتم معنى الكلمة
    وطنيا مخلص ، و عاملا مثابر ، لقد كان بحجم المسؤولية التى تولاها
    الله ما أرحمه و أتى أهله الصبر و السلوان و عوضنا في خسارتنا هذه.
    نسألك المغفرة و الرحمة له و لكل مخلصا في هذا الوطن الأبي ،
    الذي لا يرضى الرضوخ أو العبودية و التباعية .
    و آخر دعوانا أمين يارب العالمين

  • فارس

    السؤال المطروح

    كيف لا يجرد كل زائر أيا كان من سلاحه عند دخوله الى مدير اكبر مؤسسة امن؟

    الحقيقة اننا لا زلنا نتعامل بالمجاملات والحادث تعتبر ثغرة كبيرة ان دل على شيء فيدل على اشياء كثيرة لا داعي لذكرها

  • علي

    رحم الله الفقيد ويرزق اهله الصبر
    ان لله و ان اليه راجعون

  • yahia

    هذا مصير من أراد بالبلاد خير وأمثالك كثير أمثال الراحل هواري بومدبن . محمد بوضياف . قاصدي مرباح . عبد الحق بن حمودة ............. والقائمة طويلة هذا هو ارهاب الادارة سليل ارهاب الجبال . فأنت محظوظ فلو مت بسبب مرض أو سكتة قلبية لقالوا عنك أنك خائن
    نحن اليوم أمام أعظم ارهاب في العالم هو ارهاب مافيا الادارة

  • hamza

    c'est elmaktoub,les hommes ont commencés a disparaitre,ina li lah wa ina ilayhi raji3oun,rabi yarahmou

  • madi chahrazed

    allah yarhmou w ywas3a 3lih

  • بن عبد اللطيف

    رحمه الله رحمة واسعة
    اللهم انا نسألك الثبات عند الفتن يا حي يا قيوم

  • صالح

    الله يرحم الفقيد ويلهم ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

  • sliman

    ان لله وان اليه راجعون

  • sara

    allah yarhmo
    j'espere qu'il aura pas de probemes en algerie
    ina lilah wa ina ilayhi raji3on

  • ابراهيم

    ان لله و ان اليه راجعون

  • عامر

    إن لله وإن اليه راجعون بإسمي اعزي عائلة الفقيد والصبر الصبرو الله اكبر

  • عثماني أيمن

    الله يرحمو

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • lily

    رحمك الله و جعل مثواك الجنة.فالحزن حزنان:حزن علي موتك و رحيلك،و حزن علي ضربة الغدر التي طعنت بها في عقر دارك أين أفنيت حياتك في خدمة الوطن في أحلك الظروف.ان لله و ان اليه راجعون.

  • youcef gh

    إنا لله و إنا إليه لراجون

  • miloudou

    لاحول ولا قـــــوة إلا بالله العلي العظيم
    مات علي تونسي لكن لم يمت في قلوبنا وسيبقى مثالا بارزا مما أفنو حياتهم في سبيل هذا الوطن
    الله يرحمك يامن لم تبخل حتى بحياتك على الجزائر
    إنا لله وإنا إليه راجعون .

  • meriem

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء المجرمين الخونة
    ورحم الله فقيدنا و اسكنه فسيح جناته،نريد الحقيقةـ

  • inspectrice de police

    c'es vraiment honteux et un grand domage pr la police alg notre tounsi et mort j'arive pa a croire lahawla wa la kowata il bilah el lah akbar

  • rimeh

    ان لله و ان اليه راجعون "لا حول و لا قوة الا بالله"

  • wahbi

    Ina Lillahi wa inna ilaihi rajioi3oun, Rabi yarhmak wa y wassa3 3lik

  • hayat

    rabi yaghfarlo

  • رانية ياسمين

    ربي يرحمو هم السابقون و نحن اللاحقون ان للله و ان اليه راجعون

  • walid

    alah yarhmou wa ywasa3 3lih

  • walid

    alah yarhmou wa ywasa3 3lih

  • mina

    كثرة التعاليق و الترحمات تدل علي عظمة الرجل تاثرنا لخسارتك بهذه الطريقة وذكرتنا بالفقيد بوضياف رحم الله شهداء الجزائر

  • csssd

    c un reglement de compte malheureusement rabi yarahmou

  • abdou

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله و انا اليه راجعون

  • jazayria

    إن لله و إن إليه راجعون.

  • lynda

    إنا لله و إن إليه راجعون
    رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه.
    et je dit a l 'ENTV: "C une honte pr vous,meme pas une journée de deuille" C vraiment regrétable d'avoir une chaine comme celle-la

  • med

    ki tue ki

  • algeroi

    ina li lah wa ina ilayhi la rajiooun ya katel rouh win troh

  • reda

    انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • mamine

    ou va l'algerie....?

  • امين ريغي

    انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • Hamada Mécheria

    الله يرحموا اظنها تصفية حسابات واتمنئ ان يغتيل رؤس الفتنة الكبار الذين هم نار تحت التبن

  • moh_tiaret

    ان لله وان اليه راجعون

  • zaki

    يا قاتل الروح وين تروح (مضنش بلي البلاد رح تتطور مدام فيها عيباد حاكمين السلطة بيديهم و سنانهم)
    ءاعمل لدنياك كأنك تعيش أبدى و اءعمل لآخرتك كأنك تموت غدى

  • محمد التلمساني

    أنا لله وانا أليه راجعون. رحم الله على تونسي وأسكنه فسيح جنانه. فقد قدم لكثير لسلك الشرطة.

  • علئ

    بسم الله الرحمان الرحيم اللهم ارحم موتنا وثقل ميزان حسناتهم ان لله وان اليه راجعون يا يها القاتل ان كنت قتلت المرحوم من اجل قضية فساد وخفت على نفسك من الفضيحة امام الملاء فانك تدهب عند رب الملاءوسوف تحسب حسبا يليق بمقام القاتل ياايها القاتل السفاح لن تدوم المناصب كلنا سوى عند رب العزة كيف طوعت لك نفسك تقتل من ينطق الشهادة حرام عليكم عرض ومال ودم المسلم خف من الله الدي لا تنفعك امامه لا منصب ولا وو العدالةالالهية

  • بدون اسم

    الله اكبر

  • yacine

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ان لله وان اليه راجعون

  • halim

    تصفيات الحسابات بدات.كلاب بدات تتكالب على المناصب والدي لا ينفد الاوامر يقتل.الله يا ربي ارحمه و بالنسبة لباقي الجزائريين المسلمين هه هه هه اظن ان اليهود افضل من المسلمين لانهم هم المسلمين وليس نحن تفووووووووووو علينا كمسلمين عرب

  • nasime

    بعد السلام على كامل الشعب الجزائري .
    اوجه التعازي لاسرة الفقيد و الله يرحمو.
    كما اوجه رسالة الى كامل المسؤوليين انه في هده الايام ستكون نهاية المسؤولين بهده الطريقة
    .كفى ظلم و كفا هظما لحقوق الشعب
    و السلام لمن يستحق السلام ظظ لول

  • بدون اسم

    رحم الله الفقيد

  • nadia

    ان لله وانااليه راجعون

  • nadia

    ان لله وانااليه راجعون

  • nadia

    ان لله وانااليه راجعون

  • بدون اسم

    ina lilahi wa ina ilaihi radjioun rabi yerahmou un autre boudiaf

  • nadia

    ان لله وانااليه راجعون

  • nadia

    ان لله وانااليه راجعون

  • سيدعلي

    اللهم اغفر له و ارحمه اللهم لا تحرمنا اجره و لا تفتنا بعده و الملك لله الواحد القهار

  • amine

    la illah ila ellah

  • بدون اسم

    a dieux nous apartenons et a lui nous retournons.rahima llha el 3akide el moudjahie ali tounssi .

  • rafik

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    ( ان لله وان اليه راجعون )- كل نفس ذائقة الموت - ويبقى الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام - لاحول ولا قوة الا بالله.

  • حسيبة

    ان لله و ان اليه راجعون
    يا ناس افيدون بحقيقة القضية لان البعض من نفس السلك قالو-لا تهمنا وفاته
    ..........تعازين الحارة لعاءلة الفقيد

  • بلال

    لاحول ولا قوة الا با الله.رحم الله الفقيد وعضم الله اجركم ان لله و ان اليه راجعون
    ربي يرحمو كان راجل خدام و مثالا للتفاني

  • fouad

    إنا لله و إنا إليه لراجون

  • mehedi

    vraiment ci scandaleux je revoi juin 1992
    et mr boudiaf pourquoi tous ces monsonges de la parts de afp on a eux la nouvelle par les almand ci honteux un payé de drois et de liberté et de transparnce ci pas pour le moument reste du chemain afaire

  • dhia

    انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • mebarek

    انا لله وانا اليه راجعون .
    الهم احفظ ابطال ومجاهدي الجزائر من المجرمين الخونة

  • ishak boulachfa

    انا لله وانا اليه راجعون لقد فقدت الجزائر رمزا من رموزها وبطلا من ابطالها هو الشيخ علي تونسي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانشاء الله سيحكم سلك الشرطة بطل اخر ويكمل ما بداه الشيخ علي تونسي الله يكون الخير انشاء الله

  • zaza

    السلام عليكم
    رحمك الله أيها البطل رحمك الله وقد أغتلت في عقر دارك بعد مضي حوالي 16 سنة من التفاني والجهاد لا لشيء سوى لأنك الرجل الرجل بألف ولام التعريف .....أردت فقط أن تواصل مسيرة الجهاد في فترة مابعد الاستقلال .....مهما قيدوك بالأغلال....هكذا يا جزائر العزة والكرامة يسقط فيك الشرفاء ........هكذا يلقى حتفه كل من أراد لك الوفاء ......هكذا سقط الوتد في خيمة الأمن على مرأى الزعماء .....هكذا رحلت يا سيدي تاركا ....؟ علامة استفهام في الخفاء.......هكذا وقع عليك الحد .......وكم أردنا لك البقاء .........هكذا تنزف الجزائر ......حين فقدت أهم الاعضاء ......هكذا أردت أن ترحل وكلك نقاء .......هكذا طعنتي يا بلدي ؟؟؟؟ وأنتي تمثلين للشفاء......
    هكذا ننحني لك يا سيدي ...ونقف وقفة رجاء ...ان يسكنك الله فسيح جنانه .....نم يا سيدي قرب الشهداء...........
    لا حولا ولا قوة الا بالله
    إن لله وإن اليه راجعون

  • سميرة

    ان لله وان اليه راجعون

  • youcef

    ina lilah wa ina laho ragi3oune

  • !!!!!!!!!!!!!?????????

    vraiment c'est incroyable
    comme ça personne n'est à l'abri
    mon dieu ou sont les gardes corps

  • بدون اسم

    لله ما اعطى و لله ما اخد انا لله و انا اليه لراجعون

  • المخثار

    الرجل الدي التحق بصفوف الثورة التحريرية ليضحي من اجل ابناء الجزائر يغتال من طرفاحد ابنائها.....يا للعجب؟؟؟؟

  • youcef

    لا الله الأ لله وخده لا شريك له تغمد لله الفقيد برخته و اسكنه فسيح جنانه

  • maissa

    quoi que mr ali tounssi et mort mais la véritée ne meurt jamais,il ya toujours des hommes honnete qui font leur travail convenablement malgré tous
    .انا لله وان اليه راجعون

  • فؤاد

    تعتبر هده الخيانة من بين تصفية الحسابات كما اشار اليها المرحوم على تونسى في كلامه عن الكارثة التى تعرض اليها سابقا (قضية سوناطراك ) ان لله وان اليه راجعون خافو ربى فى البلاد

  • ابراهبم

    اولا بشرى الى عائلة الفقيد اننا امة محمد لاتوجد عندنا الموت لاكن الانتقال من دار الى الى دار فبشرى له بالانتقال الى جوار ربه انك يا ايها المجاهد يا من حررت انت وزملائك هذا الوطن لن ننساك وستبقى في ذاكرتنا ونطلب من الله ان تكون من الشهداء وان يتقبلك الله بجواره وان يغفر لك وان يبدلك اهلا خير من اهلك واخيرا تعازينا الخالصة لعائة المرحوم ولسلك الامن *ان لله واناليه راجعون*

  • بدون اسم

    على تونسي الزعماء تموت غدرا إن الله وإن إليه رجعون

  • ahmed-tiaret

    رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من تق

  • lakhdar027

    الله أكبر يقول النبي صلى الله عليه وسلم "الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها " لله ما أعطى وله ما أخد كل شيئ عنده بقدر

  • sadkine

    الله يرحمو ماة شهيد ربي يجعلو شهيد. انا لله وانا اليه راجعون

  • mohamed

    ان لله و ان اليه راجعون
    اللهم ارنا الحق حثا و ارزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

  • قسنطينية

    ان لله و انا اليه راجعون
    رحم الله الفقيد وعضم الله اجركم

  • hakim

    allah yarhmo

  • zauhire

    c'est bizare aucun comentaire qui dit le contraire??????????????????????

  • nadia

    ina l'éllah wa énna élayhi raji3oun

  • nadia

    ina l'éllah wa énna élayhi raji3oun

  • nadia

    ina l'éllah wa énna élayhi raji3oun

  • نعيمي المفتش المستقبلي

    إن لله و إن إليه راجعون
    لا إله إلا الله محمدا رسول الله

  • ismail tlemcen

    ismail tlemcen
    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • lotfi_kais

    لا اله الا الله محمد رسول الله ضحى من اجل لبلاد وربي يرحمو

  • mohamed1979

    انا لله وانا اليه راجعون ,,???????????

  • mohand arab

    tout dabord mes codoleonces sinseres a sa familles et ses proches.c sal algerie en aimes pas les hommes qui travail.c est 1 reglement de conte.il faut tout changé dans se bled du president au chef d apc.comment le 1 responsable de police en algerie se tue dans son bureau.c pas normal sa.heureusement qu il ya fin a tout.rebi yerahmou we wess3 3lih inchalah wa sbar l familia dialou.

  • بدون اسم

    ismail tlemcen
    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • شرطية

    الله يرحمك يبابنا، أتقدم للعائلة المرحوم علي تونسي و وشرطة عامة بتعزي خالصة ، أطلب من الله عزوجل أن يسكنه فسيح جنانه إن لله وإن اليه راجعه ،

  • بدون اسم

    ismail tlemcen
    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • sara

    ان للله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ه ذويه الصر و السلوان

  • محمد

    الله يرحمو

  • هبة

    ربي يرحمو انا لله و ان ايه راجعون

    الله يرحمو و يصبر اهله

  • amimer

    انا لله و انا اليه راجعون اسالوا له الثبات و المغفرة و لسائر موتى المسلمين امين يا رب العلمين

  • يحي 25/02/2010

    إنا لله و إنا إليه راجعون... سبحان الحي الذي لا يموت....
    حسبي الله ونعم الوكيل....لله ما أعطى و لله ما أخذ....
    تغمد الله الفقيد "علي تونسي"،بالرحمة و المغفرة ،و ألهم عائلته الصبر و الجلد.....
    ماذا أقول، عرفناه رجلا مُثابرا دؤوبا،جادا،خلوقا، حييا( من الحياء)، مُتواضعا،( نحسبه كذلك و لا نزكي على الله أحدا)،منذ
    توليه جهاز الشرطة و هو في حركة دائبة دائمة،لا يكل و لا يمل
    عمل على تحديث جهاز الشرطة و الرفع من إحترافيته،كانت
    أخلاقه و مبادئه تسبقه أينما حل ،و آخر مجهود يـُحسب له
    في التصدي للجريمة هو شهر رمضان الماضي،الذي مر بردا
    و سلاما على الجزائريين ....و الآن يرحل الرجل و ما علمنا
    عليه من سوء ( و الله هو المُزكي) ، مات شهيد الواجب،مات
    و هو يحارب الفساد،فماذا استفاد قاتله غير قوله تعالى:
    "وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا..."و قوله صلى الله عليه و سلم: " من قتل نفسه بشيء عذب به يوم القيامة..." و قوله تعالى :" و لاتقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما"...
    وهكذا تخسر الجزائر رجلا آخر من خيرة رجالاتها على غرار
    بوضياف و عميرات و حشاني و بوسليماني و النحناح،و القائمة
    طويلة،ممن أحبوا الجزائر ووهبوها أغلى ما يملكون....
    ماكان لحراس العقيد " تونسي" أن يسمحوا للزائر بحمل السلاح و هو يدخل مكتب المُدير،فهذه إحتياطات كيف مرت هكذا دون صرامة و حذر، مع العلم أن القاتل كما جاء في المقال قام بتجاوزات تستحق عقوبة،فكيف يُسمح له بمقابلة
    مدير الأمن حاملا سلاحه في غمده،شيء لا يـُصدق...على كل
    لندع التحقيق يأخذ مجراه،الطبيعي،و نتمنى كشف الحقيقة
    هل الفعل منعزل أم تدبير مُدبر في مكان ما.....
    الفنتة نائمة لعن الله من أيقضها....
    مُلاحظة:عدد التعليقات على إغتيال المرحوم " علي تونسي"
    في هذه الصفحة الشروقية بلغ حتى الساعة السادسة و الربع
    مساء يوم الخميس 25/02/2010 ( 230 تعليقا)،أما عدد
    التعليقات على وفاة الجنرال " العربي بلخير" ( تـُوفي قبل شهر
    بالضبط ) فبلغ 3 تعليقات.... من هنا نعرف قيمة الرجل عند
    الدهماء و الخاصة.....
    boumrong@yahoo.fr

  • كريم جزائري دما و لحما

    ببالغ الحزن و الأسى يتقدم جميع سكان مدينة عين الصفراء بتعازيهم الخلصة راجين من المولى عز و جل أن يتغمد روحه برحمته الواسعة و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان { إنا لله و إنا إليه زاجعون}.

  • ناصر

    و الله مات موتة الأبطال سقط في ميدان الشرف و هو يقارع رؤوس الفساد فهنيئا لك بالشهادة يا قدوة كل المخلصين.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم

  • يوسف

    كل نفس ذائقة الموت انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم الفقيد وتجاوز عنه واغفر له ووسع مدخله وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة

  • ائؤب

    ان لله ؤ ان الئه راجعؤن

  • محمـــد السعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

    ان لله وان اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • آحمـــيدة الرشــام

    لمن الدور! مــافية الجزائر لآ يوجد مثلها في العالم...

  • amira

    كل نفس دائقة الموت انا لله وانا اليه راجعون يا رب اغفر له واجعل مثواه من الشهداء وامنح اهله الصبر والسلوان ...يا الله فالتكن الجزائر دائما شامخة

  • mohamed

    ان لله وان اليه راجعون

  • محمد

    الله يرحم علي تونسي وصبر لعائلة المرحوم . لا حولة ولا قوة الا لله ... انا لله وان لله لااجعون ... كل نفس ذائقة الموت .... لماذا قتيل علي تونسي ؟ على السلطة توضيح الحقيقة .....
    حربوا الارهاب الموجود في مؤسسات الدولة ... تجاوزات ضخمة وفي لاخير لايتقبلون المحاكمة .... لاتنسى ان حكم الله اتي .... الله يرحم علي تونسي .

  • bachir

    ان لله و انا اليه راجعون،نسأل الله أن يتغمد المجاهد الشهيد برحمته الواسعة.
    تعازينا الى أسرة الفقيد و نسال الله أن يلهمهم الصبر.
    ان حادثة الإغتيال هي مقدار من ثمن غال للحرب على الفساد في الجزائر التي لا بد أن تتواصل .

  • عدلان

    رحم الله الفقيد 'لقد استطاع ان يرصخ في جهاز الشرطه ثقافة احترام المواطن الجزائري .
    الهم اهله جميل الصبر والسلوان
    انا لله وانا اليه راجعون

  • mina

    ina li lahi w ina ilyhi raji3oun.wa youlhima dawiyhi sabra wa silwan.

  • الحر

    يرحم الله كل من سعى لنهوض بالجزائر و خروج أهلها من الازمة الخائقة و سعى لان تكون العدالة سائدة فيها و كما ندعو الله أن يعجل بتوبة المفسدين في بلادنا و أن بفضح غير التائبين و أن ينزل عليهم أعلى درجات العذاب في الدنيا و في الاخيرة .
    كما أدعو الله أن يحفظ بلادنا الجزائر من كل شر
    رحم الله الشهداء

  • فيصل

    رحمة الله عليك مهما كنت فأنت إبن الجزائر ومجاهد يا سي الغوثي المهم الجزيرة والعربية والإعلام بصفة عامة يغلقون أفواههم ولا يجعلون من الحبة قبة وقد أدخلوها في الفساد ووووووو...ما صدقو انهم لقو خبر احنا جزائرين قد توفيى احد من عائلتنا وما دخل الأخرين ما يستفيدو اصحاب الفتنة عاشة الجزائر تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

  • صقر الجزيرة

    البقاء لله نحتسبه عند الله شهيدا لانه كان حارسا لثغر من ثغور الاسلام وليس الجزائر وحدها اللهم وسع له فى قبره وجعله روضه من رياض الجنه وعوضنا عنه خيراا وارزق اهله الصبر

  • alger algerien

    إن لله وإن إليه راجعون
    ما وقع في الجزائر يوم الخميس يمكن أن يقع في أرقى الدول والحكومات, لأنه حادث لا يمكن التنبأ به.

  • ninette

    inna lilah wa ina ilayhi radji3oune

  • دليلة

    الله اكبر رحمه الله

  • bobakr lasity

    انا لله وانا اليه راجعون اما موته الله اعلم في هذي البلاد حاجة ماهي مضمونة

  • محمد

    الله يرحمو ويصبر اهله
    ان لله وان اليه راجعون

  • بدون اسم

    hakime
    ani lilahe oiina ilahe radj3oune

  • slimane

    INA LILAH WA INA ILAYHI RDJI3OUN RABI YARAHMOU INCHALAH

  • Walid aljijlé

    الرجال خلاصو في 1962 الله يرحمواااااااااااااااااااا
    بعد فضيحة سوناطراك واغتيال المدير العام للامن الوطني فمن
    هو التالي .......................

  • سعيد

    انا لله وانا اليه راجعون
    العرب يقتلون دائما الافضل من بينهم

  • محمد

    الله اكبر الله اكبر ربي يرحم الشهيد اؤ يرحم الشهدا ...الجزائر بلد الرجال و الابطال اومزالو رجال في هذي لابلاد  

  • فيفي

    في حين جرح 13 مسؤولا أمنياعلى الأقل بينهم رئيس الأمن الولائي للعاصمة، ومدير الديوان في المديرية. وأفيد أن الجاني حاول أن ينتحر بسلاحه مباشرة، لكنه أصيب بجروح ونقل إلى مستشفى عين النعجة العسكري. يعني من جرحهم وكيف ولماذا
    هذه سلسلة من الاسئلة المفقودة من الرواية

  • وئام

    لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر عائلته ويعوضهم تعازين الحر لكل عائلته

  • كريم

    رحمة الله على المجاهد البطل أقترح على المسؤوليين تعيين قائدا من جهاز الدرك الوطني هدا الجهاز الدي برهن على قدرته على كسب الرهان دائما سريع التظيم و الإنتشار له قدرة عالية على فرض الطاعة و الإنضباط داخل و خارج صفوفه مواطن غيولر على وطنه و مجاهدييه كفانا بريكولاج و الله يرحم الشهدء ربي يخلينا المجاهد البطل عبد العزيز بوتفليقة و تحيا الجزائر و شكرا

  • علي

    ما مصير الجاني بعد الغاء عقوبة الاعدام

  • abdenour

    كل نفس دائقة الموت........هدا عادي جدا في الجزائر مثل الرئيس الراحل محمد بوضياف

  • انور

    ان لله و ان اليه راجعون رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه تعازية الحارة الاهل

  • mohamed

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون
    pourquoi on vivre comme ca

  • عبد الراق

    رحم الله الفقيد ونتمنى على جريدتنا الشروق أن تنشر أكبر قدر من جوانب سيرته كما فعلت مع بلخير و متيجي و..... الله يرحمهم كامل.....

  • حياة

    انا لله وانااليه راجعوان رحمة الله عليه

  • kkkkk

    ان لله و انا اليه راجعون عضم الله اجر كم
    تعازينا الحارة للاسرة الفقيد والمجاهد

    انها تصفية حسابات الله يرحموا

  • ياسين

    أعظم ما قاله :
    "إذا أردت أن تضمن عاما فا زرع قمـــحا "
    "إذا أردت أن تضمن عقدا فاغـرس شجرة"
    "إذا أردت أن تضمن قرنا فكون رجــــــلا "
    كان ومزال ويبقى رجــــلا ........... ان لله و انا اليه راجعون

  • mahgour fi blado

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    من يحاسب من ؟؟؟؟ إن الله يمهل ولا يهمل
    المسكين يتحاسب ،حقنا عند ربي....

  • قاسمي

    لا اله الا الله محمد رسول الله.انا لله و اليه راجعون.الصبر و السلوان لعائلة الفقيد.

  • عماري عماري

    ان لله و ان اليه راجعون واعضم الله اجر كل الجزائريين و اتمني ان لا تكون تصفيات حسابيه على من يعمل بصدق للجزائر

  • وهاب

    رحمك الله واسكنك فسيح جنانه

  • رضا

    انا لله وانا اليه راجعون

  • tounsi

    comme ça les policiers seront mieux
    et l'Algérie vivra en paie

  • halim

    ان لله و انا اليه راجعون عضم الله اجر كم
    تعازينا الحارة للاسرة الفقيد والمجاهد

  • ابتسام

    قل لن يصيبنا الى ما كتب الله
    ان لله و ان اليه راجعون

  • بومدين

    اللهم ارحمه وأغفر له ووسع له في داره.

  • ali

    رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه
    ولكن ماهذا الحدث إلى تصفية حسابات بين الوزارات و المسؤولين الكبار . مع العلم أن المقتول قد قال ..لايستطيع أحد أن ينزعني عن منصبي .. فشاءة الأقدار أن تفرقه الموت عن كرسييه ما يطرح العديد من التساءلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

  • حمزة

    اللهم ارحم الفقيد واسكنه فسيح جنانك يا رب العالمين لقد مات على حق وابطال الباطل الجزائر لديها رجال وقفون من اجلها وليسقط كل خائن وفاسد ...تحيا الجزائر...

  • خالد

    الله يرحمو ،و لكن السؤال في الجزائر يبقى حتى يرث الله الأرض و من عليها - لمـــــــــــــــــــــــــاذا- لن نعرف الحقيقة ابدا مثله مثل الرئيس السابق محمد بوضياف الله يرحمهم جميعا و يرحم أمة محمد صلى الله عليه و سلم.

  • wassil arabi

    إن لله و إن إليه راجعون، لله ما عطى و لله ما أخد
    وأسكنه فسيه جنانه
    وألهم دوه الصبر و السلوان

  • محمد

    انا لله وان انا اليه راجعون

  • rafik

     Mon Colonel
    rabi yarhmak
    tu etait un très bon chef impartial, simple et humain
    à ses enfants et à sa femme je leurs dit soyez fier de lui c'était un HOMME

  • samir

    المؤامرة بدءت على الجزاير

  • hamzadz

    ina lilahi wa ina ilayhi radjioune

  • hamzadz

    ina lilahi wa ina ilayhi radjioune

  • lahouaoui

    لاحول ولا قوة الا بالله -الله يرحموا ان شاء الله

  • hamzadz

    ina lilahi wa ina ilayhi radjioune

  • aek

    ندعوا للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان ولكل من يريد محاربة الفساد عليه أخذ الحيطة والحذر لأن الجناة على إقتصاد البلد إذا ما شعروا بخطر حقيقي يفعلون كل شيئ حتى لو كانت قيام القيامة بيدهم لطلبوها ولذا وصيتي لمن له غيرة على الشعب والوطن أن يتوكل على الله ويحارب المفسدين في كل قطاع مع كامل الحذر والحيطة والله المعين

  • ilyes

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • مريم- وهران

    لا حولة ولا قوة الا بالله
    ان لله وان اليه راجعون
    حقا لهي خسارة للجزائر ان تفقد احد اهم ابنائها البررة الذين قدموا للجزائر الكثيير وان لم يستشهد على يد الاحتلال ، فهاهو اليوم يستشهد غدرا .
    لكن بودنا ان وسائل الاعلام تهتم اكثر وعلى الاقل الكثيرمن التفاصيل و لا نترك وسائل الاعلام العربية و الجنية تفصل في الامر اكثر منا .
    ونتمنى لو اعلن حداد على روح المغفور له .

  • belaid

    لا حول ولا قوة الا بالله

    انا لله وان اليه راجعون ... وربي يخفف عليه عذاب القبر

  • وليد الورقلي

    رحمة الله على الفقيد - ان لله و ان اليه راجعون - الكل في الجزائر يشهد له اخلاصه و تفانيه في العمل و السهر على امن هذا الوطن اتضرع الى الله عزة وجلا ان ينتقم من اعداء الجزائر. هنيئا للشهيد الشهادة في ساحة المعركة

  • منصف

    يجب الضرب من حديد لكل من تسبب في فقضية فساد أواختلاس لكي يرتدع ويكون عبرة للغير ، فلعل هذا القاتل لما علم بأن الجزائر قد انضمت إلى الدول التي لا تنفذ حكم الإعدام ففعل فعلته .

  • بدون اسم

    رحمة الله عليك*ان لله وان اليه راجعون*

  • ليلي

    كل نفس داءقة الموت

  • أكرم الجزائري- المملكة العربية السعودية

    برجــاء التنبه إلى الآية الكريمة يا جماعة:
    إنــا لله و إنــا إليه راجعون
    وليس:
    إن لله وإن إليه راجعون

    والأمر خطير جدا، فهذه آية قرآنية يعني هي من كلام الله ،،، فلا تستهينوا لأنها تحريف

  • RIDA

    اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
    اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
    اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
    اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
    اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
    اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
    اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
    اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
    اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
    اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
    اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
    اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
    اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
    اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
    اللهم ثبته عند السؤال
    اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
    اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
    اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
    اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
    اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
    اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم

  • salim

    1-meskine maychoufche l'mondial
    2-lah irahmou

  • hazim

    ina li lah wa ina ileyh radji3oun

  • amine zarita

    انا لله وانا اليه راجعون

  • عبدالحق

    (ان لله و انا اليه راجعون)

    الرجال (الأسود) يقتلون في عملهم............والدكور يموتون برغبتهم

  • UN ALGERIEN QUI AIME SA PATRIE

    تعازي الخالصة لعائلة الفقيد سائلا الله عز وجل أن يدخله جنته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .... إنا لله وإنا إليه راجعون.
    بالأمس كنت في العاصمة واستفدت من إجازة للتنقل لرؤية الأهل في عاصمة البترول .... ووددت على الأقل أن أحضر لجنازته والترحم عليه ....
    الله يرحمو وكل شهداء الجزائر الغالية ....
    كلمة عاجلة أقولها للسيد الرئيس شخصيا وهي ضرورة الحذر ثم الحذر من كل الخونة المندسين والمدنسين الذين لا يزالون يرغبون في تركيع الجزائر والنيل من شعبها العزيز ...
    يجب عليك يا سيدي الرئيس أن تنقي أجهزة الدولة وكل مؤسساتها من كل الخونة والعملاء والجزائر ما شاء الله فيها من الرجال ما يمكن أن يجعلها من أقوى الدول في العالم وتفرض إحترام الدول الكبرى لها ولنا العبرة في الدول التي تطوت خلال فترات قياسية جدا ومنها ماليزيا وكوريا الجنوبية وتايلاندا والصين العملاق المعروف ..... لكن في بلادنا الواقع غير ذلك ... فضائح بالجملة وأمور لا يمكن أن يصدقها العقل أحيانا .... الملايير تصرف في تظاهرات لا يستفيد منها المواطن شيئا ... ووجود بعض المناطق والمدن في الجزائر تعيش في العصور الوسطى إن لم نقل الحجرية ....
    والله لقد تجولت في عديد المناطق وشاهدت الكثير .... بلادي الغالية وما وهبها الله من ثروات لا تتناسب مع الواقع المعاش وكل ذلك بسبب فساد وإفساد المفسدين وحتى عدم إكتراثهم في أغلب الأحيان ... لعنة الله عليهم في الدنيا والآخرة .... وزراء يستمرون في الحكم لعشريات طويلة وكأنهم أنبياء رغم فضائحهم وعدم وجود أية علاقة تربطهم بالجزائر حتى في اللغة التي يتكلمونها ....
    عندما يتطلع الإنسان إلى التطور التكنولوجي السريع الحاصل في العالم وحتى في دول شقيقة أو كانت لوقت ما ضمن الدول النامية ويقوم بمقارنة ذلك بما عندنا في الجزائر يندهش فعلا ... لا علاقة للعديد من المؤسسات بإستعمالات أجهزة الحاسوب والتقنيات الحديثة إلا من خلال الألعاب الترفيهية التي يغرق فيها بعض الموظفين مثل لعبة الكــــارطة وللأسف ...
    ثم بالأمس فقط قرأت جريدة يشير مضمونها أنه رصد مبلغ بقيمة 30 مليار سنتيم لمن يفوز في إختيار شعار تلمسان عاصمة الثقافة وطبعا المبلغ مبالغ فيه لأن الجريدة أشارت أن المبلغ محسوب بالسنتيم بدل الدينار وقد أشارت أن ذلك يمثل فضيحة القرن بسبب الخطأ في الإشارة إلى المبلغ بالدينار وأنه لا يحدث ذلك لا في الميكي ولا في الماريكان .... علما أن الإعلان قد نشر في عدة جرائد حتى الشروق ولا يزال ..... وقبل فترة طالعت في إحدى الجرائد أن مؤسسة تربوية بولاية المدية ظلت تستعمل ختمها الدائري الرسمي في كل المراسلات لمدة 5 سنوات والختم يحمل تسمية مدرسة الشهيدة بوحيرد.... لكن لولا تفطن أحد التلاميذ لذلك مؤخرا لأستمر الأمر المضحك .... وهنا نتذكر عبارة "الجزائر إلى أين ...."
    كفانا مهازل يا مسؤولي الجزائر كفانا استهتارا بهذا الشعب العظيم .... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ....
    مهزلة أخرى من نوع خاص وهي بالأمس فقط فحيث أردت متابعة تعليق الإذاعة الوطنية ومعرفة تفاصيل الإغتيال الذي تعرض له هذا المجاهد ... لكن المفاجأة أن العناوين في حدود الساعة السابعة والنصف مساء جاءت كما يلي : أولا طبعا الإحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف ... لكن الغريب في الأمر أن يكون الخبر الثاني حول الفقيد يتضمن كلمة "وفـــــاة" العقيد تونسي وليس إغتيال .... حيث يفهم الإنسان بهذه العبارة أنه توفي بصفة عادية تماما ....
    يا سيدي الرئيس لقد جاء الله بك وجعل على يدك والحمد لله نهاية مآسي كان الشعب الجزائري يتخبط فيها حتى أننا كنا نخشى السفر ليلا وحتى قبل سقوط الليل .... ومدن ظلت كالمقابر ..... وهنا أتحدث عن المجازر التي حصدت الآلاف .... الحمد لله يمكن للمرء الآن أن يسافر شرقا وغربا كما يشاء ... الحمد لله على نعمة الأمن ونعمة الإسلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    تحياتي الخالصة للجميع ولكل من يرغب في التعارف يمكن المراسلة عبر البريد الإلكتروني.
    مرة ثانية تعازي الخالصة لعائلة الفقيد رحمة الله عليه وكلمة أقولها للرئيس السيد عبد العزيز بوتفليقة وهي أن يستعين بالله ويغير واقع الجزائر المعاش نحو الأفضل من خلال استغلال طافاتها البشرية وما أعظمها واستغلال طاقتها الباطنية ومساحاتها الشاسعة وحتى ربط علاقات شراكة مع الدول التي تريد لنا ذلك بالفعل مثل الدول الآسيوية بالتحديد وأقصد هنا الإستثمارارات الحقيقية المنتجة في العديد من المجالات ... مع ضرورة السهر على المتابعة والإشراف عليها واختيار الرجال النزهاء المخلصين لبلدهم الجزائر.
    أعانك الله يا سيدي الرئيس وكل غيور على وطنه.

  • حمزة

    ان لله وان اليه لراجعون.اله يرحمو و حزن لرحيل اسد من اسود الجزائر.

  • ريمة

    ربي يرحمو و يوسع عليه. ان لله وان اليه راجعون

  • abderrahman

    انا لالله و ان اليه راجعون لا اله الا الله محمدا رسول الله
    كان و مازال من رجال الجزائر الله اكبر

  • جزائري

    لم يقتله الإستعمار وللأسف غدره إبن بلده..... لا اله الا الله محمد رسول الله..... انا لله وانا اليه راجعون.....

  • KHOUYA

    LE RETOUR A ZERO 00000000000

  • MESSAADI

    ina lillah wa ina ilaihi radjioun rahima allah el fakid el modjahid ali tounsi wa adkhalaho riada djanatihi wa alhamana wa ailataho el sabr wa el silwan hadihi chahadat el khelafaa wa el sahaba wa narjo mina el allah an takoun

  • جزائرية

    اييييييييييييييه ربي يستر ..واش راه يستنى فينا..؟؟..

  • جزائرية

    اييييييييييييييه ربي يستر ..واش راه يستنى فينا..؟؟..

  • فله

    ان لله وانا اليه راجعون يارب اغفرلو وارحمه التحق بزملائه الشهداء والله كان راجل فحل وناس كامل تحب

  • بدون اسم

    الله يرحمو ويصبر اهله
    ان لله وان اليه راجعون

  • abdou

    allah yarhmou yarham echouhada

  • AMIR

    ان لله و ان اليه راجعون
    عظم الله اجركم
    البقاء و الدوام لله
    كل نفس ذائقة الموت
    توفي في يوم مشرف و هو لليلة لبمولد النبوي الشريف
    اللهم أرحمه وأغفر له و نقه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

  • volcano

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم من المستحيل ان لا تكون مشاكل بين المسؤولين هذه سنة الحياة

  • karim

    اننا نشك في ملابسات الجريمة. الجاني من قبل لم يكن مجنونا الا بعد فعلته النكراء وهذا من اجل ايجاد الثغرات القانونية لهذا القاتل. اذا اراد ان ينتحر لماذا يصيب رجله بدلا من راسه او صدره . اه عرفت رؤوس المسؤولين في اسفلهم وليس في اعلاهم.المهم الله يرحمك يا سي علي تونسي ولا تنتظر القصاص لان رانا في بلاد اللاعب احميدة والرشام احميدة.

  • جزائرية و افتخر

    اللللللللللله يرحممممممموووووووو و يوسسسسع عللللللليييييييييهههههههههههههههههههههههههههههههه
    ان لله وانا اليه راجعون

  • madjid

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    لاحولولا قوة الا با الله.رحم الله الفقيد وعضم الله اجركم

  • Algreie

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • واحدة من الشعب

    للشروق عندي استفسار لما لم

    توضع مشاركتي هل هناك اختيار ام خطء في التسجيل

  • رياض

    انا لله و انا اليه راجعون. كل نفس دائقة الموت ويبقى وجه ربك دى الجلال و الاكرام فأعتبروا اخواني.
    تعازينا لأسرة الفقيد تغمده الله برحمته الواسعة.
    الله أكبر تحيا الجزائر سنبقى دوما أوفياء لوطننا و ستبقى الجزائر شامخة بشبابها اللدين عقدوا العزم أن يدافعوا عنها حتى آخر رمق من حياتهم.

  • karim

    الله يرحم كل شرطي بالبدلة الزرقاء وبس

  • للو

    الله اكبر اللهما اغفر له يا رب مات مجاهدا ي عمله يا رب ادخله جنتك برحمتك

  • 102

    PAUVRE ALGERIE QUE DIEU NOUS PROTEGE

  • elhadj lakhdar.GUES

    ان الى الله وان اليه راجعون الله اكبر حسبنا الله ونعم الوكيل .
    اعلموا ان لكل بداية نهاية ولكل اجل كتاب لماذا لاتتكافل الجهود وننسى الخلافات ونبني هذا الوطن اي هوبحاجة لجميع ابنائه . ان الله سوف يحاسبنا على تبديد الاموال وعلى قيل الابرياء وترويع المؤمنين وتجويعهم . السلام عليكم

  • mohamed2010

    الله يرحم جميع الشرطة الزاوالية الي ضحاو على هاد البلاد.
    ان لله وان اليه راجعون.

  • بن عبد اللطيف

    رحمه الله رحمة واسعة

  • hastah

    لقد مات الفقيد كما مات الالف من رجال الدولة ولكن هل هده حال بلادنا تصفي الحسابات و التتحقيقات كما تفعل العصابات
    الله يرحمه ويهدينا اجمعين لان الامور تتجه نحو الاسؤ

  • بنت الجنوب

    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو ويصبر عيلتو يارب

  • العقيد

    اولا دعو له بالرحمة اللهم ارحمه الا انني استغرب في امر الا وهو كيف لا يتم نزع السلاح اثناء الاجتماعات او اثناء استقبال المدير العام لاحد المدراء والله يرحمو

  • hamdi batna

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • ناجي الطاهير

    ربي يرحم

  • Rabah

    Vraiment c'est une grande perte ,c'est dommage , mais l'ALGERIE ne meurt jamais et ne se pliera pas , elle restera toujours debout autant que nous avons toujours el nif .El narz wa la el nakhnou ça veut dire ntkser ou ma nrkaache , L'union fait la force ,et Vive l'ALGERIE
    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • سماعيل ت

    لا نحس بقيمة الرجـــال إلا عند رحيلهم لقد كان رجلا كبيرا
    اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان
    اللهــم لاتفتنــا بعــده
    رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

  • redha

    الله اكبر .انا لله وانا اليه راجعون.
    رحم الله الفقيد وعظم الله اجركم...

  • امين

    الله يرحم المرحوم بصح وعلاه قتلوا................................. ويبقى السؤال معلقا لا اله الا الله محمد رسول الله

  • منصور

    هذه خسارة من خسارة الجزائر للرجال والمجاهدين اللذين يسهرون على ان تبقى الجزائر صامدة ان للاه وان اليه راجعون

  • KAIDOUR

    ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و لا نقول الا ما يرضي ربنا كم من سعيد مات تملل و كم من شقي عسرة روحه على الاخذ تصلبا يا محققين اين السؤال يموت ذو السلطة و تخرج روحه الى بارئها و كل ما نفعل حصرات لنحصر الجناية في القاتل و نترك الربع يلهو باموال الوطن و خيراته و نعطي الفتات لشعبا مشكلته حبه لوطنه الى اين المسيرة ام ان سؤال من و من عاد الينا اين الحل و من و كيف؟ جريدتنا لا توقفي البحث عن الحقيقة لاننا عهدناكي كذلك ام في حالات فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • mounir

    ان لله و انا اليه راجعون
    الله ما ارحم فقيد الجزائر،والهم اهله الصبر و السلوان
    لله ما اخدو لله ما اعطى

  • lotfi

    alahe yarahmou wa yagfarlou

  • امير الجزائري

    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه

  • samir de moscou

    dommage l'algerie a perdu un grand homme allah yerhmo w ina lilah w ilyehi radji3oun
    c"est un cou monte pour desiquilibre et les autres profites pour vendre l'algerie allah yestokom wach rayeh edji

  • islam

    انا لله وانا اليه راجعون

  • mohamed

    ولكن ما مصير الفاعل بعد ان الغيت عقوبة الاعدام.
    ولكم فيه قصاص.

  • MHAMED BENDJEBBAR

    ان لله و ان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله

  • حسين

    إلى عائلة المغفور له و الفقيد الغالي علي تونسي
    بسم الله الرحمان الرحيم
    " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا "
    بقلوب مثقلة بالحزن تلقينا نبأ إنطفاء نور و وفاة المغفور له علي تونسي الغالي رحمة الله عليه.

    و على إثر هذا المصاب الجلل، بأسمي و بأسم كافة المخلصين لهذا الوطن العزيز، لا يسعنا إلا أن نقول ما يرضي الله و رسوله "أعظم الله أجركم و غفر لميتكم و أبدلكم خير من مصيبتكم "فالله ما أعطى و لله ما أخذ، و له الحمد راضيا و غاضبا و له الثناء منعما و سالبا و له منا ما يشاء من الرضا بقضائه و الصبر على بلائه.
    راجين من الله عز و جل أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة و أن يسكنه في عليين و يلهمكطم الصبر و السلوان.

    " إنا لله و إن إليه راجعون "

  • ناني

    البقاء لله ولجميع الاخوة الجزائرين وجعله االله من الشهداء وانا لله وانا اليه راجعون

  • boukhari miloud

    alah yarhmak w wasaa alik w vive lalgerie w chohada

  • mizou

    cé la meme histoire du feu boudiaf allah yerhmou notre dg signé mizou prof de lyçée condoleances à la famille ali tounsi

  • محمد. ص

    رحم الله الفقيد ان لله و ان اليه راجعون. نطلب من الله عز و جل ان يهدينا ويصلح فيما بيننا

  • سمير

    ماقتلاتوش فرنسا في الثورة اليوم يقتلوا واحد جزائري لا حول ولا قوة الا بالله

  • كمال الجزائر

    رحم الله فقيدنا علي تونسي وأسكنه فسيح جنانه برحيله تأكدنا اليوم أن لا أمان في بلد الأمان والجزائر ليست على مايرام هذا مصير كل الرجال المخلصين لهذا الوطن على من سيأتي الدور لاحقا نسأل الله العافية للبلد والصبر والسلوان لكل الجزائريين الغيورين على وطنهم

  • wadeh

    ان لله و انا اليه راجعون عضم الله اجر كم
    تعازينا الحارة للاسرة الفقيد والمجاهد

  • بدون اسم

    "إنا لله وإنا إليه راجعون" تغمد الله العلي العظيم فقيدنا الأبي بواسع الرحمة والغفران وارزقنا عنه التجلد والسلوان لقد كان رحمه الله البحار الذي يأبى إلا أن يوصل باخرته الجزائر بر الأمان في محيط هائج أمواجه إرهاب و فساد ورشوة ومخدرات ونوايا مبيتة ومحيط يعصف بكل الرياح حتى لا تهدا الجزائر ودول تضمر ما لا تظهر تقتل وتعزي تصب الماء على البنزين بدعوى إطفائه وتتعنت في الزج بنا وبجرائرنا كذبا وافتراءا في مرجل التسعينات لقد صمد المفدى غلى كل الجبهات وبنا في رئيسه ورفاقه الأمل الوطيد

  • بدون اسم

    titou
    ربي يرحموا إنشاء الله ....................

  • meriem

    (لا تحسبن الدين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)
    انا لله و انا اليه راجعون

  • djalil

    rabi yarhmo w yarham djme3 elmoumnin w ya3tina hosn elkhatima

  • ابو حذيفة

    ....رحمه الله....نتمنى من رئيس الجمهورية أن يشددعلى مواصلة التحقيقات في قضية السونطراك.....فوراءها ما وراءها من خبايا .........لكشف المفسدين في الارض.......

  • ابو حذيفة

    ....رحمه الله....نتمنى من رئيس الجمهورية أن يشددعلى مواصلة التحقيقات في قضية السونطراك.....فوراءها ما وراءها من خبايا .........لكشف المفسدين في الارض.......

  • adem

    ina lilah wa ina ilayh rajioune
    un homme honnete et difficile a le remplacer

  • ابو حذيفة

    ....رحمه الله....نتمنى من رئيس الجمهورية أن يشددعلى مواصلة التحقيقات في قضية السونطراك.....فوراءها ما وراءها من خبايا .........لكشف المفسدين في الارض.......

  • أحمد

    كل نفس ذائقة الموت ، الله اغفر له وارحمه وعافه واعفوا عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدل له دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر

  • البسكرية

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ربي يرحمو

  • جزائرية

    عندما اغتيل قاصدي مرباح انقلبت الجزائر رأسا على عقب، وهو السناريو يعاد، رجاءا ارحموا هذا الشعب يرحمكم الله في الدنيا والآخرة.والله ابكاني موته، ماهكذا يفعل بالرجال، في يوم من الأيام المرحوم حمى البلاد ورد شرا كبيرا عنها.
    ياربي خافوا ربي.
    رجاءا سيدي الرئيس دعك من ملف الفساد ان كنت تحب هذا الشعب، لأن الشعب سيدفع كثيرا.

  • redouane zakaria

    اشهد له بالتواضع...الله يرحمو

  • alger

    allah yerahmou

  • boudali

    رحمة الله الفقيد و تغمد روحه الطاهرة و ألهم ذويه الصبرو السلوان إن لله و إليه راجعون .

  • عيسى محمد

    إنا لله و إان إليه راجعون
    و من المؤمنين رجالا صدقو ما عاهدو الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر و ما بدلو تبديلا # فالمرحوم كان من تنطبق عليهم الآية الكريمة,

  • نونو

    الله يرحمو راني نشوف فلبلاد رايحا تخلى ولاو يصفيو في بعضاهم باش ما يتفضحوش حسبنا الله ونعم الوكيل

  • wahed algerien

    hadi hiya el bled matou bazaf zwawla ou wahed maraham alihoum alah yarhamou

  • نورالدين

    لا حول و لا قوة إلا بالله انا لله وانا اليه راجعون
    خسارة كبيرة للجزائر و بالخصوص للشعب الجزائري
    من الصعب أن تجد رجال بمقاس هذا الشهيد إنه رجل بأتم معنى الكلمة
    وطنيا مخلص ، و عاملا مثابر ، لقد كان بحجم المسؤولية التى تولاها
    الله ما أرحمه و أتى أهله الصبر و السلوان و عوضنا في خسارتنا هذه.
    نسألك المغفرة و الرحمة له و لكل مخلصا في هذا الوطن الأبي ،
    الذي لا يرضى الرضوخ أو العبودية و التباعية .
    و آخر دعوانا أمين يارب العالمين

  • خ الدين-سوق اهراس

    إنا لله و إنا إليه راجعون، رحم الله الفقيد و ألهم ذويه و الجزائر الصبر و السلوان، مصابنا جلل ،اللهم ألطف بنا فيما جاءت به المقادير.
    l'Agérie perd aujourd'hui un grand homme qui a laissé des empreintes indélibilesdans la mémoire collective de tous les algériens. il a mené de grandes batailles et de grands chantiers dans la lutte contre le terrorisme et le perfectionnement de la police algérienne.vive l'Algérie
    نحن دولة لا تزول بزوال الرجال رغم كيد الحاقدين

  • mounir

    عاش رجل و مات شهيدا رحم الله كل شهداءنا الابرار

  • djaber

    ان لله وان اليه راجعون, تبهديلة كبيرة لقد تعدينا كل الحدود بوصفنا دولة إسلامية’’ ياللعار’’ يا ترى أي مستقبل ينتظرنا أين نحن من سيرة الخلفاء الراشدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • hachemi 58

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hachemi 58
    رحم الله احد رجال و ابطال الجزائر مات شهيدا في اداء واجب الاستقلال بعد ان كان مجاهدا في تحرير وطنه رجال عاهدوا الله فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر وهم كثـــــــــــــيرون عددهم 35 مليون لم يمت علي بقي ابناؤه و امثاله و الجزائر برجلها التاريخ يعرفهم و الكثير منا يجهلهم

    استشهد لا لشيء سوى لانه رفع راية محاربة الفساد و المفسدين في البلاد و هذ الكلب احدهم ......فعلي في الجنة مع الشهداء .....والكلب الغادر في النار......

    هذه هي التضحية يا سي علي نم هنيئا الجزائر ستبقى بخير و تواصل المسيرة ........لاتخافوا و لاتحزنوا الجزائر برجاله و شبابها ......
    انا لله و انا البه راجعون ..................الام الجزائرية حتى في 2010 تلد تونسي علي وبومدين و بن مهيدي وبوضياف وعنتريحيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووجميلة بوحيرد و خديجة

  • abdrrahmane

    للهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا و أصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا و أصلح لنا أخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر

  • salim

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر هدا هو الحال الجزائرين

  • mordjana

    ان لله و ان اليه راجعون
    بعد كل التضحيات التي قدمها المرحوم علي التونسي
    نتقدم الى عائلتة بالتعازي لا كن كان من الرجال التي تفتخر بهم الجزائر

  • عدة

    رحم الله الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون

  • صهيب 009

    إنا لله و أنا اليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله
    لقد كان رجلا للجزائر ومات من أجلها , مهندس الشرطة الجزائرية الحديثة و أحد أفضل الكفاءات الأمنية الجزائرية,مجاهد, قائد ,ولكن ذلك قدر العظماء.
    و لكن من يا ترى سيخلف مكانة الفقيد ؟
    لا أجد لذلك جوابا. من ياترى...........
    اللهم أسكنه فسيح جنانك يارب

  • زواوي

    ان لله وان له راجعون

  • ahmed

    ان لله و انا اليه راجعون عضم الله اجر كم
    تعازينا الحارة للاسرة الفقيد والمجاهد . ربي يكشف الاعدا و جيب ساعة الخير على بلادنا

  • الصحراوي

    إن الرواية التي جاء بها بيان وزارة الداخلية لا يقنع أي عاقل . لقد حان وقت تصفية بقايا الوطنية تحييد من يتمتع بفطنة , حتى و لو كان ذلك على أسلوب لوكي لوشيانو أو دلنجار . لا حول و لا قوة إلاّ بالله . و على من الدور المقبل يا ترى ؟

  • sarah

    les hommes toujour aymouto allah yarham men mat
    kayan rabi

  • سمير

    انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم

  • flauna

    انا لله و انا اليه راجعون
    يرحم الله الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لاستقلال البلاد
    و اخراج الجزائر من الازمات و تخليصها من الفساد
    فلتستمر الحرب على الفساد عاشت الجزائر

  • manel

    la hawla wala kowata ila bilah ; hakada yamoto oodamae; ina lilah wa ina ilayh rajioon................hasbir allah w niema lwakil

  • kamel

    إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو ويوسع عليه

  • عبدالنور فارس

    كــلّ نفــس ذائقــة المـوت.
    انّـا لله و انّـا اليـه راجعون.

  • Abderrahmane

    إنا لله وإنا إليه راجعون... لا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم إغفر له وارحمه واجعله في فسيح جناتك...آمين

  • hadia

    ou va l'algérie؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • اميرة

    رحم الله فقيد الجزائرعلى تونسي ويارب تحفظ الجزائر والرئيس بوتفليقة وكل مخلصين الوطن من كل سوء اللهم امين

  • foufo2008

    الله يرحمو ويوسع عليه كان ضد الفساد والله أعلم نية اللي قتلو

  • ابوضياء

    رحمه الله ونسال الله ان يغفر له

  • أبو يحي

    أرجوكي يا شروق حاولي أن توافين كل صغيرة أو كبيرة عن نتائج التحقيق ...كيف وصلت يد الغدر لهذا المجاهد البطل ..نطلب من ربي أن يعوضنا في مصيبتنا برجل شهم لا يخاف لومة لائم ..... فباسم أسرة التربية نقدم عزاءنا لأسرة الفقيد ونطلب من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان..انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله

  • باب الواد

    اللهم ارحم ميتنا و ارزقه جنة النعيم .اللهم ارزق اهله الصبر و السلوان.اللهم ارحم موتى المسلمين. اللهم انصر اخواننا بفلسطين و اكشف الغم عن احبابنا بغزة .اللهم ثبت قائدنا عبد العزيز بوتفليقة و انصره على اعداء بلدنا الحبيب. الى اخواننا بسلك الامن :لا للاستسلام انتم حماة الشعب .

  • mohamed

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • moukrane

    كل نفس ذائقة الموت ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

  • moukrane

    كل نفس ذائقة الموت ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

  • بدون اسم

    كل نفس ذائقة الموت إن لله و إن إليه راجعون

  • kamel Eddine -El-Eulma-Setif

    انا لله و انا اليه راجعون
    ما عساني ان اقول الا -حسبنا الله ونعم الوكيل في شرور الخلق. والله المستعان فيما ينهش جسد الامة. ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم. رحم الله الفقيد برحمته التي وسعت كل شئ واسكنه فسيح جنانه.

  • redouane

    allah akbar allah yarahmou

  • .lhouari

    la illaha ila allah mohamedan rassoulo allah

  • منصف

    جب الضرب من حديد لكل من تسبب في فقضية فسلد واختلاس لكي يرتد ويكون عبرة للغير ، لعل القاتل لما علم بأن الجزائر قد انضمت إلى الدول التي لا تنفذ حكم الإعدام ففعت فعلته .

  • mazi

    ان لله وان اليه راجعون اللهم عوضنا بخير منه وحسينا الله نعم الوكبل

  • zizou

    que dieu est pitié de son âme (inna lillah wa ina ilaihi raji3oun) et vive l'algerie et les algeriens

  • نصرو السطايفي

    روحي يا بلادي روحي بالسلامة.

  • رحومة

    الدايم ربي

  • عبدو

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله و انا اليه راجعون

  • البشير

    اللهم الرحم المجاهد على تونسى وادخله فسيح جناته اللهم بين القتلة الدين يريدون ان يخربون الجزائر يا بوتفلقة اعدمهم تنعم الجزائر المفسد لا تنتدر منه خير

  • عنترة

    انا لله واليه راجعون تغمد الله برحمه الواسعة الفقيد واسكنه فسيح جنانه اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان
    انه كان نعم الرجل لقد افتقدته كل الامه الجزائرية

  • ahmed

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • محمد

    هم السبقون ونحنو اللحقون

  • فارس

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • haithem321_alg

    ان لله و انا اليه راجعون عضم الله اجر كم
    تعازينا الحارة للاسرة الفقيد والمجاهد

  • nabil

    Allah akbar ina lilah oua ina ilaihi ragioun

  • بدون اسم

    كل نفس ذائقة الموت إن لله و إن إليه راجعون

  • بدون اسم

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته
    الله يصبر عائلته ويعوضلهم .ونقول ثاني .
    اللهم اجعل الموت راحه له وزيادة له في كل خير وراحة له من كل شر . اللهم يا رب ارحمه رحمة تليق بمقامه واغفر له خطاياه

  • mouhamed

    شه خاكرتكش يلعب فيها

  • ahcene

    رحم الاه الفقيد

  • usa&algeria

    allah yarham al fakid ina lilah wa ina ilelayhi ragiroun

  • meriem

    الله يرحمو ويصبر اهله
    ان لله وان اليه راجعون

  • hamoudi

    إن لله وإن إليه راجعون

  • عبدالباسط

    على تونسي الزعماء تموت غدرا إن الله وإن إليه رجعون

  • سعيد

    الله يرحمه

  • fares

    c domage

  • المنيعي

    لله يوله برحمته ويرحم جميع الشهداء

  • ammar

    إن لله وإن إليه راجعون الله ير حم المجاهد علي تونسي
    وألهم دويه الصبر والسلوان .

  • عبد الجليل

    الله يرحمو ماة شهيد ربي يجعلو شهيد
    تحيا الجزائر

  • islam

    الله يرحموا ربي يستر برك

  • بدون اسم

    الله يرحموا

  • toufik

    بسم الله الرحمن الرحيم والله عجيب يقتلون من يخدم البلاد ان لله وان اليه راجعون والله عجيب يقتلون من يخدم البلاد ان لله وان اليه راجعون

  • محمد

    لاحولولا قوة الا با الله.رحم الله الفقيد وعضم الله اجركم

    يا رب لا تلوم المرء في اوطاننا اذا ما انتحر
    ففي اوطاننا كل شيء مؤمم حتي القطاء و القدر

  • شهرزاد

    إنا لله و إن إليه راجعون حسبنا الله و نعم الوكيل

  • BIBI

    INA LILAH WA INA ILAYHI RDJI3OUN RABI YARAHMOU INCHALAH

  • حمامة السلام

    رحم الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جنانه ورزق ذويه الصبر والسلوان
    نسأل المولى أن ينتقم من كل مفسد ويحل عقابه على كل خائن
    سفيه استغلالي يخدم مصالحه على حساب مصالح الوطن فمثل هذه الحوادث ماهي إلا علامات تفشي الفساد والطغيان في الجزائر
    اللهم احفظ بلادنا ومن يصلح فيها ويسعى إلى حمايتها

  • redha

    انا لله و انا اليه راجعون

  • mekhlouf idriss

    ربي يرحمو أو ربي جيب ساعة الخير على بلادنا

  • MRABET_wahan

    انا لله وانا اليه راجعون
    الهم أغفر له اللهم أرحمه وأرحم أمة محمد أميييييييين
    الهم أرفع عن بلدنا هذا البلاء وهذه المصائب إتك سميع الدعاء
    الهم لا تشمت ربي يرحمه ويرسع في قبره ويرزق اهله الصبر و السلوان امين أعدائنا فينا
    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...اللهم اغفر له وارحمه إنك غفور رحيم

  • AHMED TOUNSI

    ina lilahi wa ina ilayhi raji3oun

  • فاطمة الزهراء

    إنا لله وإنا إليه راجعون .الله يرحم هذا الرجل العظيم الذي خدم بلادنا قبل الإستقلال وبعده بكل جد وإخلاص

  • مداني

    هذه هي الدنيا كل من عليها فان و لكن العبرة بالخواتم رحم الله جميع المسلمين امين

  • adel

    لا اله الى الله محمد رسول الله رحم الله الشهيد علي تونسي والهم اهله الصبر

  • شرف الدين

    انا لله وانا اليه راجعون . كل نفس دائقة الموت .رحم الله الفقيد .اللهم ادخله فسيح جناتك.........ورحمه برحمتك يا ارحم الراحمين

  • مولود قايس

    ان لله وان اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • baadji

    الله يرحمو

  • adda

    الله يرحمو

  • نذير آث منصور

    ... وتستمر الحياة.....!

  • بدون اسم

    الله يرحمك يا عقيد و ايوسع عليك

  • hadjera

    أول حاجة أبعث رسالة كل المصريين واشكرهم على تعزيهم انا لله وانا اليه راجعون

  • lakder

    اللهم ارحم الفقيد واسكنه فسيح جنانك .

  • soumia

    إن لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك
    اللهم ثبته عند السؤال
    اللهم ثبته عند السؤال
    اللهم ثبته عند السؤال
    آمين يارب العالمين

  • azi

    lah yerahmek.eldjzayer tewa3dek berdjal kima nta nchalah.vive lalgeri.

  • سفيان 17

    إنا لله و إنا إليه راجعون رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته و ألهم ذويه الصبر و السلوان اللهم عوض لنا حسنا من رجال الدولة الأخيار الشجعان الذين لا يخافون إلا منك عاشت الجزائر المجد و الخلود للشهداء الأبرار

  • سارة

    إن لله وإن إليه راجعون ، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه
    والصبر والسلوان للعائلة ولسلك الأمن الوطني .

  • بدون اسم

    انا لله وانا اليه راجعون

  • HAKIM7709

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله و إنا إليه راجعون...

  • hamza

    ان لله و ان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله

  • نصرالدين

    الله يرحموا و اسكنه فسيح جناته.
    اللهم ثبثنا على نهج الاستقامة
    اللهم اهدي امة محمد و وفقهم لما تحبه و ترضاه

  • kamel

    شكرا للاخوة المصريين على تعازيهم للجزائر جعلها الله في ميزان حسناتهم.
    انا لله وانا و انا اليه راجعون.

  • سعودية

    عظم الله أجر ذويه

    ورزقهم الصبر والسلوان

    ورحمه الله رحمة واسعة

    أن لله وأن اليه راجعون

  • dellia

    allaho akbar ina lilahi waina ilayhi raji3oun

  • محمد حمزة

    الله يرحمو ويوسع عليه فقدنا رجل عظيم

  • malik

    allah yarhmou

  • بدون اسم

    إن للّه وإن إليه راجعون

  • Tareq

    Ina Lillahi wa inna ilaihi rajioi3oun, Rabi yarhmak wa y wassa3 3lik

  • Tareq

    Ina Lillahi wa inna ilaihi rajioi3oun, Rabi yarhmak wa y wassa3 3lik

  • أبو طاهر

    إنا لله و إن إليه راجعون. إنه من الذين تركوا بصماتهم في تحسين و تطوير سلك الشرطة . رحمه الله.

  • hamza:batna

    انا لله وانا اليه راجعون
    ارجو ان لا تكون هذه الجريمة عودة للعشرية السوداء

  • bouharaoua_zoura

    إن لله و إنا إليه راجعون، أحسبه عند الله شهيدا و من تمنى الشهادة يوما اتته و لو على فراش الموث,
    اللهم ارحمه و اقبله عندك في مقام عليين

  • anis EOA

    ان لله و انا اليه راجعون ... اللهم اسكنه فسيح جنانك امين

  • .زينة

    الله يرحموا ويرحم الشهداء ان لله وان اليه راجعون هم السبقون ونحن اللاحقون

  • زينب

    الله يرحمو و يصبر عايلتو

  • mo14

    allah yarhmou

  • بدون اسم

    ان لله و ان اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله

  • mustapha

    اللهم ارحم الفقيد وجعله في جنانك وعوضنا عنه من ابناء الامة الاخيار

  • lili Harrach

    إن لله و إن إليه راجعون

  • بدون اسم

    اللهم اغفر له وادخله جناتك

  • Refune

    Ya Hlil

  • sos

    يرحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، انا لله و انا اليه راجعون

  • zaza

    ALLAH yarhamek ya ALI ya TOUNSI wa yarzouk alhlaka el sabra wa el silwan ina li allah wa ina ilayhi radjioun.

  • Capitalsound

    ان كان السبب هو محاربة الفساد فانه شهيد انشاء الله .

  • sofiane

    ان لله وان اليه رجيعون

  • شنين عبدالنور

    إن لله وإن إليه راجعون الله أكبر

  • abouhiba

    انا لله وانا اليه راجعون.

  • محمد حسن

    البقاء للة

  • hocine

    إن لله وإليه راجعون

  • elmeniaa

    إنا لله و إنا إليه راجعون

  • Mohammed

    لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اغفر لعلي تونسي وارحمه و ألهم ذويه الصبر والسلوان

  • ramy

    ان الله وانااليه راجعون
    مافهمن والوااااااااااا

  • Younes Hamza

    انا لله و انا اليه راجعون

  • warda

    ان لله وان اليه راجعون

  • badi_28

    ان لله وان اليه راجعون . ربي يرحم كل الشهداء

  • maghnaoui

    الله يرحمه لا حولة و لا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

  • sisi

    mayabka fel wad rir hjaro viva lalgerie

  • makhlouf

    انا لله واليه راجعون نسال الله ان يتغمده ويسكنه فسيحة جنانه
    ونسال الله ان يعطي الصبر والسلوان لعائلته واتمني من العدالة ان تعاقب الجاني باقصي العقوبة الا وهي الاعدام امام الملا كي لا يتكرر مرة اخري واستسمحكم يااصحاب المناداة بالغاء عقوبة الاعدام انه يخدم اكثر اصحاب الفساد فغير ممكن ان تكونوا انتم خير من كتاب الله اللدي يامر بالقصاص والقاتل عمدا يقتل

  • mastfawi

    ..ان لله وان اليه راجيعون

  • OUAHID

    ان لله وانا اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • rida

    الله يجيب لعا يلت الصبر ونقولهم بل مات راجل علئ حق

    وان شاء الله يجيبه للخبته المدبرين السراق

  • samir

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل نفس ذائقة الموت

    نعم الرجل الذي انجبته الجزائر فقدنا أبا ومجاهدا ومات على

    الحق وليس على المنكر احبه الله ان يموت لليلة ذكرى الحبيب

    محمد صلى الله عليه وسلم عوضنا الله فيه برجال كصنيعه

    ولكن موته فيه مبهمات هل هي مجرى التحقيق في سوناطراك

    ام انه راح ضحية الحق قولنا وعزائنا الوحيد

    الله يرحمو وينور قبرو ويسر حسابو امين

    انا لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    ان لله و ان اليه راجعون

  • mohamed

    انا لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • mourad

    كان من المفروض أن تقوم اطارات الأمن ان تكتم طريقة وفاة المرحوم, و عدم زعزعة قطاع الأمن و ان تقوم بتحقيقات سرية للمعرفة الأسباب الحقيقية
    الله أكبر , اللهم ارحمه و ارحم جميع المسلمين

  • imi

    rahimaho elah.ina lilah w ina ilayhi raji3oun

  • جميلة

    السلام عليكم تغمد الله روح الفقيد بمزيد من الاجر والثواب والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون نتمنى من السلطات المعنية ان تحقق في ملابسات القضية لتعطي مبررات مقنعة للمشاهد هدا من جهة ومن جهة اخرى لكي لا تتكرر مثل هده الحالات والعياد بالله

  • algerois

    قال الله تعالى
    كل من عليها فان ويبقا وجه ربك دو الجلال و الاكرام
    الله يرحمو
    تصفية حسابات
    بلاد ميكي
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • عبدالسلام

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ان لله وان اليه راجعون

  • نجاة

    ادا تضاربت الأقوال فاعلموا أنها ليست الحقيقة . يدكري هدا الحدث باغتيال بوضياف رحمه الله
    أعيدوا قراءة تعليق المصري ففيه دعاء جميل للمغتال نتمى أن يصله بادن الله.
    الصبر..........الصبر......... لعائلة الفقيد.

  • كريمة

    السلام عليكم
    "إنا لله وإنا إليه راجعون"
    اللهم تغمده برحمتك الواسعة وطيب ثراه وثبته بالقول الصالح وألهم ذويه الصبر الجميل من بعده.
    وتأبى الأقدار إلا ان تفرض مشيئتها، فمن التضحيات ضد الإستعمار إلا التضحيات ضد الإرهاب إلا التضحيات ضد الفساد.....تتعدد المآسي والثمن واحد ضريبة الدم اللهم لا اعتراض على قضائك رحماك ربي
    اللهم احفظ هذا الوطن وأهله

  • midou

    الله يرحمه راجل شهيد

  • mohamed

    الله يرحم شهداء الواجب حسبي الله ونعم الوكيل تحيا الجزائر الله اكبر

  • mohamed

    الله يرحم شهداء الواجب حسبي الله ونعم الوكيل تحيا الجزائر الله اكبر

  • yacine

    لا
    اله الا الله محمد رسول الله انا لله وانا اليه راجعون

  • abd el hak

    alah la yarahmou anchalah

  • nana alger

    reglement de compte

  • samia

    1.2.3 vive a'lgerie

  • djafar1980

    إن للله و انا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • halim

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله اكبر اللهم اجعله من الشهداء

  • kada

    ربي يرحمو

  • بوعلام برج

    ان لله وان اليه لراجعون

  • karoui63

    انا لله و انا اليه راجعون
    رحم الله شهيد الواجب
    اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان

  • Benyoucef Mokhtari

    خسرت الجزائر أفضل إطاراتها. الله يرحمو

  • halim

    ان للله وان اليه راجعون

  • جزائري حفيد شهيد

    كان مجاهد ومات شهيد نحتسب ذلك
    ربما كان يتمنى الشهادة, لقد مات ميتة تشبه ميتة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    اله يرحمه و لعنة الله على المفسدين أعداء الجزائر

  • نافي مونافي

    إنا لله وإنا إليه راجعون.
    البقاء لله وحده.
    أتقدم إلى عائلة الفقيد وعائلة الأمن الوطني، ووزارة الداخلية، وكافة الشعب الجزاءري الذي بدأ يتذوق الأمن والأمان بخالص التعازي، وأرجو من الواحد الأحد أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، و أن يكون من يخلفه مقتد بخصال المرحوم الذي انقذ الجزائر، الله يرحم الشهذاء وتحيا الجزائر...

  • amel

    الاه يرحمو

  • فيصل

    اللهم ارحم الفقيد وجعله في جنانك وعوضنا عنه من ابناء الامة الاخيار

  • جزائرية

    شكرا للاخوة المصريين وقوفهم معنال في هدا المصاب الجلل
    خاصة رقم 168 - mouxfox : Egypt -- مصر
    ان لله وان له رجعون اتمن من السلطات عدم اخفاء الحقائق ونشر الوقائع بصراحة

  • نورالدين

    الله يرحمه ويغفر له ويسع له قبره ويدخلة جنات الخلد واعزي جميع اهله ووزارة والجزائر على فقدانها رجل من اهلها انا لله وانا له راجعون.

  • عبد الواحد

    عبد الواحد

  • احمد ط

    كل نفس ذائقة الموت رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته......

  • حسين

    قال تعالى اينما كنتم بدرككم الموت صدق الله العظيم رحم الله شهيد الجزائر ان لله وان اليه راجعون

    -
    .

  • عثمان

    انا لله وانا اليه راجعون
    الله أكبر
    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته

  • abdelhakem

    الهم أغفر له اللهم أرحمه وأرحم أمة محمد أميييييييين
    الهم أرفع عن بلدنا هذا البلاء وهذه المصائب إتك سميع الدعاء
    الهم لا تشمت أعدائنا فينا

  • mehdi

    ina lilahi wa ina ilayhi raji3oun
    antoum el sabikouna wa nahnou lahikoune
    la ilaha ila alahe mouhamed rassoulou allah

  • رشيد

    ان لله وان اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • عثمان

    انا لله وانا اليه راجعون ،رحم الله الرجل الصالح ،المناضل المجاهد والهم ذويه الصبر والسلوان
    لا اله الا الله

  • abderrezak

    allah ayrahmak wa aywasa3 a3lik inchallah ya rabi ,

  • younes

    الله يرحموا ويفسحه فسيح جنانه

  • بالرقي

    انا لله و انا اليه راجعون
    ربي يرحمه ويرسع في قبره ويرزق اهله الصبر و السلوان امين

  • DEDDOUCHE BRAHIM

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...اللهم اغفر له وارحمه إنك غفور رحيم
    وألهم ذويه الصبر والسلوان...

    و هكذا تستمر ملحمة المجاهدين الثوار رغم أنف أعداء الوطن الدين يعيثون فى الأرض فسادا
    تحيا الجزائر المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

  • جمال

    رحمة الله عليه واحسن شي يقدم له مواصلة وكشف السارقين ونتمنى ان لا تكون تصفية حسابات

  • omar

    انه لامر محزن و نحن نتمنى الصبر الى اهل الفقيد و نقول بسم كل الجزائرين ان لله و ان اليه راجعون ونطلب من الله ان يكتبه من الشهداء و تحيا الجزائر

  • يوسف

    الله يرحمو

  • عطية

    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • عبد النور

    انا لله و إنا إليه راجعون

  • احمد بلحاج

    انا لله وانا اليه راجعون الله اكبر ولا اله الا الله

  • احمد منصوري

    اللهم ارحمه وارحم كل المسلمين الاحياء منهم والاموات سبحان الحي الذي لايموت ...

  • nacira

    الله يرحم الرجال ان لله وان اليه لراجعون ربي يستر بلادنا ويستر رجالها وقوي الايمان في قلوبنا بصح راه فليم اكشن

  • معروف/ سيدي بلعباس

    ان لله و ان اليه لا راجعون
    و الله خبر محزن فعلا لكن هاته هي مشيئة الله
    أعز عائلة الفقيد و أعز كل شخص كان ينتمي لسلك الشرطة ، و أقولها صراحة لقد فقدتم أحسن مدير عام للشرطة مند الاستقلال
    كرجل حماية مدنية كنت أغار من أفراد الشرطة لأن لديهم مدير عام يتكلم و يضهر في الصحف كل أسبوع و أحيانا خلال كل ثلاث أيام يفجئنا فيها بفتخ اختصاصات جديدة و يفتح ثكنات جديدة و يسهل من عمل أفراد الشرطة التي يرأسهم ، ألم يساهم الفقيد برفع من أجرهم الشهرية و تحسين مستوى معيشتهم ، ألم يساعدهم في منح السكن و حتى الهاتف و الأنترنت بنص الفاتورة و برامج سكنية و وضيفية جيدة ..........
    لا حول و لا قوة الا بالله و الله يرحم الفقيد

  • kami99

    الله يرحمك انت شهيدا للوطن وانت فى الجنة انشاء الله

  • فتحي

    اللهم الهم اهله الصبر و السلوان اريد ان اقول لبعض اخواني احترموا شعور اهله فلا شماتة في الموت

  • عمر

    عضم الله اجركم و اسكنه فسيح جيننه و اتمن الصبر و السلون رحمة الله على الشهيد .......................وشكرا

  • kheira

    ina lilah wa ina ilayehi raji3oun
    maya beka walo fi hadi eldenya.

  • fille d'oran

    اللهم أرحمه و أرحم جميع موتى المسلمين
    اللهم تغمده في رحمتك و أسكنه جنانك
    اللهم أنصر الجزائر عن من يريد بها سواء و أنصر جميع دول الأمة الإِسلامية
    الله يرحمه و يوسع عليه
    أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  • احمد

    مسكين مات يوم المولد النبوي الشريف
    الله يرحمو !
    لا حول ولا قوة الا بالله !
    انا لله و انا اليه راجعون !

  • مبروك

    انالله وانااليه راجعون

  • بدون اسم

    رجل ومجاهد ر رحل تحت أيادي الغدر

  • بدون اسم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا ربي أرحموا كيما أرحمت الشهداء ؛ و يا ربي أرحموا كيما أرحمت المجاهدين الذين خاضوا الجهاد الأصغر بعد أن أدوا الرسالة عن أحسن وجه في الجهاد الأصغر "تحرير الوطن" من لا أقول "فرنسا" لكن من كل الحلف الأطلسي.
    فأدعوك يا ربي ؛ و لا ترد دعائي أن ترحمه مرّّتين لأنه شهيد على طبقتين "بجهاده الأصغر" و "جهاده الأكبر".
    فمهما نقول على الشهيد المجاهد العقيد السيد علي تونسي قليل جدّا و قدره ؛ فبكل بساطة لا أضيّع وقتي في الخوض بقاتله أو بالأحرى مغتاله، أدَعُ العدالة تنصف أولاّ و أخيراً الشعب الجزائري فيه لنا.
    فطلبي بسيط و مفهوم :
    - أريد مٍنْ مَنْ يخلفه أن يكون أجدر بحمل "سيف علي".
    فرحمك يا "علي" و رحم كل من مات أو توفي أو أُغتيل في سبيل هذا الوطن من أول مخلوق إلى أخر مخلوق يضع رحم جزائرية فذة.
    إنّا لله و إنّا إليه راجعون.
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

  • نبيل

    ان لله وان اليه راجعون تغمض الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه الله اكبر الله اكبر اللهم انه عبدك بان عبدك ابن امتك ناصيته بيدك رضى بقضائك اللهم اغفر له وارحمه
    - ندائي الى كل جزائري غيور على وطنه ارجوكم ادعوا له بالرحمة والمغفرة انه رمز من رموز الجزائر جاهد وكافح من اجل ان نعيش بامن وسلام ضحى بنفسه لكي نعيش اللهم اني اشهدك واشهد شهادة الحق انه من ابرز واحد اسباب الطمانينة في هدا البلد العزيز والحبيب يا اخواني ان من اسباب راحتكم وامنكم واستقرار البلد من ارهاب وقطاع الطرق انه هدا الرجل رحمه الله عزز الامن وسخر رجالا لامننا اللهم امنه قبره واخرته كما امن لنا دنيانا اللهم وسع قبره كما وسع الامن في هدا البلد انه ليوم مشهود لرجل معهود مات في يوم مبارك ليلة الجمعة وليلة المولد النبوي الشريف اللهمخ ارحمه ببركة وشفاعة سيد الخلق اجمعين اللهم امين الى كل قارئ قولوا امين وادعوا له في هده الليلة رحمكم الله ولاتنسوا فضله علبكم وعلى البلد اجمع ان لله وان اليه راجعون والله اكبر

  • yacine

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • الغريب في وطنه

    كل نفس ذائقة الموت

  • yacine-urs4

    رحمة الله على الشهيد لانه لا يوجد رجل يحاسب الاقرباء و الاصدقاء الا هذا الاسد اتمن ان يسيرو في طريقه .
    واقول لكل عاقل تفكر انه لا يقتل في بلادنا الا الصفياء
    وهذا ما اثبتته الحياة . خاصة في هذا البلد بلد المليون شهيد.
    ان لله وان اليه راجعون.

  • Xerus UK

    لا حول و لا قوة إلا بالله الله يرحمك و يوسع عليك

  • عبدالله ب

    لازلت حيا في قلو بنا يا شهيدالو طن تبوء مقعدك في الجنة.

  • hitman8008@hotmail.fr

    وهكذا تسقى الجزائر بدماء شهدائها كما سبق وان سالت دماء شهدائنا الابرار فان خسرنا رجل متل على تونسي فيبقى رجل الاي الابد ولكن لن ولن نخسر بلدنا ومازلنا نضحى من اجلها اللهم صبرنا فى ما اصابنا والولاء للبلد و العلم وتحيا رجال الامن وسنواصل على دربه ان شاء الله

  • خديجة

    ان لله وان اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • شنين عبدالنور

    إن لله وإن إليه راجعون

  • nabil

    انا لله و انا اليه راجعون
    يرحمه الله و يسكنه فسيح جنانه

  • جهاد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا رب تقبل ولي أمرنا و أجعله من الشهداء.

  • mohamed

    ان لله و ان اليه راجعون

  • bibi

    ellah yarahmak ya aali tounnssi . vive l'algerie .ohhhh mon dieu ce quoi ca j'ais pas compris pouquoi il a tué ....

    tous qui est algeriens et aime le peuple doit etre mourir en algerie pouquoi ?

    mais comment ? pourquoi l'algerie ?

    je peu pas mm reflichis ca me fait ................................................................................................................................
    rabbi yerraham aali tounssi et koul elmoumnin
    ellaho akbar

  • محمد

    لا يسعني الا أن اقول أنا لله و أن لله راجعون تغمد الفقيد برحمته و ألهم ذويه الصبر و السلوان، إنها لفاجعة أن نسمع خبر تقشعر له الأبدان ليس لأن الفقيد بعيد عن قدر الله عزل و جل و إنما ما وصلنا اليه فبعد أن عشنا سنوات الجمر و بدأت الغيوم تنقشع عنا بلدنا الطيب و بدأنا نشاهد في الأفق الأمن و الأمان بظهور الرئيس عبد العزيز بوتفليقة و مسكه زمام الأمور حتى نفاجأ بخبر إغتيال غادر للعقيد علي تونسي، نرجو و نأمل أن لا تتسع دائرة الإغتيالات و تصفية الحسابات و أن يحفظ بلدنا الطاهر و يجعله أمنا مطمئنا أمين يا رب.

  • أبو يحي

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه
    وألهم ذويه الصبر والسلوان...

  • فريد لعلاوي

    اللهم اغفر له وتجاوز عهن سيئاته وجازه باحسانه وبعد الجزائر فيها الرجال من امثال علي تونسي فاقتلوا ماشئتم فالجزائر لن تموت حتى تقتلوا الشعب كله ان للله وان اليه راجعون

  • رشيد -الجزائر

    رحم الله الشهيد والمغفور له علي تونسي اننا لانبكيك ولا نحزن لانك نلت ما يتمناه كل مسلم وهي الشهادة وبرحيلك اعلم بانك تركت خلفك الالاف من علي تونسي يسيرون على نهجك انالله وانااليه راجعون

  • بلحول.ب

    الله اكبر
    ان لله و انا اليه راجعون.
    هذا الجزائر تفقد احد اهم الشخصيات.
    نم قرير العين فانت باذن الله مع الشهداء والصديقين

  • ايمان

    اللهم احفظ بلادنا واجعل راية الجزائر تعلو بين الامم ..رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ..من يعلم من ابناء الجزائر البارين ما يحصل في البلاد من فساد لبكي دما ...اعان الله عبد العزيز بوتفليقة على التسيير الحسن لشؤون الوطن

  • منصور

    الله يرحم الشهيد علي تونسي ان لله و ان اليه لراجعون
    هذه إخيرةمن يحب البلاد البلاد راحت الله يسطر ويحفظ هده البلاد بلادنا زينة.

  • أبو يحي

    انا لله وانا اليه راجعون ’رحم الله الفقيد والهم ذويه الصبر
    والسلوان ’كل نفس ذائقة الموت ..

  • farouk

    الله يرحمك يا علي تونسي

  • khaled

    ina lilahi w ina ilayhi raji3on

  • zina **boumerdes

    ان لله و ان اليه راجعون

  • منجل ج عنابة

    اللهم و ارزق أهله و أولاده الصبر و السلوان. وأ رحم الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنته. إنا لله وإنا إليه راجعون ..ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    ورد في الـحـديـث أن النبي  قال:( ما من مؤمن يعزي أخاه بمصيبة إلا كـساه الله عز وجل من حلل الكرامة يوم القيامة ) رواه ابن ماجة والبيهقي بإسناد حسن كما قال الإمـام الــنـووي فــي الأذكار ص 163

    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • أحمد

    إتقو الله ياعباد الله و قولو مايرضي الله

    )مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (

    )كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ((35)

    ) إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ( (34)

  • moufida

    ربي يرحمو ويوسع عليه

  • lanez ibrahim

    اللهم ارحمه وارزقه الجنة اللهم من اراد بهده البلاد شرا فشغله في نفسه واهله وعياله وصحته وماله وارينا فيه عجائب عظمتك

  • zakary

    ina lilahi wa ina ilaihi radjioune

  • على درب محمد بوضياف

    انا لله وانا اليه راجعـــــــــــــــــــون
    هذه هي نهاية النزهاء والشرفاء في الجزائر

  • سمير

    انا للله وانا اليهى راجعوان ارجال الزينا ديما ثرواح

  • محمد المحمدية الجزائر

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون

  • halim

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله اكبر اللهم اجعله من الشهداء

  • fouzitaha

    كل من عليها فان ولا يبقى الى وجه ربك ذو الجلال والاكرام انك ميت ونحن ميتون ..............................................انتهى

  • عزة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

    انا لله وانا اليه راجعون........ارجو من الله تعالى ان تكون موعضة لكل مسؤول في بلادنا.........فانه مهما عشنا فمصيرنا ان نعود الى الخالق الحق.........انشاء الله يكون من الشهداء.....................و السلام عليكم

  • samir guellil

    الله يرحمه و يسكنه فسيح جنانه الان يلتحق بزملائه الشهداء

  • مباركة.ب

    لاحول و لا قوة الا بالله
    إنّا لله وإنّا إليه راجعون
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر رجل كبير تفقده الجزائر
    رحمة الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه

  • nouh141

    ina lilahi oua ina ilayhi raj3oun

  • amina

    ina li lah wa ina ilaihi raji3oune
    vraiment! c'est une grave tragedie!

  • nabil

    أن لله و ان اليه لراجعون هده هدي الجزائر مسؤولوها

  • مححد السالم

    إنا لله وأنا أليه راجعون. كل نفس دائقة الموت فأنما توفون أجوركم يوم القيامة,

  • محب الجزائر

    إن لله وإن إليه راجعون.
    عينان لا تمسهما النار: عين بكت من خشية الله وعين تسهر في سبيل الله.
    مادام كاين الرجال ما يتزعزع ساس الجزائر ما يعيشو ولاد الحرام هانيين.
    نم قرير العين فنحن أولادك جميعا. الله يرحمك ويوسع عليك

  • صالح

    هدا صرالو كيما بوضياف جا يحاسب قتلوه

  • nabil

    ان لله و ان اليه راجعون
    اللهم اجعله من شهداء الجنة

  • adem

    إن لله وإن إليه راجعون
    اللهم اتي أهله الصبر والسلوان

  • دحمان

    لا اله الا الله والله اكبر وانا لله وانا اليه راجعون
    بلاد الرجال يموت فيها الا الرجال
    اللهم احمي بلادي وكف البلاء عنا وطهرها من كل خائن يكفي
    بطمعه عن خير.
    انا لله وانا اليه راجعون.

  • tgdz

    الله يرحمه برحمته الواسعة
    هذا المجرم يجب أن يلقى نفس المصير لأنه أجرم في حق وطنه باستلائه على المال العام و بإجرامه في حق من يريد الخير للجزائر

  • wissem

    إن لله و إن إليه راجعون

  • abdenour

    الله يرحمك يا تونسي (عاررررررر)

  • djamel

    رحم الله الفقيد علي تونسي و ادخله فسيح جناته.
    ان لله و ان اليه راجعون.

  • soraya

    كل نفس ذائقة الموت

  • djillali

    allah yarahmou

  • noureddine

    allah yerahmou ina lilah wa ina ileyhi radjioune allah yesstore had leblad

  • slimani

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • sedrata

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    ( ان لله وان اليه راجعون )- كل نفس ذائقة الموت - ويبقى الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام - لاحول ولا قوة الا بالله.

  • kaltoum

    rabe yarahmo!!!!viva lalgere

  • منى

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ان لله و ان اليه راجعون

  • نوال :حجوط

    إن لله وإن إليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت.

  • اسماء

    ان لله وانا اليه راجعون وانشاءالله يحكم في الخداعين

  • اف.فوزي cosmique

    شهداء الجزائر
    رحمك الله يا تونسي كنت خير عقيد تدير الامن تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر.....وتحاسب وتموت شهيدا
    هده هي جزائر من يحاسب من .......

  • hassen

    elah yrahmou ou ouisare kabrou radjel ou mate

  • boumediene

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اغفر لعلي تونسي وارحمه و ألهم ذويه الصبر والسلوان

  • tranchie1

    ان لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد

  • wissam

    الله يرحمه وإنشاء الله خاتمة الأحزان إنها مكيدة وعاجلا أم آجلا ستنكشف الحقيقة

  • Jessos

    هناك تصفية حسابات

  • tcha

    allahu akbar .ina lillahi wa ina ilyhi radji3oun.la hawlla wala kuwata illa billah...

  • سعيدي

    انا لله انا اليه راجعون
    لاحول ولا قوة الا بالله
    لله ما اعطى ولله ما خد
    رحم الله الفقيد وتغمد روحه بواسع رحمته
    ورزق اهله الصبر والسلوان
    هكدا شاءت الاقدار

  • بدون اسم

    إن لله وإن إليه راجعون ............. كل نفس ذائفة الموت

  • nacer

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول ولا قوة إلا بالله.
    رحم الله الفقيد و رزق ذويه الصبر و الاحتساب . من خاف محاربة الفساد و الرشوة فليترك مكانه " للرجال incoruptibles ".

  • abdellah

    إن لله و إن إليه راجعون.

  • محمد المصري

    رحم الله الفقيد و الهم اسرته و ذويه الصبر و السلوان و اسكنه فسيح جناته

  • كريم الجزائري

    إن لله وإن إليه راجعون

  • كريمة

    ان لله وان لله راجعون

  • kaltoum

    alh yarahmo VIVE LALGERE

  • منير

    انا لله و انا اليه راجون

  • khaled

    ربي يرحموا انالله وان اليه راجعون

  • belahda Université des Sciences et de la Technologie HOUARI BOUMEDIENE

    إن لله وإن إليه راجعون ,رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه.
    VIVE L'ALGERIE

  • fasine

    et toute est possible dans ce bled.3iche tchouf.ellah akbare.

  • zentout t

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • الباز

    نم ايه البطل قرير العين فالحقل اللدي انبت سنبلة .سينبت سنابل عديدة تخضر وتنمو بفضل دمك الغالي.

  • Djamal

    إنا لله و إنا إليه راجعون

  • قاسم

    لكل حرب ضحايا واعتقد ان المرحوم هو اول ضحايا الحرب على الفساد في الجزائر

  • الله اكبر

    انا لله وانا اليه راجعون....ياربي ارحمه وافسح جنانه الله يعطي للعايلتو الصبر والسلوان....كان صح راجل ونص يخدم بلادو.ويحميها وينشر الامن فلبلاد.....الله يرحمك يا العقيد.آمين

  • محمد

    الله يرحمك يا سي تونسي

    تمنيت حضورك لتدشين بعض مشارعي مع قطاعكم لكن هكذا الأقدار الله يرحمك و يدخلك جنانه أما الفاسدون في المجتمع و يجلسون علي مقاعد المسؤلية هم كثير سيدي الرئيس إلي درجة لا تجد مع من تتعامل وليد الفاميليا أصبح شيئ نادر في جهازكم لكم كل المسؤلية في ذلك سيدس الرئيس و سي تونسي يكفيك الله يرحم

  • عبد الله من بشار

    ربي يرحمه و يكشف و يفصح مافيا الفساد التي تقتل من أجل مال و تفعل أي شيئ و كأن الدنيا هذه جنة الخلد و النعيم لا حل ولا قوة بالله أدعو كل مخلص في الجزائر أن يحارب الفساد بكل قوة و حزم حتى و إن كلفه حياته إن الله لا يحب المفسدين

  • - ناجي

    الله يرحمو ويوسع عليه

  • nana

    ina lilah wa ina ilayhi raji3oun

  • ahmed

    allah yarahmou,mais c l'heure de vérité,dans le monde ou il est,y a ni grade,ni supériorité,allah yahdina,amine

  • manel

    inna lileh wa inna ileihi raji3oun

  • محمد السعيد

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون

  • ب-م

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    رحمه الله وجعله من أهل الجنة

    و رحم الله شهداء الجزائر

  • zentout

    إنا لله و إن إليه راجعون
    اللهم أغفر له و أرحمه و اسكنه فسيح جناتك وألهم ذويه الصبر و السلوان...آميـــــن يا رب العالمين
    رحمه الله نسال الله له الجنة وان يرزق اهله الصبر اما الاخر المنتحر فسوف يعذب بحديدته الى الابد
    والله الجزائر تخسر احد اعظم ابنائها البررة . نم في الخالدين بشراك

  • abdelhak

    lah yèrahmou lah ghalèbe c sa la vie nchallah rèbbi yssèbère sa famille car vraiment wellah ghire dakètli ki 3rafte kifache matte wellah maradjèl hada li kètlou

  • نور

    الله أكبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون... أنا عن نفسي أقول أن الإصلاحات التي قام بها المجاهد في سلك الشرطة أكثر من رائعة.. كيف لا وقد صار المواطن يستقبل أحسن إستقبال في مراكز الشرطة وتواجد أعوان الأمن في كل المناطق الحضرية وبكثافة... القوة في الشخصية في مثل المنصب الذي يشغله المجاهد علي تونسي تجعل منه أبرز الشخصيات في الجزائر... ربي يصبر أهله وأولاده...

  • benssemou

    Mes sinceres condoleances a la famille du dufint moudjahid. les enfants de la ferme de la 5 zone de la wilaya 5 te graverons sur le tableau d or des chouhadas.

  • adel krim

    rabi yrhmoue wyjazy lidar

  • adel krim

    rabi yrhmoue wyjazy lidar

  • adel krim

    rabi yrhmoue wyjazy lidar

  • zouaoui choufi

    ان لله وان اليه راجعون
    لقد كان الرجل المناسب في المكان المناسب
    الله يرحمو ويصبر اهلو
    حال الرجال الي يموتو في خدمة الجزائر
    تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهداءنا الابرار

  • محمد

    انا لله وانا اليه راجعون
    ارجو عدم نشر اسم عائلة الجاني لان العائلة لادخل لها في الموضوع
    ارجو ان تبادر بهذا الجريدة

  • المرسى عبد القادر

    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (لاتغضب ، لاتغضب ، لاتغضب ) صدق رسول ، الغضب جنون هكذا وذهق ارواح دون وجهه حق - ندعوا للمرحوم ان يتغمده الله بواسع رحمته وان يلهم الاهل الصبر والسلوان - البقاء لله وحده -عزاء من مصر أرض الكنانه

  • محمد

    ان للة وان الية راجعون الله يرحمة

  • بدون اسم

    لا حول و لا قوة الا بالله
    إن لله و إنا إليه راجعون
    رحمه الله و ألهم دويه الصبر و السلوان

  • محمد

    لا إله إلا الله محمد رسوالله ربي يرحمو

  • fouad_hamiz

    الصحافة مسؤولة عن مقتله.

  • hakim

    alah yarahmou wanchalah rabi yakhoud lhak

  • كمال

    الله يرحم السيد علي التونسي و يغفر له و يصبر اهله

  • بدون اسم

    الله يرحموا

  • djo...1

    ان لله و اليه راجعون
    الله يرحموا و يوسع عليه
    ربي يسترنا ما عدنا فاهمينا فيها والو
    اللهم انصرنا على المسؤولين الظالين الظالمين

  • طاهر

    رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه

    شــــــــــــــــــكرا للأخ المصري رقم 168وجزاك الله خيرا.

  • محمد

    ALLAH YARHAMOU
    C'etait vraiment un grand monsieur, un héros pauvre algérie une grande perte et rabi yaster

  • محمد

    ALLAH YARHAMOU
    C'etait vraiment un grand monsieur, un héros pauvre algérie une grande perte et rabi yaster

  • merou

    rajel w fhal allah yarham chouhada

  • عزيز

    اللهم لا شماتة في الموت ، رحم الله كل الذين أخلصوا لوجهه الكريم ، وصدقوا الله وصدقوا شعبهم
    رحم الله الفقيد

  • Algérien

    OU VA L'ALGERE

  • morade

    ana lelah elihe ragrone dnwa wara

  • nadjib

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون allahyarahmou

  • فاطمة

    حسبى الله ونعم الوكيل تغمد الله روح الفقيدوجعل مثواه الجنة ان لله وان اليه راجعون

  • علي

    الله يرحموا ويصبر عائلته، ومات شهيد وعاش مجاهد كان يحوس ينح الفساد والسرقة ، ربي يعوصنا عليه ويحفظ قاهري الارهاب اللي بيهم الجزائر ما زالت واقفة.

  • مصطفى لرجام

    الله يرحموا ويوسع عليه
    اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جنانه والحقه بالشهداء الابرار

  • YAMINA

    ان لله و ان اليه راجعون

  • بدون اسم

    ان لله وان اليه راجعون سبحان الله و الحمد لله ولااله الا الله و الله أكبر اللخم اغفر له وأرحمه وتب عنه يارب العالمين

  • adel

    allah yrahmo wa yawasi 3lih

  • سالم

    الله يرحم ويبعثه في زمرة الشهداء في يوم ميلاد سيدنا محمد صل الله غليه وسلم

  • samy

    اغفره يا رب الله يرحمه

  • فتحي الكالة

    لا اله الا الله محمد رسول الله ان لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    انا لله و انا اليه راجعون

  • tedje

    ربي يرحمه

  • nassima

    ina lilahi wa inna ilayhi raji3on

  • bilell djida

    rabi yrahmo w ywasa3 3lihe

  • بدون اسم

    inna lillah wainna illayhi radjirounne

  • bil

    ina lilah wa in ilayhi radioun

  • محمد

    يا شروق ...ما هذه التعليقات ؟؟

    رب يرحم هذا الشعب

  • متفائلة

    رحوة الله عليه اللهم إجعل قبره روضا من رياض الجنة

  • benazzouz abdel kader

    elah yarahmek monsieu el chahid et el akid ali tounsi ellah yaati sabre vous familles

  • خالد

    من المحال يلقوا راجل مثله كل من يحاول القضاء على الفساد يقتلوه مثل المرحوم بوضياف

  • بدون اسم

    الله اكبر .انا لله وانا اليه راجعون.لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • بن بودريو مصطفى

    إن لله و إن إليه راجعون
    كلمة النهاية تقول في متنها إذا أردت قرنا فكن رجلا. و نحن نقول كما قال العظيم بومدين رحمه الله الدولة لاتزول بزوال الرجال.
    الله يرحموا

  • maria

    انا لله وانا اليه راجعون اخوتي ادعولو برحمة و انشاءالله ملقان به في الجنة شكرا للاخ المصري

  • hanan

    الله يرحمو ان لله وان اليه راجعون

  • Amira

    إن لله و إن إليه راجعون

  • a-ghani

    لا حول و لا قوة الا بالله ، إنـــا لله و إنــــا إليه راجعــــون

  • عادل

    الله يرحم الفقيد .انا للاه واليه راجعون.انا حزين على المرحوم. ولازم نفكرو في الي جاي. الله غالب

  • محمد

    فقدنا ر جل عضيم

  • brahim

    إن لله و إن إليه راجعون الدوام و البقاء لله، كل نفس ذائقة الموت، أدعوا المولى أن يلهم ذويه الصبر و السلوان وأن يتغمده النةلى برحمته الواسعة،
    اللاهم إن كان محسنا فزيد في حسناته و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

  • سمية

    ان لله وان اليه راجعون
    اللهم اسكنه فسيح جناته اغفر خطايه امين يا رب العالمين

  • مولود قايس

    ان لله و ان اليه راجعون
    اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

  • ايمان

    الهم ارحمه وحشره في زمرة الشهداء امين.......انا لله وانا اليه راجعون

  • izem menad

    هذه تصفية حسابات فقط ina illah wa ina ilayhi rajion

  • محي الدين منصر بن ال هيان

    سبحان الله .. ان لله وان اليه راجعوون

  • بدر الدين بن دادة

    رحم الله الفقيد لا اله إلا الله إنا لله و إنا إليه راجعون

  • mohamed Reda

    ان لله و ان اليه راجعون

  • salim

    ان لله و ان اليه راجعون

  • محمد

    لا حول و لا قوة الا بالله ، إنـــا لله و إنــــا إليه راجعــــون

  • ALGERIEN

    رحمه الله واسكنه فسيح الجنان التحق بالشهداء
    يجب القصاص من المجرم القاتل ولنلش شعيب

  • بسطامي محمد

    انا لله وانا اليه راجعون

  • ليس لي ارض وطين بلدي عز ودين

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لما راح يفتح تحقيق حول اختلاسات سوناطراك قتلوه عادي مثل لما بوضياف الله يرحمو راح يحاسب ويقول من اين لك هذا قتلوه يعني الله القوي الجبار
    ان لله وان اليه راجعون

  • عبد الحق

    إنا لله وإنا إلية راجعون

  • عبد العزيز

    السلام عليكم
    رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جنانه

  • دحماني

    انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد و الهم ذويه الصبر و السلوان الجزائر فقدت ابن بار

  • مواطن من تيزي وزو

    والله حرام، لا يعقل، حسبنا الله ونعم الوكيل، من قام بهذا العمل لا يحب الخير لا للبلاد ولا للعباد، أتمنى أن يشفى ويتسنى للمصالح المحققة معه كشف خبايا هذه العملية للشعب الجزائري.

  • عادل 88

    انا لله وانا اليه راجعون
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  • sara

    إن لله وإن إليه راجعون وكل نفس ذائقة الموت وربي يسكنو فسيح جنانه ويصبر اهلو
    ولله يدوم رجال الجزائر المخلصين للوطن وربي يجعل كيد الكائدين لوطننا الحبيب في نحورهم ويفضح امرهم إنشاء الله
    تحيا بلد الامن والامان الجزائر

  • يونس

    إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • عبد الآخر

    انا لله وان اليه راجعون
    اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها
    انصح اخواني بأن لا يجعلوا لحظات غضب تقرر مصيرهم
    ومصير غيرهم، لان لنا عقل نعمة من الله يجب ان نستعمله
    ،وأسأل الله الهداية و الامن لجميع المسلمين

  • صادق

    اللهم إغفر له و ارحمه و تجاوز عنه فإن كان محسنا فزد في إحسانه و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته امين

  • tayeb

    ina lilahe wa ina ilayhi radjioun !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! salam

  • khaled

    ان لله و ان اليه راجعون
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبا وفاة المجاهد العقيد علي تونسي و بهده المناسبة الاليمة نتقدم بتعازينا الخالصة لاهل الفقيد و جهاز الامن الوطني راجين من المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه و يلهم دويه الصبر و السلوان

  • lalgerien

    rani m3ak ya rakm 6

  • فلسطينيه

    ان لله وان اليه راجعون.... رحم الله الفقيد والله يصبر اهله

  • naim

    إن لله و إن إليه راجعون/رحمك الله

  • بسكربة

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    الله يرحم أمة محمد(ص)
    ياقاتل الروح وين تروح

  • بوزيد العاي السطايفي

    قتله الخونة

  • يوسف نويبات

    لم يعد للبلد أمان التعسف طال الزعماء فهل من مغيث لشعب الأعزل
    إن لله وإن إليه راجعون

  • bilal

    lah yerahmou ina li lahi wa ina ilayhi la raji3oun la hawla wala 9owata ila bilah

  • ZIZOU

    alahoum adhribe adhalimine bi adhalimine wa akhrijna minhoum salimine amine

  • harkati

    رحم الله الفقيد و تغمد روحه بواسع رحمته و ألهم الجزائر و ذويه الصبر و السلوان
    مهما كانت المكائد ففي الأخير ستبقى الجزائر شامخة و ان اغتيل
    المرحوم علي تونسي رحمه الله فالجزائر لها مثيله و ستمضي الى الأمام حب من حب و كره من كره .
    رحم الله الفقيد

  • ابن بسكرة

    لا بد للشعب الجزائري ان يقول كلمته في ارهاب الفساد

  • مسعود المغيري

    رحم الله الشهيد علي التونسى و كل الثرفاء الجزائريين الذين ضحوا بالنفس و النفيس من اجل هذا البلد

  • مسعود المغيري

    رحم الله الشهيد علي التونسى و كل الثرفاء الجزائريين الذين ضحوا بالنفس و النفيس من اجل هذا البلد

  • hammou

    ربي يرحم و ربي يلطف

  • allal

    رحمة الله عليه كان رجلا وطنيا بمعنى الكلمة

  • احمد. مدريسة

    ان لله وان اليه راجعون...عظم الله اجر الجزائريين ...مادام هناك رجال فاسدين و خونة و حقارين تابعين للاعداء من اجل مال الجزائريين و بترولهم و ثورتهم المجيدة في هاته المناصب فالنكبر على الجزائر العظيمة.ونتوجس الخوف من غدرهم للامة والامانة و لبوتفليقة ورجال الدولة الاحرار...تحيا الجزائر المجدو الخلود للشهداء الابرار...

  • يحي الصحفي

    أولا أقول رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه
    الجزائر أصبحت في خطر كبير ، اليم العقيد علي التونسي فمن سيكون عليه الدور غدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يستر

  • محمد

    اكيد قتلوه بعدما كيف اسرار السرقة في شركة سوناتراك
    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو ويوسع عليه لا حول و لا قوة الا بالله

  • tarek

    li ydir ikheles
    لي دار اخلص او مازال القائمة طويلة الله علي الظالمين

  • مرموري

    سبحان الله: في الصباح كانت الصحف تتحدث عن إلغاء عقوبة الإعدام، هل فهمتم لم وضعت؟ الله العادل وضع عقوبة أشد: جهنم وبئس المصير. الصبر والسلوان لعائلته وأبناء وطنه.

  • mohamed

    الله اكبر الله يرحم الشهداء حسبي الله ونعم الوكيل انشري يا شروق

  • بدون اسم

    rabi yarahamoh vive algeria + barcelona

  • شفيق

    إذا كان هذا هو الحال في بيت الشرطة في البلاد فكيف هو مصير الأمن فيكي يالجزائر الغالية؟؟؟؟؟ ان لله و ان اليه راجعون
    الله يرحموا ويوسع عليه
    لا حول وقوة الا بالله

  • مطيب محمد

    الاه يرحمو

  • عبدالكريم

    خسارة كبيرة للوطن و لجهاز الشرطة ,خيرة ابناء الوطن يموتون بهذه الطريقة شيئ فضيع ,الى متى يبقى صوت السلاح هو المسموع و السائد ,كم من ضحية ستسقط ايضا فداء لهذا الوطن ,الم يحن الوقت للتصالح فيما بيننا.لماذا لا نقوم بتغليب العقل و الحكمة و الامتثال للقانون . رب ارزقنا الصبر و احفظ و طننا من كل مكروه. و رحم الله شهدائنا الابرار

  • de bouirakarim

    rebbi yrahmou wa yesseknou fi ahcen genanéh ina lellah wa ina ilayhi rajiaoun khdem bezzaf rebbi yjazih  

  • mohamed

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلى القدير...

    نسأل الله تعالى أر يرحمه

  • ابراهيم

    انا لله وانا اليه راجعون ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وما نقول الا ما يرص الله ..اللهم اغفر له اللهم ارحمه
    اللهم عليك توكلنا

  • gherbi kouider

    ان الله وان اليه راجعون الله يرحم التاريخ لا ينس

  • abouzaher - TEBESSA -

    ان لله وان اله راجعون -كل نفس ذائقة الموت - الله يرحم الفقيد ويتغمده برحمته الواسعه .....

  • enamiyoub

    اللهم اغفرله اللهم ارحمه.اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه.والقاتل حسبنا الله ونعم الوكيل فيه.

  • صادق

    انا لله و ان اليه راجعون

  • الاخضر

    الله يرحمو
    والله غير كارثة
    مدير الامن الوطني يقتل ...... وأين ؟ في مكتبه !!!!!!!!؟
    لاحول ولا قوة الا بالله .
    رحم الله الفقيد والهم ذويه الصبر والسلوان
    ان لله وانا اليه راجعون

  • نوال :حجوط

    إن لله وإن إليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت.

  • المنير

    الله يرحمو و يرحم الشهداء انا لله و انا اليه راجعون

  • فردوس

    إن لله و إن إليه راجعون

  • amar

    الله يرحموا
    خسارة لرجل دولة افني عمره في خدمة البلد .اعماله تبقي تدكر له .

  • akram

    rabi yarahmou inchaallah

  • محمد موراد

    بسم الله الرحمن الرحيم واضح الأمر أنه تصفيت حسبات

  • قوة على وجه الأرض

    الله يرحمو

  • algerien

    ina lilah oua ina ilayhi rajiouune

  • walid

    بسم الله الرحمان الرحيم ام بعد السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اتقدم لاسرة المجاهد بالعزاء لفقدانهم الاب والجد والرجل الذي كان يعمل في منصب مدير عام للامن الوطني واقف وقفة اجلال لعمله الذي كان يري في الشباب الطاقة للوطن وان احد الشباب الذي فتح لي ابوب العمل في سلك الشرطة شخصيا وعليه اتجلد في ان اكون قد اوصلت ولو القليل من اعماله وشكرا

  • مرموري

    سبحان الله: في الصباح كانت الصحف تتحدث عن إلغاء عقوبة الإعدام، هل فهمتم لم وضعت؟ الله العادل وضع عقوبة أشد: جهنم وبئس المصير. الصبر والسلوان لعائلته وأبناء وطنه.

  • رشيد

    انا لله و انا اليه راجعون
    هاكد يستشهدون الرجال الاحرار
    الله يرحمو ويسكنه

  • El Djazairi

    Que dieu protège l'Algérie allah yerahmou

  • fafa

    الله يرحمو

  • الجزيرة

    إنا لله و إن إليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله
    فقدنا رجل من طينة رجال الثورة
    الله يرحموا ويوسع عليه
    سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • sofiane

    ahhhhhhhhhhhhhh ya l'algerie

  • aaaaaqqqq

    allah yarah;o

  • علي التونسي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    كل نفسا ذائقة الموت

  • عبد الحق

    إنا لله وإنا لله راجعون

  • lanez ibrahim

    اللهم ارحمه وارزقه الجنة اللهم من اراد بهده البلاد شرا فشغله في نفسه واهله وعياله وصحته وماله وارينا فيه عجائب عظمتك

  • baaza

    الله يرحمو ويسع عليه ان لله وان اليه راجعون

  • memed_411

    إن لله وإن إليه راجعون

  • محمد

    إنا لله وإنا إليه راجعون ربي يرحمو

  • محمد 97 افلو

    ان لله وان اليه راجعون تغمد الله الفقيد بواسع رحمته اللهم نقيه من الذنوب والخطايا كما بنقى الثوب الأبيض من النس اللهم اغسله باماء والثلج والبرد .
    راجل ربى الرجال
    لاحول ولاقوة الابالله العظيم
    الهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها

  • ibrahim

    رحمه الله

  • بدون اسم

    الجانى يجب ان يقتل

  • sarah

    ان لله و ان اليه راجعون .ربي يرحم العقيد علي تونسي.
    j'ai toujours aimé al marhoume .nchalahe matatkhalatche Algérie aprés lui.

  • siaf

    العقيد مات شهيدا انشاءالله و كل نفس ذائقة الموت

  • سفيان

    ان شاء الله هنا وتحبس هذي سوناطراك هذا تونسي الله يرحموا وين رانا رايحين

  • hichem

    انا لله وانا اليه راجعون

  • brahim

    الله يحفظ الجزائر الحبيبة

  • merzoug

    بسم الله الرحمن الرحيم., ان لله وان اليه راجعون, انتم السابقون ونحن الا حقون .اللهم اغفر له وارحمه ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب من الوسخ والدنس واسكنه فسيح جناتك لاتحرمنا اجره ولا تفتنا بعده يا ارحم الراحمين يارب العالمين .

  • rida

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحم الشهيد

  • m2k

    ان لله وان اليه راجعون ،الله يجيب الخير للبلاد

  • yacine bouchouka

    **كل نفس ضائقة الموت**........الله يرحموا.

  • ان لله و ان اليه راجعون

    ان لله و ان اليه راجعون

  • سلسبيل

    انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جنانه
    ما هذا الذي يحدث في جزائر العزة و الكرامة. لا يجب ان يترك الموضوع هكذا. يجب ان تكشف جميع اطراف القضية لانها قضية كبيرة و لها عدة اطراف عدا الجاني. يجب ان ياخذ كل حقه في هذه الحياة الدنيا قبل ان يمر بعقوبة الاخرة فان الله يرى و يسمع.
    نريد الحق و الحقيقة فكلنا معنيون

  • عبد الرحمن

    انا لله وانا اليه راجعون.....لا حول ولا قوة الا بالله....اللهم ارحم فقيد هذا الوطن الغالي وارزق اهله الصبر والسلوان..واسكنه فسيح جناتك....
    ملاحــــــــــظة : ومن المفروض الا تحصل امور مثل هذه لازم تكون صرامة اكثر ودقة التفتيش عند طلب مقابلة المسؤولين وبالاخص هم جهاز الامـــــــــــن نفسه من وقع فيه الغدر...وحذاري من الآتــــــــــــــــي...

  • mohammed

    انا لله و انا اليه راجعون

  • بشير1966

    انا لله وانا اليه راجعون..........
    يصاب الانسان بالدهشة ........كل من يقترب من الفساد والمفسدين يردوه قتيلا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    في بداية التسعينات ...اغتيل بوضياف جهارا نهارا ...امام مراى ومسمع العالم...لانه في اعتقادي كانت له اجندة مكافحة الفساد وتحجيم دور المفسدين في دوائر القرار ...لكن النهاية كانت كما راينا ...والامثلة الخافية عن انظارنا لا يعلمها الا الله ..
    والله المواطن البسيط حائر في هذه البلاد ....
    الى اين نحن ذاهبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والسلام

  • hmed

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • razak oran

    rabi yerham abou chorta

  • احمد ايليزي

    ان لله وان اليه راجعون .ليس هناك سعادة بدون تضحيات فعقيد التونسي احد ضحايا هدا الوطن .والله يقدر الخير وخلاص

  • هشام

    انا لله وانا اليه راجعون

  • amirouche

    الله يرحم الشهيد الحيطة و الحذر

  • tewfik sba

    ellah akbar !ellah akbar !allah akbar ellah tarham ali tounsi oua toudkhilahou el jana ina lilah oua ina ilayhi rajioun

  • نور الهدى

    lah yrahmou nchallah ou ysabar ahlou. j'espere qu'il n y aura pas des consequance apres cet assassinat comme d'habitude en algerie.

  • حبيب

    رحم الله الفقيد . لا حول ولا قوة الا بالله.

  • amine

    ina lilah wa ina ilayhi rajioun

  • nadjib

    allah yerhem el fakid w ina li lah w ina ilayehi raji3oun

  • جوودة

    انا لله ونا اليه راجعون

  • ayoub

    الله يرحم الشهداء

  • المهدي

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك يا رب .

  • مرام

    الله يرحمو !!!!!!!!!!!!ويبقى السؤال مطروح

  • rezzoug mohamed

    ان الله وان اليه راجعون ( الجنة ان شاء الله )

  • amine

    alah yarhmo w yahdina !!

  • JAMIL

    Allah yarhamou ina lillah wa ina ilyahi ragioune demande la rahma pour le regretté

  • dreamearth66

    c'est malheureux rabi yerhmou ! mais sa pause des questions? comment le chef de la police peut meurt comme sa????!!!!

  • gouti

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • youcef

    rabi yerahmou ou ya3ti sbar l3ail ta3ou

  • nora

    لا حول ولا قوة الا بالله رحمه الله هادو العرب الانسان الصالح ينحوه من الطريق

  • نسرية

    انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمه و احفظ الرجال الصالحين من غدر الخائنين و فداك يا وطن

  • Dirar

    ولا تحسبن الذيــــن قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
    قدر الله ما شاء فعل . ربي يصبر عائلته

  • مصرى

    من الشعب المصرى إلى الشعب الجزائرى الحبيب
    إن لله وإن إليه راجعون
    الله يصبركم ويعوضكم.

  • walid

    الله يرحموا

  • رياض المسيلي

    السلام عليكم
    ما بعد:
    يموت الرجال وبقى حديثهم فقط الله يرحمه برحمته واسعة كل شى
    ربي يسترنا يا رب
    ربي انشاء الله ترجع الجزائر في عهد هواري بومدين
    العافية
    إنا لله وإنا اليه راجعون

  • بدون اسم

    rabi yerrahmo c ça notre pays li ykoun honnete ou yakhdem gued gued nahiweh allah yestor ou khlass

  • karim

    1 2 3 تحيا الجزائر وان شاء الله رابحين

  • djefaflia zoubir

    **ان لله و ان اليه راجعون** اللهم ارحمه و ا دخله فسيح جنانك ...لله ما أخذ و ل ما أعطى و كل شيء عنده باجل مسمى

  • walid

    الله يرحمه و يوسع عليه.... انا لله و انا اليه راجعون..

  • malik1611

    إن لله وإن إليه راجعون ربي يرحمو

  • abderahmane

    ina lilah wa ina ilyhi rag3on
    kadara ellah ma chaa fa3ale

  • Yacine

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    إنا لله و إن إليه راجعون
    اللهم ارحم الفقيد و الهم ذويه الصبر و السلوان ان لله و ان اليه راجعون.

  • جزائري غيور على وطنه

    تصفية حسابات لا غير

  • kader

    alah yurahamo

  • شفيق

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • meriem

    إن لله و إن إليه راجعون الله ولا حول ولا قوة الا بالله،الله يرحمو و يوسع عليه.

  • سفيان

    الله يرحم

  • kader

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه. bismi el khas achkour el akhi el masri sahib taik rakam 168

  • أحمد

    لله ما أعطى و ما أخد تغمده الله برحمته الواسعة و الهم دويه جميل الصبر و السلوان ان لله و ان اليه لاراجعون .... الرجل في الحقيقة قدم الكثير لجهاز الشرطة

  • djamel

    ان لله و لن اليه راجعون.
    اللهم ارحم فقيد الجزائر و ادخله جنتك يا رحمان يا رحيم.
    اللهم اني أعود بك من شماتة الاعداء و عظال الداء يا حي يا قيوم.
    تحيا الجزائر

  • kamel

    A dieu nou appartenant et à lui nous revenons.
    ina lilahi wa ina ilayhi raji-oun

  • sarah

    allah yarahmo inna lillah wa inna illayhi radji3one o rabbi yantakam min li gatlo

  • الخاوة

    نم قرير العين يا علي تونسي في رحمة الله انشاء الله
    اللهم تقبله عندك من الشهداء واغفر له إنه كان مثالا وقدوة لإخواننا الشرطة ، وارزق أهله الصبر والسلوان .
    إنها خسارة كبيرة لبلادنا لقد ساهم هذا الرجل بقسط كبير في إيقاف النزيف الدموي في الجزائر إنه يستحق الترحم من طرف كل جزائري
    اللهم ارحمه
    إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • محمد

    الله يرحمو ويوسع عليه. مات مغدورا
    والله ما يستاهل .
    لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • عبد القادر الشلفي

    انا لله و انا اليه راجعون

  • amerhamid

    اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
    ان شاء الله يلتحق بزمرة الشهداء

  • youcef

    mata ahad afdhal rijel aldjazair ina lilah wa ina ilayhi radji3ou

  • بوبكر - ورقلة

    إن لله و إن إلبه راجعون
    الله يرحمك يا بطل
    على سلك الأمن مواصلة المنهاج الذي سطره

  • خالد

    من المحال يلقوا راجل مثله كل من يحاول القضاء على الفساد يقتلوه مثل المرحوم بوضياف

  • nouredine

    اللهم اجعله من الشهداء

  • صلاح

    رحم اللة الشهيد واسكنة فسيح جناتة وطهر هذة الامة من المفسدين واللصوص وعرابين الكراهية والبغض بين ابنائها والذين عبدو الدنيا والمال من دون اللة وهم كثر بين ظهرانينا اسال اللة ان ينصر المصلحين فى امتنا ويهلك المفسدين وما اكثرهم رحمك اللة يابن تونسى واسكنك جناتة مع الشهداء الابرار ولتجعلوها فى الجزائر مناسبة للحرب على الفساد واهلة

  • احمد

    ربي يرحمو

  • احمد

    ربي يرحمو

  • احمد

    ربي يرحمو

  • عثمان شطي

    إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمك الله وألهم ذويك الصبر والسلوان

  • HOURIA

    ان لله و ان اليه راجعون
    ربي يرحم الفقيد

  • احمد

    ربي يرحمو

  • احمد

    ربي يرحمو

  • يسمين

    رحمه الله

  • youcef

    إن لله وإن إليه راجعون ربي يرحمو

  • kam

    انا لله و اليه راجعون ربي يرحمو و يوسع عليه

  • brahim

    ترى ما مصير الفاعل ????

  • brahim

    ترى ما مصير الفاعل ????

  • ابراهيم

    ان لله و ان اليه راجعون....
    اغتاله الجباء الذين يخشون الحقيقة والازدهار للبلد....ان مسيرة تطوير الشرطة لن تتوقف باستشهاد 'علي جزائري'....ولكنها ستستمر.......ستستمر..... ونحن الجزائريون متأكدون من ذلك
    ان لله و ان اليه راجعون

  • HOUSSEM

    ان لله و ان اليه راجعون
    الله يرحموا ويوسع عليه
    لا حول وقوة الا بالله

  • habib

    alah yarhmou

  • بوريدان أحسن

    إن لله و إنا إليه راجعون رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته ..
    تعازي الخالصة لأهل الفقيد و كل أسلاك الأمن
    إن الفساد سيضر بالبلاد شأنه في دلك شأن الإرهاب فعلى الدولة أن تكافحه كما كافحت الإرهاب المسلح الدموي لتعيش الجزائر آمنة مطمئنة.
    الله أكبر و العاقبة للمتقين

  • abdel

    ou va l Algerie

  • فاطمة الزهراء (غيورة على وطني))

    الله يرحم الفقيد الشهيد .علي التونسي. تذهب العباد ويبقى رب العباد ارحمه ياارحم الراحمين

  • ness

    rebi yrahmek w ywasa3 3 lik hakada yamoutou el rijal

  • بدون اسم

    الله يرحم الفقيد المجاهد علي تونسي الذي قدم الكثير لبلدنا اثناء الثورة و لم يبخل علينا في تقديم يد المساعدة في توقيف نزيف دماء الجزائرين اثناء الماءاسات الوطنية.رحمة الله عليك يا شهيد.

  • بدون اسم

    ان لله وان اليه راجعون...

    عيش تشوف

  • Hassen

    ياقتل الروح اوين أنروح التبهديل

  • عبدالجليل

    انا لله وانا اليه راجعون
    رحمه الله

  • rayan

    إن لله و إن إليه راجعون الله يرحمو

  • اشرف

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته
    وعوض الجزائر بمن هو على الأقل نصف علي التونسي
    إن لله وإن غليه راجعون

  • امين

    لا اله الا الله _ اللهم تغمد الفقيد برحمتك الواسعة والهم دويه الصبر والسلوان _ ان لله وان اليه راجعون

  • bouchouli

    الله يرحمو انا لىلله وانا اليه راجعون هادا امرالله اد يقول لشئ كن فيكون هده عبرة لللدين ياكل اموال الشعب بغير حق سليم الجزائر

  • سليم العبادلية

    الله يرحم ويغفر له ماتقدم وتاخر من ذنبه

  • بدون اسم

    ان لله وانا اليه راجعون

  • zahir

    الله أكبر
    لاحول ولا قوة إلا بالله ماهذا

  • ghadir

    rabi yarhma ha ha ha

  • سماعيل

    ان الله وان اليه راجعون

  • فاتح

    و لا تحسبن الادين قتلوا في سبيل الله امواتا بل هم احيا غند ربهم يرزقون

  • علي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحم فقيدنا وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأبدل سيئآته حسنات يارب العالمين وارزق أهله وذويه الصبر والسلوان اللهم القاتل بمايستحق واحفظ بلادنا من أمثاله يلرب العالمين

  • برهان 2008

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • raouf

    ?????????????j'ai rien compris

  • AMINE

    سهم الكثير و الكثير في إستقرار الأمن بالجزائر الله يرحمو

  • يحي من تسمسيلت

    الله أكبر ، إن للله و ‘ن ‘ليه راجعون

  • ليلى

    ان لله وان اليه راجعون والله كان اسد في الميدان وحسن من جهاز الشرطة وعصرنته وخسارة كبيرة لجهاز المديرية العامة الامن الوطني .ربي يرحمو ويعطي الصبر الي يحبو ولوليداتو .كان هذا الخبر كالصاعقة لي شخصيا دائما نتبع خرجاتو الميدانية لتطوير جهاز الشرطة .ولي قتلو نقولو جامي المشاكل يتحلو بالقتيلة وينك رايح من ربي .خسارة كبيرة خسارة كبيرة وجد كبيرة .

  • محمد -سعيدة

    اللهم ارحمه وتغمد روحه مع الشهداء والصالحين إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • بدون اسم

    لله ما اعطي ولله ما اخد

  • مخلوف

    ان لله وان اليه راجعون وتحيا الجزائر

  • zizo

    ina lillahi wa ina ilayhi ragi3on

  • بدون اسم

    الله يرحمه وصبر اهله

  • algerienman

    الله يرحموا

  • كريمة

    إن لله و إن إليه راجعون الله

  • محمد

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • محمدحمزة

    الله يرحمو ويوسع عليه

  • Dr.Mèz

    الله يرحمو انا لله و ان اليه راجعون

  • mohamed

    ان لله و ان اليه راجعون
    الله يرحموا و يوسع عليه

  • امحمد

    ان لله وان اليه لراجعون ويلهم زويه واعوان الشرطة الصبر والسلوان
    رحم الله الشجاع والمجاهد العقيد علي تونسي

  • said

    rahma laho

  • abasaflaha31

    ان لله وانا اليه لراجعون
    رحم الله الفقيد
    ما ذا يجري هل عادت مافيا تصفيات الحسابات الله اكبر بالله عليكم ما حقيقة الامر
    والله اني متالم
    لم نبرى من جروحنا بعد اقول لاعداء الجزائر حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل

  • محمد

    إن لله و إن إليه راجعون
    لا حول و لا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون.

  • عبد الحميد

    ان لله وان اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل فيما اصابنا تغمد الله الفقيد روحه الطيبة واسكنه فسيح جنانه فقدنا الاب الروحي لموسستنا عوظنا الله بمن سيقود المؤسسة بأحسن حال المجد والخلود لشهدائنا الابرار تحيا الجزائر

  • وليد

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه

  • yazid

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله و انا اليه راجعون
    الله يرحم الشهداء

  • khaled hellal

    alaho akbar

  • kader

    إنا لله و إنا إليه راجهون

  • علي

    يا رب الستر

  • فاطمة الزهراء

    الله يرحم الفقيد

  • momo

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • zineb

    انا لله و انا اليه راجعون . ربي يرحمو
    قدم الكثير و الله لا يضيع اجر المحسنين
    اللهم اغفر له و اسكنه فسيح جناتك

  • kamel

    la hawla wa la kouata ila billah al adhim!!!!?????

  • kamel

    la hawla wa la kouata ila billah al adhim!!!!?????

  • kamel

    la hawla wa la kouata ila billah al adhim!!!!?????

  • احمد

    اين تتجه الجزائر

  • ABDALLAH

    الله يرحم ويوسع عليه في قبر

  • بدون اسم

    انا لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    ina lilahe wa ina ilaihi ragiooone allahe yarhmo

  • lotfi0007

    لا حول ولا قوة إلا بالله ............الله يرحمو

  • سليم

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • aissabel

    ان لله وان اليه راجعون رحمه الله

  • kader

    allah yarahmo

  • الفرعون المصرى

    ان لله و ان اليه راجعون رحمه الله و اسكنه فسيح جناته

  • أمين إبن المليون و نصف مليون شهيد

    رحم الله علي تونسي رجل همة إن لله و إن إليه راجعون و الله العظيم لم أصدق الخبر

  • طمطم

    إنا لله و إنا إليه راجعون

  • تينة

    خبر تقشعر له الابدان رحمه الله

  • BOUMERDES

    RABI YARAHMOU

  • سامي

    لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله اكبر رحم الله الفقيد وكل الشهداء

  • Yazid

    كل نفس دئقت الموت .........انا لله واليه راجعون
    الله يرحم الشهداء

  • سليم

    ان الي الله وان اليه راجعون لله ماعطي ولله مااخذ عضم الله اجر الجزائر وعائلة الفقيدانه فعلا خسارة كبيرة للجزائر ومكتوب للفقيد ان يموت من اجل الوطن لم يمت في محاربة المستعمر ومات في الدفاع عن الجزائر ضد الفساد مكتوب له الشهادة هني لكا الشهادة في سبيل الوطن يا ايها الفقيد

  • عبدالعالي

    دفع الله ماكان أعظم إنا لله و إن إليه راجعون

  • khairdina

    رحمه الله

  • شهرزاد لعوارم

    إن الله و إن إليه راجعون, إلى اين تتجه الجزائر ,

  • loubna

    allah yarahmou inchallah
    hadi hia li ydir elhak ....

  • WASSIM- BLIDA

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و انا اليه راجعون

  • hawa

    رحمه الله وافسح له جناته
    ان لله وان اليه راجعون

  • ssamir

    rahima ellaho elfakid wa askanaho fasiha jinanih

  • موح دادي

    يجب أن نطلب له الرحمة و المغفرة ونقول اللهم انه عبدك ابن عبدك بن امتك كان يشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له وان محمد عبدك ورسولك اللهم اغفرله وارحمه..آمين

  • ابن الجزائر

    إذا كان على الشخص فسار إلى المنتهى و لا يجوز عليه إلا الرحمة،أما الأهم فهو عن الجزائر
    إلى أين يراد لها أن تكون؟

  • FAYCAL

    الله يرحم الجزائر

  • بدون اسم

    رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جنانه

  • مراد

    ان لله وان اليه راجعوان

    وماذ بعد يبلدي الحبيب

  • صبرينة العنابية

    الله اكبرإن لله وإن إليه راجعون الله يرحمو و يوسع عليه و يصبر أهله

  • sof50

    ربي يرحمو هكدا يموت الابطال

  • أسماء الجزائري

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    لا حوله و لا قوة إلا بالله
    خسرت الجزائر رجلا في زمن قلت فيه الرجال
    حقيقة حزنا كثيرا
    حسبنا الله و نعم الوكيل

  • زكـــــــــــــــــريا

    بسم الله الرحمن الرحيـــــــم
    بموتك يا سي علي خسرت الجزائر احد رجالها الاوفياء...
    نم قرير العين فانت باذن الله مع الشهداء والصديقين..
    انا لله وانا اليه راجعـــــــــــــــــــون
    زكــــــــــــــــــــــــريا

  • ناجي

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله اكبر اللهم اجعله من الشهداء

  • فتيحة

    أن لله و ان اليه لراجعون ربي يرحمو
    و يلطف ببلادنا تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهداءنا الابرار

  • بدون اسم

    .

    مصــــــــــــــــــالح الكبـــــــــــــــــــار

    الله يرحموا..

    حنا صغار..

  • اميرة الجزائر

    رحمة الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه هاهياا لجزائرتفقد رجل من خيرة رجالها

  • الشرير البريء

    الله غالب هادي هي الجزائر العميقة

    بلاد الباندية...

    ربي يرحموا هدا واش راح نقولوا و ربي يهدينا ولا يدينا و السلام ...

  • بدون اسم

    لله يرحمو

  • OUSSAMA

    الله يرحمك يا علي تونسي

  • حليمة

    ربي يرحموا انالله وان اليه راجعون

  • كوادر صناع الجزائر

    هذه ارهاصات ميلاد الجزائر الجديدة..اصبروا فقط الجزائر لاتركع ابدا...الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها

  • Zombrota

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون .
    إنا لله و إن إليه راجعون .
    ربى يرحم .
    كل نفس دئقت الموت .........انا لله واليه راجعون

  • بغدادي

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،ليس هكذا تحل المشاكل يا إخوة. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه إنا لله وإنا إليه راجعون ، كل نفس ذائقة الموت.

  • SOUMIA

    إن لله وإن إليه راجعون
    اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله آمين.

  • abderrahim

    ina lillah wa ina ilayehi radjoune cest une perte pour lalgerie

  • PIDRO

    إنا لله و إن إليه راجعون
    يالها من فاجعة كان والد للفقراء والشعب وحاميا للبلد من صعليك المدن و الجبال ولكن الشهداء يمتون والرعاع يشعون

  • ليلي

    الله يرحمك يازعيم انا لله وإن إليه لارجعون ربي يجعلك من جنة الصالحين والله يصبر كل الاهل والعائلة .

  • عقبة

    الله يرحموا
    إنا لله و إنا إليه راجعون

  • محمد نارة المسعدي

    إنا لله و إنا اليه راجعون ...رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جنانه

  • هناء

    عظم الله أجركم ، لله ما أعطى ، ولله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر
    نسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر له وأن يعفو عنه وأن يجعل الجنة مثواه ، وأسأل الله الصبر على الابتلاء /

  • جزائرية و افتخر

    رحمه الله الى متى سنستمر في قتل بعضنا الى اين ستوصلون هذه البلاد كفانا ماسي تعبنا

  • جزائري حر

    الله يرحمو و يعطي الصبر لاهله
    من يريد خدمة الوطن يجب تصفيتة

  • لطفي

    ان لله ؤان اليه راجعؤن .الرجل اعماله تشهد عليه فقد اعطى الكثير للجزائر (شرطي ؤفي لبلده)

  • amine

    إنا لله و إن إليه راجعون___
    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون

  • اسما

    ان لله و ان اليه راجعون

  • nina

    وإنا لله و إن إليه راجعون
    علينا ان نتحد لمواجهة مثل هده الاعمال الدنيئة

  • امين

    الهم ادخله فسيح جناتك

  • toufik

    رحم الله مغتالنا واسكنه فسيح جنانه .
    شاءت الاقدار ان يستوفي "الراحل علي تونسي" اجله في ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم وبهذه الطريقة وعلى يد مغتاله هذا.
    فاللهم الهم ذويه الصبر والسلوان .

  • cherifa azazza

    ina lillah wa ina ilayhi ra djoune

  • HALIM

    allah yaraho ou allah yatihom assbar lel aila wa ila ko la police algerrienne rabi yarahemek ali tossi.

  • ربي يستر بلادنا

    رحم الله الفقيد.لقد عدنا الى نقطة الصفر.

  • waeeeel120 skype

    ان لله وان اليه راجعون لاحول ولا قوة الا با لله العلى العظيم الله يرحمو برحمته وان شاء الله يكون متواه الجنة بادن الله رحم الله الفقيد واْسكنه فسيح جناته يجب محاكمة المجرم كى يبقى عبرة لمن اعتبر حتى لا تكرر هده لجرائم البشعة والقدرة بحق رجال الاْمن الحاميين لاْمن البلاد

  • عبد الجليل تمنراست

    لا اله الا الله
    عرف بالصرامة والإنضباط وعزز الامن بقيادته المثالية
    لكن انا لله وانا اليه راجعون
    قاتله أعتقد انه عقيد في الجيش فمن سيراقبه بعد أن اعطي مهام في الشرطه لكن علي تونسي كان يود أن يخضعه للحساب كأي عنصر في هذا الجهاز فقتله
    لكن الاهم ان العملية لم تكن على يد الارهابين وفي نفس الوقت نقول لشراذم الدعوة والقتال والسلفية في بلاد المغرب الاسلامي وباقي التسميات أو الخزعبلات لا تفرحو
    الجزائر بها ملايين أمثال علي تونسي
    وترقبو قريبا عليا جديدا وسيفا جديد.
    ابن الجزائر

  • ali

    إن لله و إن إليه راجعون

  • محمد

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • kamel

    يذهب الرجال و تبقى الدولة ،رحم الله فقيدنا المجاهد علي تونسي

  • امة الله

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وألهم دويه الصبر والسلوان

  • jahida

    إنا لله و إن إليه راجعون .... ربي يستر لبلاد

  • مهدي

    والله لاشيء موسف اننا نسمع خبر كهدا والله غير حرام عليه وعلى كل هده هي الدنيا مكانش لي يخلد فيها او انشاء الله لي كان من وراء هده العمليه يدي عقاب نتاعو في الدنيا قبل الاخرة رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ان لله وان الله راجعون

  • mimousaziko

    الله ينصر الحق ويقهر الظلم والظالمين وتحيا الجزائر

  • نينو

    ربي يرحمو

  • lazar

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون.
    نسالك اللهم اللطف والرحمة.

  • بدون اسم

    رحمة الله عليه

  • احمد يحيى

    انا لله وانا اليه راجعون كان الله في عون الرئيس

  • hafida

    إن لله وان إليه راجعون .
    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    أسفي على بلدي أين الأمن وممثل الأمن يغتال غدرا في عقر داره
    إلى أين يا جزائر . إن الضغط يولد الانفجار.

  • الله يرحم الشهداء

    رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته مع الشهداء
    ضريبة محاربة الفساد يرويها الشهيد علي تونسي بدمائه الزكية
    يا اشراف الجزائر يا بوتفليقة ياقوات امننا الشرفاء واصلو حربكم على ارهاب الفساد كا حاربتم الارهاب الاعمى
    والله والله والله ان بارونات الفساد هم الارهاب وهم ممولوه وهم من لا يرد للجزائر الاستقرار لانهم لا يصطادون الا في المياه العكرة ولا ياكلون الا الجيفة
    اذا قضت الجزائر على بارونات الفساد وبارونات الخدرات وبارونات الحاويات ستقضي بكل سهولة على الارهاب الاعمى

  • ismail

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون

  • KAHLA

    INA LI ELAH WA INA LHO LARADJI3OUN

  • soiyli zir

    rabi yarahmo
    haka oila ktar
    mais lablad tabka wakfa brajala dyalha
    haba men haba
    oikariha men karih

  • امين البليدي

    الله غالب ما يحبوش الرجال كان حيخدمني عندو
    إنا لله و إن إليه راجعون
    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته
    ان لله و ان اليه راجعون

  • محمد نارة

    انا لله و انا اليه راجعون....رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته و الهم ذويه الصبر و السلوان...

  • هشام

    الله يرحم الشهداء

  • aissa

    ان لله وان اليه راجعون رحمه الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ونسال الله ان يرزق عائلته الصبر والسلوان وان يحفظ وطننا الغالي

  • zizotebessa

    رحمه اان الله و ان اليه راجعون الهم ما ارحمنا و استرنا احياءا و اموات

  • yassin 44

    ان لله وان اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت لها ماكسبت وعليها ما اكتسبت

  • عمار

    رحم الله الفقيد و تغمد روحه بواسع رحمته و ألهم الجزائر و ذويه الصبر و السلوان
    إنا لله و إن إليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله

  • toto

    ان لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد اللذي ساهم بصرامته في اعادة الامان للجزائر وان شاء الله عوض الجزائر بما هو ذو صرامة مثله لمواصلة المشوار

  • بدون اسم

    لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون

  • mimi

    inna lilah wa inna ileih rajeoun allah yarhmou a

  • عبد الصمد

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • soussita soussou

    رحمك الله و اسكنك فسيح جناته إن لله و إن إليه راجعون
    يؤسفنا سماع هذا الخبر.

  • hossam kellemi

    ابراهيم وحسام يعزون اهل الضحية ان لله وان اليه راجعون
    الديس

  • خالد

    إن لله وإن إليه راجعون ، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه
    والصبر والسلوان للعائلة ولسلك الأمن الوطني .
    إحترمناك حيا ونحترمك ميتا ونجسبك شهيدا إن شاء الله
    مواطن جزائري عادي

  • abdou oaff

    انا لله وانا اليه راجعون -رحمه الله - لاندري الى متى تستمر الجزائر على هذا الحال - اظن انها تصفية حسابات ....ستكون عواقبها على الشعب المسكين كا العادة...

  • mimi

    lah yarahmou ou ywasa3 3lih ina lilah wa ina ilayhi raji3oune

  • MiSs PeAce ZouzOu

    انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمو ويوسع عليه و يصبر اهلو اميين

  • FATIHA

    EL LAH YERAHMEH RABI YESTER

  • حنان

    ان لله وان اليه راجعون

  • محمد

    الله يرحمو ويرحم الامن معاه

  • خالـــد

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • سمير

    ان لله وان اليه راجعون

  • عبدالمالك.م مغنية

    كل نفس ذائقة الموت انا لله وانا اليه راجعون.

  • امال

    لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويوسع عليه ويدخله فسيح جنانه اميييييييييييين يارب العالميييييييييييييين
    هذا رجل عمل عملا من اجل الدفاع عن وطنه وقداعطى حتى روحه للجزائر انسان شجاع حارب الارهاب بقوه وحزم .وطور الشرطه الجزائريه من الذي مثله مش راح يجي واحد خير منه علاه يقتلوا فيه علاه..........

  • adel

    tasfiat hissabet

  • charef

    ana lilah wa ana ilehi rajon

  • ladoudo11

    ان لله و ان اليه راجعون

  • بدون اسم

    المرحوم هو من منطقة بن سرور في المسيلة وهي المنطقة التي فيها اكبر عدد من شهداء الولاية

  • mustafa

    رحمة الله على الفقيد
    رغم جهلي لشخصه الكريم الا انني اتوسم فيه الخير وحب الوطن .اعتقد ان محاربة الفساد بدأت باغتيال الشرفاء والنزهاء

  • kab

    ils le tue parceque il a découvrir quelque chose sur ce système

  • بدون اسم

    inna li ellah w inna ilaihi raji3oun

  • احمد

    رحمه الله ...الله اكبر

  • zahra

    ina li lah wa ina ilayeh radji3oune allah yrhmou w ywasse3 alih inchalah

  • معاد

    كل نفس ذائقة الموت .
    الله يرحمو ويوسع عليه هذي حال الدنيا.

  • معاد

    كل نفس ذائقة الموت .
    الله يرحمو ويوسع عليه هذي حال الدنيا.

  • taibet 30400

    لا حولة و لا قوة الا بالله
    لله ما أعطي و لله ما أخذ و كل شيء عنده بقدر

  • aillo

    ان لله وان اليه راجعون

  • معاد

    كل نفس ذائقة الموت .
    الله يرحمو ويوسع عليه هذي حال الدنيا.

  • toufik

    qui a tué qui??!
    allah yej3al alkhir pour ce pays

  • houari

    allah yerhmou
    in lilah ou ina iliehi rajeoune
    ?????????????????????

  • kika

    الجزائر اصبحت القائد الاول في الجرائم ان لله و ان اليه راجعون .الحل ليس العنف و لا شهر السلاح في وجه اخيك انما بالمصالحة .
    ماهذا يا جزائريين ؟ هل نحن في بلد الكرامة؟ هل هذه بلد مليون ونصف مليون شهيد ؟ الشهداء حاربو العدو و انتم تحابون بعضكم بعضا يا للاسف و يا للعار

  • crboc

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • nassim london

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • fatma ksar el boukhari

    ان لله وان اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت.ربي يرحم كل الأموات

  • mehdi

    ina lilah wa ina lilah radji3oun

  • omar

    Que dieu protége notre pays des satans inchallah

  • algerien

    tahya boumadyan

  • حياة سرتاح

    ان لله وانا اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • soufi

    3rafnah ragel w nchalah ikon istechhad ragel

  • moussa

    الله يرحموا ووسع عليه وصبر اهلوا كان راجل

  • walid tizi nbechar

    ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحمو ويوسع عليه

  • rostom

    الشعب راهو لاتي في الفريق الوطني لكرة القدم

  • nekkab ali

    ان لله وان اليه راجعون ولن نشمت في اي جزائري بعد وفاته ونطلب له الرحمة و المغفرة ونقول اللهم انه عبدك ابن عبدك بن امتك كان يشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له وان محمد عبدك ورسولك اللهم اغفرله وارحمه..آمين

  • messaoudi laid

    رحمه الله نسال الله له الجنة وان يرزق اهله الصبر اما الاخر المنتحر فسوف يعذب بحديدته الى الابد
    والله الجزائر تخسر احد اعظم ابنائها البررة . نم في الخالدين بشراك الشهادة إنا لله و إن إليه راجعون
    لقد اعطى الفقيد هيبة لجهاز الأمن الوطني

  • فاطمة

    كل نفس ذائقة الموت لا اله الا الله محمد رسول الله
    ان الله وان اليه راجعون

  • hocine

    la ilah il alah .ina lilah oua ina ilaihi radji3oun''''?????????

  • عبد الحق بن حمودة

    و نجعل من ارواحنا سلما يرتقي به الوطن الى طريق المجد

  • algerien 16

    انالله وان اليه راجعون
    اخبار الواردة عن حدوث اشتباك كادنة

  • niness

    Ina lillah wa ina ilayhi raji3oune

  • حمادة

    لا اله الا الله

    انا لله وانا اليه راجعون، ربي يرحمو ويصبر اهله..
    انسان مجاهد وخدم البلاد..ربي يتجاوز عنو ويغفرلو امين
    والجزائر تبقى واقفة انشاء الله

  • جزائرية

    انا لله و انا اليه راجعون
    سبحان الحي الذي لا يموت
    رحمه اللع=ه و اسكنه فسيح جنانه

  • Mohamed-yacine@hotmail.fr

    lah yajale el-kheir

  • علي سطيف

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    رحمه الله وجعله من أهل الجنة

    رسالة واضحة حول ما يجري فعليا في هرم السلطة

    ربي يعين رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة على تفتيت هذه العصابات اللتي تنهب أموال الشعب وتقود بلادنا نحو الهلاك ولا تخاف الله

    المهم يا "عزيزنا" لا تتراجع قيد أنملة عن حق شعب ولاك على أمره وجعلك وصيا عليه وعليك بمن أفسدوا فيها من سوناطراك ومن معهم
    أعلم أن على كاهلك حمل ثقيل لكن برئ نفسك أمام الله ولا تأخذك في الله لومة لائم

  • roussi

    ان للله وان اليه راجعون

  • زواوي كريم

    إن لله و إن إليه راجعون ، رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه و ألهم ذويه الصير و السلوان

  • mona

    الله يرحمو ويوسع عليه

  • Abbes

    السلام عليكم ......... إنا لله و إنا إليه راجعون رحمه الله

  • بدون اسم

    انا لله و انا اليه راجعون

  • wassim

    ان لله و ان اليه راجعون

  • moudjed

    ان لله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد الذي عمل في سبيل الجزائر و الشرطة معا رخمه الله واسكنه فسيح جنانه.

  • طوطو

    واش هدا الحالة مدير الامن الوطني يقتل في مكتبه ربي يستر الاخرين

  • badache antar

    ان لله وان إليه راجعون
    ورحم الله الفقيد
    وتحيا الجزائر حرة مستقلة
    و 1 2 3 vive a lalgérie

  • سمير

    الله أكبر. إن لله و إنا إليه راجعون. شهيد ان شاء الله
    أما القاتل فلعنة الله عليه

  • كريمة

    إن لله و إن إليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • noussa

    لاحول ولا قوة الا بالله -الله يرحموا ان شاء الله

  • zinou

    تسفية الحسابات

  • جزائرية

    بلدنا داها الريح و ما خفي أعظم

  • ضايعين في بلادنا

    ان لله و ان اليه راجعون.... خبثاء و لا يريدون العيش مع اناس نزيهين.. من يعمل بكد يصادفونه الاشرار.. لاحول ولا قوة الا بالله... حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الجزائر بقوة شعبها

    عقيد متقاعد ؟؟؟

    لماذا لا تمنح الفرص للشباب و الايطارات بالتسلسل ؟؟؟

    على كل الجزائر دوما و أبدا لن تهزها رياح الارهاب والاغتيال ...

    الوعي مطلووب و رحم الله شهداء الجزائر .

  • Noureddine

    انا لله و انا اليه راجعون

  • koko

    alahe yarhno

  • wahab

    allah yeja
    ale el khire

  • hamza

    kadara alaho machaa fa3al

  • MND

    ان لله و ان اليه راجعون

  • hamza

    kadara alaho machaa fa3al

  • djamel

    ina lillah wa ina ilayhi raji3oun !

  • moh

    vive l'algerie allh yarahmo

  • H

    l'histoire se repete encore avec le défunt aupparavant s'etait Boudiaf ellah yarahmou

  • توفيق

    لا حول و لا قوة الا بالله ، إنـــا لله و إنــــا إليه راجعــــون

  • الشهيد بإذن الله.سدراتة

    بسم الله الرحمـــن الرحيـــم
    ان لله وان اليه راجعون.رحم الله شهيدناالبطل..............
    الهم اصلح ولاة امورينا.امين...............

  • Amira

    انا لله و انا اليه واجعون

  • عبدالسلام

    لا حول و لا قوة الا بالله انا لله و انا اليه راجعون

  • khaled z

    ina lilah wa ina ilyhi rajiroun

  • khaled z

    ina lilah wa ina ilyhi rajiroun

  • khaled z

    ina lilah wa ina ilyhi rajiroun

  • hajri

    الله يرحم المرحوم ويغفرله

  • AHMED-CAHELLALET EL ADHAOURA

    ان لله وان اليه راجعون

    رحمه الله

  • رياض

    ربي يرحمو
    .........
    ولكن اضن بان اعداء الجزائر بداو يعودون

  • ****

    لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله و انا اليه راجعون رحمه الله و أسكنه فسيح جناته
    على حسب ما سمعت انه فتح تحقيقات واسعة في قضايا الفساد والتي كلفه بها رئيس الجمهوية
    اتمنى ان لا يكون سبب هذه الجريمة سبب سياسي......... أتمنى ان لا يكون هذا بداية مرحلة سياسية جديدة في الجزائر مشابهة لأيام بو ضياف

  • شعبي

    من الفساد المالي الى تصفية الحسبات
    الله يسلك على خير

  • malki

    السام عليكم. اللهم ارحم عقيدنا و اهدي شعبنا و احفض جزائرنا

  • لقمان

    يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية

    لا حول ولا قوة الا بالله

    لقد أرجع المرحوم جهاز الشرطة الى جهاز له هيبة في الدولة
    ولكن قدر الله ماشاء فعل

    الله يرحمه ويسكن في فسيح جنانه

    ان لله وان اليه راجعون

  • عصام

    البلد يعيش في وضع صعب بسبب الفضائح وتصفية الحسابات
    لا ندري الدّور لمن الأن فقط نتمنّى السّلامة للشعب البسيط أمّا المسؤولون فمنهم واليهم مثلما سرقوا ونهبوا هم الأن في مرحلة تصفية حسابات بينهم .على الرّغم من أن تاريخ العقيد تونسي وحياته العملية في مديرية الأمن يشهد له نزاهته وحبّه للوطن وتفانيه في العمل.رحمه الله وسامحه وغفر له .

  • agoogo

    يجب معرفة الايدي الخفية وراء المرحوم

  • khaled z

    ina lilah wa ina ilyhi rajiroun

  • Sabine

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • عبد الحميد

    الله يرحم قاع لمات

  • ribout

    رحمه الله عليه... إنا لله و إنا لله راجعون .......

    لقد بدأ العد التنازلي على ما قالوه الأجداد ربما ....

    ما لم أفهمه لما يحملون السلاح داخل الكديرية العامة بالرغم من أها محمية كل الحماية ....

    العلم لله لما قتله .... اللهم ربي إفضحهم و سلط الظالم على الظالم
    و إجعل الحق و العدل يسود في هذه البلاد إنك أنت القادر على كل الشيئ يارب

  • بدون اسم

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله أكبر

    إن لله و إن إليه راجعون

  • ADNANE

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • joker

    ربي يرحمو.واللهكان من اخيار الرجال في الجزائر..ان لله وان اليه راجعون..

  • بدون اسم

    ina lilah oua ina ilayhi radjioun

  • sami

    إن لله وإنإ إليه راجعون ، كل نفس ذائقة الموت ، تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة وألهم ذويه الصبر والسلوان
    إن الجزائر في أحوالها عجب ولا يدوم بها للناس مكروه
    ما حل بها عسر أو ضاق متسع ألا ويسر من الله يتلوه

  • بغدادي

    ليس هكذا نحل مشاكلنا يا إخواني........
    الله يرحم الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان ،إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • سارة

    إن لله و إن إليه راجعون الله غالب إلي راح راح لازم نفكروا في إلي جاي و ربي ينتقم من لي قتله

  • hamza

    la ilaha ila ellah ina li ellahi wa ina ilayhi raji3oun wa la3nato ellahi 3ala man fa3alaha

  • علي

    ان لله و ان اليه راجعون

  • ds

    al hakika ...al hakika..al hakika

  • خالد

    و الله جهل كبير هذه هي تصرفات المنافقين انا لله و ان اليه راجعون رحمة الله الامين

  • luky

    ان لله وانا اليه راجعون
    رحم اللله الفقيدة والهم دويهم الصبر والسلوان

    كان الرجل المناسب في المكان المناسب

  • hamid tinerkouk

    ن لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون لا حولة ولا قوة الا با لله العلي لبعظيم .

  • vi

    viva boutaflika

  • madjide

    allah yarhamo

  • abdelhadi

    ان لله و ان اليه راجعون
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبا وفاة المجاهد العقيد علي تونسي و بهده المناسبة الاليمة نتقدم بتعازينا الخالصة لاهل الفقيد و جهاز الامن الوطني راجين من المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه و يلهم دويه الصبر و السلوان

  • العايش

    انا لله وانا اليه راجعون
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    عظم الله اجر كل اسلاك الامن وعلى راسهم سلك الامن الوطني

  • خالد

    لا حول و لا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون.

  • ADEL

    On a rien compris.
    le seul proverbe qu'on a c'est que l'USA a demandé de son ambassade de faire un rapport sur que c'est qui se passe en Algérie. Il a répondu que : le diable ne connait pas la situation.

  • TAREEK

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • billel

    ان لله و ان اليه راجعون
    ربي يرحمو

  • rachid

    takhti rassi

  • احمد من تيارت

    ضاع رجل من الرجال رحمة الله عليه

  • مالك

    الله يرحمو

  • ciamo

    lq hawla wla 9owata ila bellah

  • KICO18

    ALAH YARAHMOU WAYWASS3A 3ALIH NCHALAH

  • عبد النور

    إن لله وإن إليه راجعون

  • mous31

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • عبد الله

    ان لله و ان اليه راجعون .
    الخق يقال ان الفقيد قدم للبلاد ما لم يقدمه قبله من تطور ملحوظ لمنظومة الامن الوطني الهيبة التي فقدت للشرطي اعادها الفقيد لكن ما عسانا نقول انها مشيئة الله .
    اللهم ارحم الفقيد و الهم ذويه الصبر و السلوان ان لله و ان اليه راجعون

  • بدون اسم

    الله يرحموا ويوسع عليه
    لا حول وقوة الا بالله

  • يوسف

    إن لله وإن إليه راجعون , كان نزيها ومنضبطا في عمله و الكل يشهد له بذلك ، رحمك الله .

  • عبدالصمد

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون .

  • SALIM

    انا لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • مهدي

    يا ساتر يا لطيف و الله أكبر
    الجزائر تفقد أحد أكبر رجالها
    اللهم أستر البلد

  • عبدالدائم

    إنا لله و إن إليه راجعون
    رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه.
    نتمنى أن يكون حادث معزول....لا علاقة مع ملفات الرشوة و الفساد.... السوناطراك.....؟؟؟؟؟

  • zoheir

    allah yarahmou ou youassa aalih
    ina lillah oua ina ilayhi rajioun.

  • العباسى

    للله ما اعطى وللله ما اخد ان الله وان اليه راجعون

  • sam

    lahawla wala kouwata ila billah

  • YOUNES

    lahawla wala kouwata ila bilah lilmazid min atafassil tamerali@hotmial.fr

  • نورالدين

    (إنّا لله وإنّا إليه راجعون )
    رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه ألهم ذويه الصبر والسلوان. 

  • antar

    ان لااله ؤان اليه راجعون

  • مجدي.

    انا لله و انا اليه راجعون...الله يرحم العقيد و المجاهد علي التونسي الذي افنى حياته في خدمة و امن البلاد. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • mak

    Ina lilah wa ina ilaihi radji3oune Rebi ya3ti sbar à sa famille
    hasbi Allah wa ni3ma wakil

  • عبد الاله

    الله يرحمو
    انا لله وان اليه راجعون

  • nassim

    lah yerahmo ou baraka fikoum la famille tounsi

  • athman

    لا الله الا الله محمد رسول الله ان لله و ان اليه راجعون

  • choufi souheila

    ليس لدي مااقول سوى ان لله و ان اليه راجعون رحم الله الفقيد او الشهيد و الهما دويه الصبر و السلوان
    ليس من شيمنا التصفيات الجسدية لدى يجب معاقبة فاعلها حتى و لو كان في الانعاش حتى لا تتكرر مثل هده التصرفات
    و في الاخير اقول ربي يعين السيد الرئيس بوتفليقة على البلاد و ربي يطول في عمرو من كل قلبي

  • كريم

    ان لله و ان اليه راجعون و هكدا كل الرجال الشرفاء يموتون بالسلاح كما قال الفنان بعزيز

  • mohammed

    لا حول و لا قوة الا بالله
    الله يرحمه

  • حسو غطاس

    الله يرحم الشهداء

  • سامحونا لي رانا عايشين

    ان لله و انا اليه راجعون كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الاكرام ...اللهم ارزق هذا البلد رجالا ينصرونه و يعلو رايته.

  • adnane

    alhe yrahmo ina lilahe wa ina ilaihi ragi3one

  • الجزائري

    انا لله وانا اليه راجعون ......هناك صراع خفي بين دهاليز السلطة.

  • karim

    إنا لله و إن إليه راجعو! je ne comprends pas comment ces gents peuvent rentrèe dans l`administration ou un bereau de haut fonctionaire de l`ètat avec leurs arme de
    feu!!!!ou est la sècuritè qui protege les hauts responsables!! c`est des amateurs qui protège nos haut responsables!, ou ils sont complisent? surtout dans le context là ou on vie en algerie! Mr. tounsi à donner beaucoup dans son travail, il a reoganiser la police, il la donner du profitionelisme dans se sécteur statigique pour la protiction de la population, les biens de peuple, anssi il à combatu les tèros qui font seulement du mal à notre chèr algerie et algeriens! لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • Riadh

    rabi yarahmo, ima lillah wine ilayhi radji3oune,c est un grand homme que l algerie vient de perdre, c est l un des piliers de la mis en oeuvre de la securitè en algerie, rabi y rahmo

  • نصيب عنتر

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر إن لله وإن إليه لراجعون
    رحم الله الشهيد ونحتسبه عند الله كذلك
    وأقول كلمة واحدة لأعداء بلد المليون ونصف المليون شهيد إذا مات علي تونسي فهناك ثلاثون مليون علي تونسي من ورائه

  • يس

    و الله العظيم حرام عليهم كلما قلنا الحمد لله عاد الأمان للبلاد و لو قليل كلما جاءتنا مصيبة . ربي يرحمو

  • بلونار شكري

    الله اكبر انا الله وان اليه راجعون

  • أحمد

    الله يرحم
    أعطي للشرطة هيبتها

  • الضابط محمد

    لا حول ولا قوة الا بالله رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جنانه

  • HAMLAOUI NORA

    حسبي الله ونعم الوكيل رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ان للله وان اليه راجعون

  • ben

    الله يرحمو نتمناو يجي واحد مثلو في بلاستو في ادارة الامن

  • توفيق

    الله يرحمه و يوسع عليه.

  • amir

    رحمة الله عليه

  • hamlat

    inna lillahi oua inna ilayhi rajioun.
    koulou nafs bima kassabat rahina.

  • EPL

    وين رايحة البلاد وين

  • كلية علوم المهندس عنابة

    هده خسارة كبيرة للجزائر لقد فقدت الجزائر اكبر رجل امن أدى مهمته باخلاص كما قام بتهدئة أمن الجزائر نسأل الله أن يتغمد روحه الطاهرة ويلهم أهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

  • أمين

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • mouxfox

    من شعب مصر الى شعب الجزائر
    :::::::::::::::::::::::::::::
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون
    ::::::::::::::::::::::::::::
    بسم الله الرحمن الرحيم
    :::::::::::::::::::::
    اللهم ارحم امواتنا المسلون جميعا وثبتهم عند السؤال
    فكم فوجعنا بموت من احببنا ومن عرفنا

    اناسا قد حسبنا انهم سيخلدون لنا والخلود لله سبحانه وتعالى

    حسبنا بان الموت بعيدا عنهم وبان ملاك الموت لن يقرب منهم قبل ان يقرب منا

    حسبنا ذلك ونسينا بان الموت حق وان كل نفس ذائقة للموت وبان نفس المؤمن ليست سوى امانة ستعود الى خالقها العظيم يوما

    استغفرك ربي ان اعترضت على قضائك
    ربي لاتحاسبني على اعتراض قد بذر مني بلحظة الفاجعة

    يارب السموات والارض الهم كل مؤمن الصبر والسلوان في فقد من احب

    واغفر لنا قلة ايماننا بلحظة الحزن

    لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

    - اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

    - اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

    - اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( علي تونسي) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

    - اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

    - اللهم انزل نورا من نورك عليه

    - اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

    - اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

    - اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

    - اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

    - اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

    - اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( علي تونسي) برحمتك يا ارحم الراحمين

    - اللهم ان كان ( علي تونسي) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

    - اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

    - اللهم ان ( علي تونسي) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

    - اللهم ان ( علي تونسي) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

    - اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

    - اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

    - اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

    - اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

    - اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

    - اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

    - اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

    - اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

    - اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

    - اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

    - اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

    - اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

    - اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

    - اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

    - اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

    - اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

    - اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

    - اللهم ان ( علي تونسي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

    - اللهم ان ( علي تونسي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

    - اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

    - اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

    - اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين

    - اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

    - اللهم اجعل (علي تونسي ) من الذين اذا احسنوا استبشروا

    - اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان يكون ( علي تونسي) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان

    - اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( علي تونسي) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

    - اللهم اغفر ( للعلي تونسي ) وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه

    والله يصبركم على ما أنتم فيه من غيبه

  • med;med

    inna lillah wa inna ilayhi raji3ouna, rabi yrahmou

  • dragbo

    salam 3alaikoume , lahe yarhame l3akide tounsie , ou rabie yaghfer li katlou , rabie ysabare familt tounsi ,inalalahe wa ina ilaihie radji3oune , ou rabie yakhalfou wahade ta3e amana , amine ya rabie al3alamine

  • أشرف

    انا لله وانا اليه راجعون

  • selma

    alah yerahmo!o ysaber ahlah 3alih

  • بدرالدين

    الله يرحم تونسي...تمضي الرجال و يبقى النهج و الأثر

  • ain salah

    الله يرحمو انا لله و ان اليه راجعون

  • algeria

    الله يرحمك ياعلي التونسي انا لله وانا اليه راجعون

  • جزائر التضحية

    اللي يمشي في مصلحة الجزائر لا يعيش ابدا رحمه الله والهم اهله الصبر امين

  • fiçale14

    rabi yarahmo

  • hakim

    رحمك الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    الله يرحمو ما يحبوش الرجال

  • mohamed

    allahe yaeahmaheeeeee

  • بدون اسم

    الله يرحمو ما يحبوش الرجال

  • جزائري

    كل دلك من أجل زعزعة استقرار البلاد،فلنكن على حدر من دسائس اليهود

  • davidoderson

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون
    الله أكبر
    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته

  • سعيدة

    لا حول ولا قوة إلا بالله، قتل نفسا وإنتحر، ما ينتظره أعظم الخلود في جهنم والعياذ بالله

  • aissa lakhdari

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • nounou

    كان من الاجدر في مثل هذه البروتوكولات وعلى هذااالجهاز المعصرن ان تكون هناك تعليمات بنزع السلاح في الاستقبال لاحتمال تجنب وقوع مثل هذا الحادث الخطير الذي كان يمكن تجنبه خاصة ونحن بلد له التجربة الكافية

    الرحمة والمغفرة للرجل الذي يبدو تواضعه الكبير دوما

  • samir

    heuresement que ya la mort reglement de compte sur les affaire de l argent du petroles

  • zakijiri

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • عبد الله

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلى القدير...

    نسأل الله تعالى أر يرحمه

  • خرشي وليد

    لعنة الله عليك يا "ولطاش" ان لله و ان اليه راجعون "علي تونسي

  • سميــــــــــــــــــر

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    ( ان لله وان اليه راجعون )- كل نفس ذائقة الموت - ويبقى الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام - لاحول ولا قوة الا بالله.

  • yacine

    إنا لله و إليه راجعون

  • imed

    ربي يرحمو

  • chames

    ان للله وان له راجعون

  • nabila

    ina lileh wa ina ilaihi raji3oun allah yerahmou wayewassa3e 3elih ou ya3eti3e sebar lamalih inshallah fel jana khalidine ameeeennne ya rab el 3alamine

  • شريف

    انا لله و انا اليه راجعون

  • التلمساني

    إنا لله و إنا إليه راجهون

  • ismail87

    انا لله و انا اليه راجعون .

  • Adel

    ALLAH AKBAR ALLAH YASSTOR

  • التلمساني

    إنا لله و إنا إليه راجهون

  • ahmed

    rahmato elha alih

  • nassim.alger

    rebi yea7mou ou ywesa3 3lih
    ina lilah wa ina ilayhi raji3oun

  • محمد

    لم افهم شيئا في الحادثة.الله يرحم علي تونسي ويهلك القاتل
    نتمنى ان تظهر حقيقة الامر تقديرا لكل من خدموا الجزائر من قلوبهم .انا لله وانا اليه راجعون
    هذه هي الدنيا في ظرف لحظة كل شيء انتهى بمره وحلوه
    اللهم ثبت الجزائر في محنها كما ثبتها من قبل
    اللهم ارحم الشهداء والاحياء على حد سواء
    قولوا آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  • billel

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • billel

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • hichazi

    لا حول و لا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون

  • جوجو

    ان لله و ان اليه راجعون

  • الجيجلي

    الله يرحم الشهداء

  • mery

    ان لله و ان اليه راجعون رحمه الله و اسكنه فسيح جناته

  • رحم الله الشهداء

    رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جنانه

  • Le Révolté

    Je suis vraiment choqué d'apprendre cette terrible nouvelle, malheureusement c'est comme ça que finissent les braves hommes qui ont servi leur patrie et leur pays contre la menace terroriste, INNA LILLAH OUA INNA ILAYHI RADJIOUN, que Dieu l'accueuille dans son vaste paradis, et que le meurtrier soit jugé et puni . VIVE L'ALGERIE

  • محمد وهراني

    ان لله و ان اليه راجعون

  • عبد النور

    انا لله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه

  • مولود

    ربى يرحم

  • سطيف

    اللــــه يرحـــمـوا
    واشبيه اهبل

  • السلفي الشاوي

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    اللهم ارحمه و اغفر له واحفظ بلادنا من الفتن

  • طارق

    لعنة الله على القاتل انا لله وانا اليه راجعون

  • Safi_Algerie

    لا حول و لا قوة الا بالله
    ان لله و ان اليه راجعون
    و الله يجعل الخير

  • zineb

    non c pas vrés allah yarhmou c bon homme allah akbar ya chahid elwatan

  • الياس....ابن الجزائر

    انا لله وانا اليه راجعون....رحمك الله ياعلي وادخلك فسيح جنانه..............................وستحيا الجزائر رغم الكائذين...

  • titou

    ina lillah oua in ihayhi raje3oun
    rahmatou allah 3aleih

  • ali

    كل نفس دئقت الموت .........انا لله واليه راجعون

  • imad

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • sofiane

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • sarah

    الله يرحمو ويوسع عليه هم السابقون ونحن اللاحقون الله ينعل الفاعل وادا مات الله يسكنه جهنم السعير

  • جزائرية

    الله يرحمو .ان لله و ان اليه راجعون ،رحمه الله و أسكنه فسيح جناته

  • حمزة سوفي

    الله يرحموا الله يرحموا الله يرحموا
    إنا لله و إن إليه راجعون

    لا أظن عقوبات بعد تحقيقات حول تجاوزات ارتكبها
    توصل الى قتل علي التونسي و الى الإنتحار
    عمبالكم في دزاير كي يوصل تحقيق
    مسؤول أو إطار من الدولة الى النهاية
    إما البرأة أو يغلق الملف

    رانا نستناو في الكواليس على جريدة الشروق

  • وليد

    إنا لله و إن إليه راجعون
    اللهم أغفر له و أرحمه و اسكنه فسيح جناتك وألهم ذويه الصبر و السلوان...آميـــــن يا رب العالمين

  • Algerien Hour

    Allah Akbar...Ina Li Allah wa Ina Ilay hi Raji3oun.....

  • جزائرية

    الله يرحمو .ان لله و ان اليه راجعون ،رحمه الله و أسكنه فسيح جناته

  • فيصل

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون
    ستنقلب البلاد راسا على عقب بعد الىن

  • وطني

    لا حول و لا قوة إلا بالله الله يرحمك و يوسع عليك من وجهك تبان راجل

  • باتنة

    ان لله و ان اليه راجعون

  • نعيم سطيف

    كل مانسمع عن رجل صالح فى مؤسسة الدولة الاويتم تصفيته ان لله وان اليه راجعون

  • بدون اسم

    انا لله وانا اليه راجعون

  • omar mosani

    allaho akbar allahima arham al fakid w alhim ahloh al sabra wa silwan

  • /

    ربي يرحمو

  • كريم

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • yasser el harrachi

    إنا لله و إنا اليه راجعون
    الله يرحموا
    أنتم السابقون ونحن اللاحقون

  • amine0001

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • amina dziria

    إنا لله و إن إليه راجعون

  • Hassi-tech

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • محمد

    الله يرحم جميع المسلمين

  • sraou

    ان لله ولن اليه راجعون

  • مروان

    ان لله وان اليه راجعون ولن نشمت في اي جزائري بعد وفاته ونطلب له الرحمة و المغفرة ونقول اللهم انه عبدك ابن عبدك بن امتك كان يشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له وان محمد عبدك ورسولك اللهم اغفرله وارحمه..آمين

  • ismail algerie

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • حميدات

    لقد كان مثالا للتفاني واحد رجال هذا الوطن الذين ضحوا بالنفس والنفيس من اجل بقاء هذا الوطن وخاصة فى الليالي الحالكات ومن منا لايعرف العقيد علي التونسي الرجل الواقف فالشرطة = علي التونسي فهكذا يموت الرجال ايها العقيد رحمك الله وادخلك فسيح جنانه

  • السعيد

    مادام السيد الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة على رأس الجزائر فمهما كانت العثرات و مهما كان الكلاب الذين يريدون نهش هذا الوطن و مهما كانت المكائد ففي الأخير ستبقى الجزائر شامخة و ان اغتيل المرحوم علي تونسي رحمه الله فالجزائر لها مثيله و ستمضي الى الأمام حب من حب و كره من كره .
    رحم الله الفقيد و تغمد روحه بواسع رحمته و ألهم الجزائر و ذويه الصبر و السلوان

  • hawae

    الله يرحم الفقيد أن لله و أن اليه راجعون

  • MOHAMED

    إنا لله و إن إليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله

  • souaki

    الله اكبر اننا لله و انا اليه راجعون

  • youcef

    alah yarahmou ou wasa3 alih inchalah

  • بشرى

    ان للله وان اليه راجعووون

  • بدون اسم

    الله يرحموا ويلهم ذويه الصبر وسلوان

  • Maureen

    Allah yarham echouhada
    Allahou akbar, allaho akbar
    L'Algérie Pleure ses martyres

  • محمد

    انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه
    الرجل من خيرة رجالات الجزائر لقد وضع بصماته على جهاز الشرطة و قام بمهامه كما يجب و رد الأعتبار للمواطن أتقدم بالتعازي القلبية لعائلته و للشرطة الجزائرية .

  • mohamed

    حزبي الله ونعم الوكيل في القاتل
    العقيد علي تونسي ساهما كتيرا في استقرار امن في الجزائر
    الله يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون

  • بدون اسم

    LA GUERRE DES CLANS A COMMENCER PAUVRE ALGERIE

  • عبد الحفيظ

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • خليل

    الله يرحمو ان للله وانا اليه راجعون شهيد الوطن

  • الوافي

    رحمة الله على الفقيد - ان لله و ان اليه راجعون - الكل في الجزائر يشهد له اخلاصه و تفانيه في العمل و السهر على امن هذا الوطن

  • anafb

    إنا لله و إن إليه راجعون
    لقد اعطى الفقيد هيبة لجهاز الأمن الوطني

  • نورالدين

    الله يرحموا واتمنى من الدولة الجزائرية ان تفتح تحقيق كبير لان القضية ليست قضية شخصين فيما أضن

  • أن لله وأن أليه راجعون

    أن لله وأن أليه راجعون

  • ammar

    اللهم ارحمه ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الدنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس امين والحمد لله رب العالمين

  • الهالك

    انا لله و انا اليه راجعون
    و الله أعلم بما يحدث في مؤسسات
    الدولة و بين أقطاب النظام

  • mido05

    رب يرخمه ان لله وأن اليه راجعون

  • salim

    iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    comme ca que ca se passe chez Macdonald

  • حياة سرتاح

    ان لله وانا اليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • kharza فوزول vesoul

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون
    لا حول و لا قوة الا بالله

  • laam

    Ina lillah wa ina ilayhi raji3oune
    C etait un grand messieurs, qui s occuper bien de ses employées (La police et autres)
    D ailleur j ai un cousin policier, il me disait que du bien de lui
    C etait un honnete homme qui aimait son pays selon lui
    Allah irahmek

  • نجوى

    أكيد تصفية حسابات

  • sdf

    c pas vrai , c une liquidation de poste

  • ت خليفة

    الله يرحموا ويوسع عليه لقد خدم البلاد والعباد ربي يتغمده وروحه الطاهرة

  • بدون اسم

    لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون

  • جزائري غيور

    رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه

  • mohammed13

    لا اله الا الله
    ان لله وان اليه راجعون

  • Jg

    Ellah yerahmiy

  • عبدو

    رحمه الله نسال الله له الجنة وان يرزق اهله الصبر اما الاخر المنتحر فسوف يعذب بحديدته الى الابد
    والله الجزائر تخسر احد اعظم ابنائها البررة . نم في الخالدين بشراك الشهادة .والله انت من الاحياء

  • faycal

    رحمة الله على الفقيد اللهم ارحمه و أدخله جناتك و ألهم دويه الصبر و السلوان امين يا رب العالمين أن لله و ان أليه راجعون

  • بدون اسم

    الله يرحموا

  • علي

    رحمة الله عليه

  • samir

    ??,,,???????

  • محمد

    الله أكبر رجل كبير تفقده الجزائر

  • سفيان

    لا حول ولا قوة إلا بالله ............الله يرحمو

  • asma

    ina lilahi waina ilaihi raji3oun

  • سالم

    لا حول ولا قوة الا بالله كل نفس دائقة الموت ان لله وان اليه راجعون

  • سفيان

    لا حول ولا قوة إلا بالله ............الله يرحمو

  • youcef

    يا لطيف واش هذا الخبر.يا ربي ترحمو و تصبر العائلة نتاعه يا ربي

  • واش راه صاري

    رحمه الله

  • lila

    يا قاتل الروح وين تروح

  • belaid

    لقد قال المغتال ان وزير الدفاع لا يمكنه تنحيته من منصبه و لقد شائت القدرة الالاهية على تنحيته من حيث كان لا يحسب

  • شروقي

    ربي يرحمو ويوسع عليه
    احنا لي يحب يخدم البلاد نقتلوه

  • واعض

    كل نفس بما كسبت رهينة .
    انتهت عقارب ساعة السيد تونسي وها هو بين يدي ربه ليلاقي حسابه .
    انا لله وانا اليه راجعون.

  • imad

    rabi yar7mou ... 1 2 3 viva la alg

  • imad

    rabi yar7mou ... 1 2 3 viva la alg

  • mimou

    السام عليكم. اللهم ارحم عقيدنا و اهدي شعبنا و احفض جزائرنا

  • bilal

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!??????????????

  • سفيان

    انا لله و انا اليه راجعون لاحول و لاقوة الابالله
    الله يجيب الخير

  • منى

    ان لله و ان اليه راجعون واش استفاد كي قتلو و لحق نفسو وراه وفي الأخير الحمد لله كاين رب من فوق و هو عادل يعطي كل دي حق حقه ربي يهدينا و يتبت لنا عقولنا برك

  • Ramzi

    ALLAH YARHMOU,J'espere qu'il n'y aura des problemes politiques.ALLAH YESTOR

  • احمد

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه

  • بنت الجزائر

    ان لله وان اليه راجعون

  • hamza

    avec quel cause il tue son MR. ??

  • BABA

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • ياسر

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • fdsfq

    ربي يرحمو

  • ism

    أمر عجيب ما نتفاحئ به من أخبار
    لكن هذا هو الحال و كل شيء ممكن

  • بدون اسم

    j'arrive pa croire!!!!

  • hamza

    إن لله وإن إليه راجعون ربي يرحمو

  • Amine

    ان لله و اليه راجعون

  • chaoui

    إن لله و إن إليه راجعون.

  • donia

    rahima allahou el fakidayn et j"espere que c'est le debut d'un grand nettoyage.

  • zino

    الله أكبر

    إن لله و إن إليه راجعون

  • زهير

    ان لله و ان اليه راجعون

  • walid

    الله يرحمو و يوسع عليه

  • mamine

    ina lilah wa ina ilayhi raji3oun

  • mamine

    ina lilah wa ina ilayhi raji3oun

  • zino

    انا لله و انا اليه راجعون
    vraiment j'ai rien à dire................................
    si le teur ne mort pas il doit mourir..........

  • algerois

    allaah akber ,lah yerahmou

  • raouf

    لبلاد راحت فيها وين راه الامن لبلاد خلات

  • أمين

    الله يرحمو
    مجرد تصفية حسابات بين مسؤولي الدولة

  • كمال

    اما لله واما اليه راجعون

  • حبيب المجاهدين و الشهداء

    ان لله ما اخذ و ان لله ما اعطى ...ان لله و ان اليه راجعون ...عظم الله اجرنا في شهيدنا المجاهد الذي اعطى للجزائر كل شئ حتى روحه ...و نقول رحمك الله و جعلك في فسيح جناته

  • amm

    la hawla wala kowata ella bi allah , inna le llah wa inna elayhi radji3oun , allah yarham al fakid . ali tounssi

  • عبدو

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله و انا اليه راجعون

  • جزائري

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • LATIFA

    الله أكبر
    إنا لله و إن إليه راجعون

  • جزائري

    الله يرحمو

  • كمال

    المسكين تصفية حسابات لاكن اتمنى ان يقتل الفاسدين الحقيقين في هدا البلد الدين خططو للقانون النقل الجديد الجائر

  • محمد السوفي

    الله يرحمو

  • احلام

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • جزايري

    نتمنى ان لا تكون تصفية حسابات بخصوص فضيحة سونطراك لأن الرئيس أمر الامن الوطني بفتح تحقيق ، لانه لا يثق في لجان التحقيق الاخرى

  • جزائري

    الله يرحمو ويوسع عليه

  • بدون اسم

    لا حول و لا قوة الا بالله