-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكشف عن وجهته بعد نهائي الكأس

إنييستا يقرر الرحيل عن برشلونة

الشروق
  • 1026
  • 0
إنييستا يقرر الرحيل عن برشلونة
ح.م
قائد نادي برشلونة أندريس إنييستا

قالت تقارير إسبانية إن أندريس إنييستا، لاعب وسط نادي برشلونة، قرر الرحيل عن الفريق الكتالوني والانتقال إلى الدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أنه سيعلن عن ذلك بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية السبت المقبل.

وكان إنييستا أعلن عقب الفوز على فالنسيا، السبت الماضي، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني أنه حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة، رافضا الإفصاح عنه، مشيرا إلى أنه لن يتأثر بآراء الجماهير.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إنييستا سيعلن عن قراره بعد مباراة إشبيلية بالرحيل عن برشلونة، لكنه لن يعتزل كرة القدم، حيث سيتجه إلى اللعب في الدوري الصيني، في ظل وجود عدة عروض للانتقال إلى أنديته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر نادي تيانجين كوانجيان الصيني أبرز الراغبين في الحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني المخضرم في الصيف المقبل، حيث يرغب في إضافته إلى قائمة نجومه التي تضم البرازيلي ألكسندر باتو والبلجيكي أكسيل فيتسل.

ومن المتوقع أن يحصل إنييستا على راتب سنوي تبلغ قيمته 30 مليون يورو مع ناديه الجديد، بعقد قد يمتد لموسم واحد أو موسمين.

يُذكر أن قائد المنتخب الإسباني جدد تعاقده مع فريق برشلونة مدى الحياة في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول في يناير الماضي زاد من فرص رحيله عن الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!