جواهر
البيت السعيد

إن كان هذا زوجك فضعيه تاجا فوق رأسك!

نادية شريف
  • 4580
  • 16
ح.م

لديك زوج دافيء وحنون ويحب مجالستك ورفقتك ويشاركك همومك وأحزانك وهواياتك؟.. هو طيب المعدن وأصيل الطبع ويبحث عنك في غيابك وحتى في وجودك؟.. تحسينه هادئ المزاج ولا يكثر من لومك وعتابك وإنما يساعدك ويساندك ويفعل المستحيل كي يراك سعيدة وفي أفضل حالاتك؟

لديك زوج قنوع لا يركض خلف النساء الكاسيات العاريات في الشوارع ولا تلوي عنقه الفاتنات، المائلات المميلات ولا يخونك؟.. هو متفهم لأقصى درجة وقلما يغضب منك ويخاصمك؟.. تشعرين بأنه يعاملك بعطف الأب وحرص الأخ ولا يحلو له شيء بدونك؟

زوجك مختلف جدا عن الآخرين وتفرحين جدا في أعماقك حين تحدثك صديقاتك عن سوء تعامل أزواجهن معهن، بل وتشعرين بأنهن يحسدنك؟.. دائما ما يباغتك بشيء غير متوقع وحياتك معه في تجدد مستمر يرفع من معنوياتك؟

إن كان في حياتك هكذا رجل فقد حزت جمال الدنيا وملكت الفرح بطرف عينك.. إن كان من يعيش إلى جانبك بكل تلك الصفات الآسرة ولم تدرك بعد أي كنز بين يديك فآن الأوان لكي تسجدي لله شكرا لأن زوجا همه الأول إدخال السكينة والطمأنينة إلى نفسك يستحق أن تضعيه تاجا فوق رأسك.. يستحق أن تفرشي له من بستان الورد ياسمينا ونرجسا وأن تنقشي اسمه على جدار قلبك..

زوج كهذا عليك أن ترحميه من نكدك وأن تبذلي أقصى جهدك كي تريحيه في بيته وتكونين بحق سكنا له كما هو سكن لك.. هو لا يطلب منك شيئا ولكن تصرفاته تتكلم وأبسط ما تقدميه له هو أن تعامليه بود واحترام وتقدير كما يعاملك، فإن كنت لا تبالين لتضحياته وتعتبرين ما يقوم به حقا خالصا من حقوقك فانظري إلى حال الكثيرات كي تحمدي خالقك..

مقالات ذات صلة