-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محل اهتمام إشبيلية وروما وبيشيكتاش

إيفرتون يتقدم بعرض لضم براهيمي من بورتو

الشروق الرياضي
  • 1144
  • 0
إيفرتون يتقدم بعرض لضم براهيمي من بورتو
ح.م
ياسين براهيمي

سيقوم نادي إيفرتون الإنجليزي بتقديم عرض رسمي لنادي بورتو البرتغالي للتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال مرحلة التحويلات الصيفية في شهر جوان القادم، بالتزامن مع الاهتمام الذي يلقاه الدولي الجزائري من طرف عدة أندية أوروبية عريقة.
كشفت جريدة “ذا صن” البريطانية أن نادي إيفرتون يستعد لتقديم عرض لبورتو قصد ضم اللاعب الجزائري ياسين براهيمي في الصيف المقبل، وهي المحاولة الثانية التي يقوم بها النادي الإنجليزي لأجل ضم اللاعب، حيث سبق له أن فشل في ذلك في الصيف الماضي، حيث تقدم بعرض قيمته 40 مليون يورو لكن النادي البرتغالي رفض العرض لكونه لا يتلاءم مع قيمة اللاعب التسويقية، ما دفع إدارة النادي الإنجليزي إلى التراجع عن إتمام الصفقة.
وبحسب الصحيفة البريطانية فإن مدرب نادي إيفرتون، سام ألاردايس معجب كثيرا بإمكانيات براهيمي، وقد تقدم بطلب لإدارة الفريق قصد بعث المفاوضات من جديد مع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة.
وكان براهيمي قد انتقل إلى نادي بورتو البرتغالي صيف عام 2014 من نادي غرناطة الإسباني مقابل 6 ملايين يورو فقط، لترتفع قيمته بشكل لافت للانتباه بعد أن تحول إلى النجم الأول لنادي “التنانين”، وخاض براهيمي 159 مباراة مع بورتو وسجل 40 هدفا.
تجدر الإشارة إلى أن براهيمي، محل اهتمام عدة نواد أوروبية أبرزها روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني وبيشيكتاش التركي.
وينتهي عقد براهيمي في شهر جوان من العام المقبل، ولم يقم بتجديده إلى حد الساعة، ما جعل إدارة بورتو تقرر بيعه، مخافة أن يضيع منها دون مقابل في شهر جانفي القادم.
وسجل براهيمي 9 أهداف مع بورتو خلال الموسم الكروي الحالي، منها 7 أهداف في الدوري الذي يتصدره بورتو بفارق نقطتين عن الغريم بنفيكا، كما سجل براهيمي أيضا هدفا في مسابقة كأس البرتغال، ومثله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!