-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن إدارة بلوزداد تأخرت كثيرا.. حاج علي لـ"الشروق"

اتحاد الجزائر سيستقبل “بلاطو” في 5 جويلية وقررنا طبع 20 ألف تذكرة

بلال وهاب
  • 451
  • 0
اتحاد الجزائر سيستقبل “بلاطو” في 5 جويلية وقررنا طبع 20 ألف تذكرة
ح.م
ملعب 5 جويلية الأولمبي

فصل مدير ملعب 5 جويلية، محمد حاج علي، في قضية الجدل القائم حول أحقية اتحاد الجزائر أو شباب بلوزداد، بالاستقبال في ملعب المركب الرياضي محمد بوضياف، يوم 17 أفريل الجاري، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي تأهيل ملعبي عمر حمادي و20 أوت، لمواجهتي إياب الدور الثاني مكرر لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي، أمام بلاطو يونايتد النيجيري واسيك ميموزا الإفواري.

وقال حاج علي للشروق، إن الاتحاد هو من سيلعب يوم الثلاثاء المقبل في 5 جويلية، لأنه كان السباق لتقديم الطلب، فيما لم يتصل به أي شخص من إدارة شباب بلوزداد، إلا في نهاية الأسبوع.

وأوضح نفس المتحدث أن إدارة الملعب التزمت مع مسؤولي الاتحاد حول كل ما يخص مباراتهم الإفريقية: “في بداية الأمر، يجب أن يعلم الجميع أننا محايدون، ونشجع كل الفرق الجزائرية، خاصة إذا تعلق الأمر بمنافسة دولية.. إدارة الاتحاد تقدمت بطلب يوم الأحد الماضي، لاستقبال الفريق النيجيري في ملعب 5 جويلية، ولم نجد أي مانع لعدم برمجتها في هذا الملعب، ولذلك كان الرد إيجابيا من جهتنا، ولم نكن نعلم في نفس الوقت أن إدارة شباب بلوزداد ترغب في اللعب عندنا.. اتصل بي الأمين العام للشباب مصطفى لعروسي، يوم الخميس الماضي، للاستفسار حول إمكانية اللعب في 5 جويلية، وأخبرته بأن مسؤولي الاتحاد قدموا طلبهم قبل أربعة أيام واتفقنا على كل شيء”.

وقال حاج علي أيضا: “أخبرت ممثل الشباب أنه من غير الممكن برمجة مواجهتين في 24 ساعة، ولو اتفق مسؤولو الفريقين منذ البداية لما وقعنا في هذه المشكلة، ولا يجب أن ننسى المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل في 5 جويلية، بين مولودية الجزائر ونصر حسين داي”، وأكد محدثنا، أنه يفكر من الآن في نهائي كأس الجمهورية، المقرر في الفاتح من ماي المقبل: “أرضية الميدان يجب أن تكون على ما يرام في كل مباراة تلعب عندنا، ولا ننسى أن نهائي الكأس على الأبواب، وعليه أطلب من الجميع تفهّم موقفنا”.

وأضاف مدير الملعب الأولمبي: “إلى حد الساعة الاتحاد هو من سيلعب رسميا في 5 جويلية، وقررنا مبدئيا طبع 20 ألف تذكرة تحسبا للمباراة، بقيمة 300 دينار جزائري.. عدد التذاكر المخصصة للطبع يبدو معقولا، لأن المباراة ستلعب وسط الأسبوع”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!