-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد شمال إفريقيا

اتفاق على تقديم ملف ترشيح مشترك لمونديال 2030

الشروق الرياضي
  • 1389
  • 2
اتفاق على تقديم ملف ترشيح مشترك لمونديال 2030
ح.م

اتخذ المكتب التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، عدة قرارات تخص أنشطة الاتحاد في الفترة المقبلة، ومن بينها تقديم ملف مشترك لاحتضان المنطقة نهائيات كأس العالم لعام 2030.

وجرى الاجتماع الذي حضره رئيس الاتحاد الجزائري للعبة خير الدين زطشي، بمنتجع شرم الشيخ في مصر، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للكاف وكذا الجمعية العامة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي، وترأس اجتماع اتحاد شمال إفريقيا، وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي للعبة.

وتبنى المكتب التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا، فكرة إعداد ملف ثلاثي، لتنظيم كأس العالم 2030، مع التأكيد على أن يقدم كل رئيس اتحاد، هذا المقترح للسلطات المعنية في بلاده، ومن ثم العودة إلى المكتب التنفيذي للاتحاد قصد دراسة الأمر خلال الاجتماع القادم.

كما تمت الموافقة المبدئية على التنقل الحر للاعبين، بين مختلف بلدان منطقة شمال إفريقيا، على أن يتخذ القرار النهائي بجزئياته التقنية والقانونية، في اجتماع سيجري في نهاية نوفمبر المقبل، كما تم أيضا خلال الاجتماع الموافقة المبدئية على اتفاقية تعاون وتبادل حكام، بين مختلف اتحادات شمال إفريقيا، على أن يتم ترسيم الأمر، خلال اجتماع شهر نوفمبر القادم أيضا.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • karim

    ORAGANISATIN DE LA COUPE DU MONDE EN PLEIN PLEIN MALADIE COMME CHOLERAT ET LABSENCE DES TOILETTES PUBLICS PARTOUT EN ALGERIE

  • العباسي

    يا سبحان الله المخرب الطلاب يريد ان ينضمها مع اسبانيا و البرتغال وانتم تتكلمون على تنضيم مخاربي