-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

استغلوا العرس الكروي لتمرير كيلوغرام من المخدرات إلى العفرون

الشروق أونلاين
  • 2704
  • 0
استغلوا العرس الكروي لتمرير كيلوغرام من المخدرات إلى العفرون

أدانت محكمة الحراش، نهاية الأسبوع الفارط، خمسة متهمين موقوفين متابعين بتكوين شبكة تتاجر بالمخدرات، بعشر سنوات سجنا نافذا. وجاءت متابعة أفراد الشبكة بعد وصول مصالح الأمن لخبرية مؤكدة تفيد بوجود أشخاص ينشطون ببيع المخدرات من نوع القنب الهندي بالحراش، وبأن أفراد الشبكة المختصة بهذه السموم سيوزعونها في مناطق داخلية منها بلدية العفرون.وبعد تحريات مكثفة من طرف مصالح الأمن تم التوصل إلى الرؤوس المدبرة حيث ضبطوا جميعا في حالة تلبس، وهم يبيعون كمية 1 كليلوغرام من القنب الهندي لشخصين مشبوهين يعملان على توزيعها بدورهما ببلدية العفرون.
تفاصيل القضية تعود إلى أواخر شهر جوان 2007، حين انتهز افراد الشبكة فرصة انشغال أعوان الأمن في فرض الأمن بالشارع العاصمي بعد خروج مئات من مناصرين مولودية العاصمة إلى الشوارع ليتستروا خلف المناصرين ويمرروا هذه السموم وبكميات معتبر إلى المكان المناسب.
ويوم الواقعة اتصل احد أعوان الأمن ببلدية عين طاية بمركز الشرطة بدرقانة وأعلمهم أن المدعو (ب. ا) رفقة (ب.م) سينقلان كمية 1 كيلوغرام إلى بلدية العفرون حيث ينتظرهما (ب.م ) و (ل.ي) لتوزيعها .وفي اليوم الموالي وبعد ترصد مصالح الأمن للمتهم الرئيسي ضبط وبحوزته قطعة من المخدرات للاستهلاك، وبعد تحقيقات مكثفة مع المتهم الموقوف أرشد على بقية أفراد العصابة وهم من بلدية الحراش من بينهم حلاق وصاحب هاتف عمومي، ورافقت ذات المصالح المتهم في سيارة (ب.م) التي خصصت للقيام بالعلمية بعد تحضيرها وتزينها بالأعلام الخاصة بالفريق. وحين وصولهم اتصل المتهم الرئيسي بأحد أفراد الشبكة (خ.ع.ق) وطلب منه إحضار الحقيبة الرياضية التي بها المخدرات، وضبط الجميع.
ولدى استجوابه من طرف القاضي، أنكر المتهم الرئيسي جنحة المتاجرة فيما أفاد انه اشترى القطعة المحجوزة لديه قصد الاستهلاك لكنه نفى أي علاقة له بكمية المخدرات المحتجزة، فيما أصر باقي المتهمين على نكران التهمة. أما المتهم الثاني في القضية والذي ضبطت بسيارته المخدرات فأكد انه حضرسيارته للمناصرة بحسن نية ولم يكن يعلم أمر المخدرات.

ـــــــ
بوطيبة فضيلة

اطبع هذه الموضوع عودة الى الخلف أغلق هذه الصفحة اضغط هنا لتحديث الصفحة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!