-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعض اللاعبين أحسوا بالإهانة للطريقة التي يتعامل بها معهم الطاقم الفني

استياء من “المعاملة الخاصة” التي يلقاها محرز من طرف ماجر

مسعود علال
  • 4591
  • 4
استياء من “المعاملة الخاصة” التي يلقاها محرز من طرف ماجر
ح.م
رياض محرز ورابح ماجر

كشف التربص الأخير الذي أجراه المنتخب الوطني ما بين 19 و27 مارس الماضي، الذي تخلّلته مباراتان وديتان أمام تنزانيا وإيران، العديد من السلبيات والعيوب التي طفت إلى السطح في خضم الحديث عن “تمرد” بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا على المدرب رابح ماجر، والقطيعة التي تكون قد حدثت بينه وبينهم، وبلغت إلى حد تهديد بعضهم “في الكواليس” بعدم العودة مجددا إلى صفوف “الخضر”.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر متطابقة لـ”الشروق” أن ثمة عوامل أسهمت في “تصدّع” العلاقة بين اللاعبين المحترفين والمدرب رابح ماجر، ومن بينها “المعاملة الخاصة” التي يوليها المدرب ومساعداه لنجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، التي اتضحت بشكل جليّ في التربص الأخير سواء بالمركز التقني لسيدي موسى، أم بمدينة غراز النمساوية التي احتضنت مباراة الجزائر وإيران يوم الثلاثاء الماضي.

وكشفت بعض الصور المتداولة مؤخرا على هامش التربص الأخير للمنتخب الوطني، قيام ماجر بالتركيز كثيرا على الانفراد بمحرز على هامش الحصص التدريبية وقضاءه معه وقتا طويلا دون بقية اللاعبين، وتم وقتها تأويل الأمر على أن المدرب يراهن كثيرا على مكانة محرز داخل المنتخب بالنظر إلى وزنه وقيمته، ما يسمح له بتسيير التشكيلة في أفضل الظروف، لكن وبحسب المصادر ذاتها، فإن الاهتمام “الزائد عن اللزوم” بمحرز دون بقية اللاعبين جعل الأمر يمتد إلى باقي أعضاء الطاقم الفني، ما أثار استياء بعض “كوادر” التشكيلة، الذين وجدوا أنفسهم على الهامش. وما زاد في إحباطهم، الطريقة التي يتعامل بها باقي أعضاء الطاقم الفني معهم، حيث ذكرت مصادرنا أن اللاعبين أحسوا بالإهانة بسبب قيام أحد أعضاء الطاقم الفني بتتبع خطواتهم ومراقبة تحركاتهم خاصة في ما يتعلق بموعد دخولهم إلى غرفهم وخلودهم إلى النوم.

وجاءت الحركة التي قام بها رياض محرز بعد استبداله في مباراة إيران، من خلال احتجاجه على ماجر وتفاديه مصافحته عند الخروج من الملعب، لتزيد من حدة الاستياء لدى اللاعبين، حيث تزامن ذلك أيضا مع مغادرة سفير تايدر لدكة البدلاء قبيل نهاية المباراة ودون إذن من الطاقم الفني، ما يؤكد أن العلاقة بين ماجر ولاعبيه ليست على ما يرام، عكس ما يروج له الطاقم الفني ومسؤولو المنتخب والاتحادية، في خطوة منهم لمحاولة احتواء الوضع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • eulminacereddinedriss

    محرز سيدهم ونهاية طاقم المتبوعين قضائيا قريبة إنساء الله

  • algerien

    ما لم افهمه كيف لاستاذ ان يدرس عند تلميذ فاشل لم ينل حتى الشهادة ولا يعرف كيف تكتب الكلمات هذا ما لم افهمه كيف لرجل مثل اغيل وصل في وقت من الاوقات ان يكون مدربا وطنيا وله في الميدان اكثر من ثلاثين سنة وصاحبه مناد الذي يعمل مع النوادي منذ اكثر من 15 سنة ان يعملوا تحت امرة هذا الذي تكبر حتى عن الدراسة كي تكون له شهادة يحاجج بها الناس ولا يتهرب ويهرب منهم. مع العلم ان كل الناس علمت الآن ان تعيينه كان منافيا لكل قوانين الفاف .. لا شهادة لا اقدمية ولا خيرة غير تلك الكلمات في تلك القناة ولو كان حقا من طينة كبار المحللين اتظنون ان قناة مقل بي اين سبور كانت لتتركه... خلونا من التمسخير الله يجيب الخير.

  • HAMID

    بركاو ماتديرو فلنش و خلو الراجل يخدم والله حرام عليكم

  • hocine

    و الله بينك و بين نفسـك أنت غير راض علـى مـا تقـول يـاصـحفـي
    ولـكـن فاليعلـم أول مـن يطلع علـى هـذا الـرد أنك تقبـض نـوعـا مـا زائد عـن رفقـائـك لأنك حـاليـا تأخـذ حـرب ضد مـاجر
    و غـدا حـرب فـي مـوضـوع أخـر و هكـذا ستـصبـح أداة فـي يـد مـن يـوظفـك بل يستخـدمك.
    إذا أعجبك أنشـر يـا مراقب