-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

افتتاح المركز الجديد لطلب التأشيرة البريطانية

مارتن روبر
  • 15021
  • 2
افتتاح المركز الجديد لطلب التأشيرة البريطانية

يعتبر ضمان خدمات متميزة للزبون الجزائري الذي يريد السفر إلى المملكة المتحدة من ضمن الأهداف المهمة التي تسعى السفارة البريطانية إلى تحقيقها.

يسعدني الافتتاح الرسمي للمركز الجديد لطلب التأشيرة البريطانية الذي تم هذا الأسبوع والذي سيسمح بتقديم خدمة أفضل بكثير للجزائريين الذين يقدمون طلب التأشيرة البريطانية. Teleperformance هو شريكنا التجاري الجديد ويحمل العنوان التالي:

مركز طلب التأشيرة البريطانية، وادي الرمان بلدية العاشور الجزائر العاصمة إقامة صحراوي

لقد سبق لي أن كتبت عدة مقالات حول العلاقات الثنائية المتطورة بين الجزائر والمملكة المتحدة والتي تعبر عن الإرادة القوية لكلا الحكومتين والشعبين من التقرب. وستؤدي علاقتنا السياسية المتينة وشراكتنا التجارية المتطورة والعمل الذي يقوم به المركز الثقافي البريطاني لتعزيز التعاون في مجال التعليم العالي واللغة الانكليزية في الجزائر إلى تصاعد عدد طلبات التأشيرة البريطانية.   

لقد قامت المملكة المتحدة بمعالجة 22,485 تأشيرة خلال السنة الماضية والذي يمثل زيادة بـ 50 %  مقارنة مع 2012. هذا ما يدل على نجاح علاقتنا الثنائية. سيزداد عدد الطلاب الذين سيدرسون بجامعات بالمملكة المتحدة كما سيزداد عدد رجال الأعمال الذين سيتعاملون مع الشركات البريطانية وكذا عدد السياح الذين سيزورون بريطانيا والممثلون الرسميون الذين سيسافرون للقاء نظرائهم البريطانيون ضمن شراكتنا السياسية. كما يقطن أكثر من 40000 جزائري في المملكة المتحدة (التي تحتل المرتبة الثالثة بعد فرنسا وكندا) ويسرنا تقديم خدمة جيدة لعائلات الجالية الجزائرية ببريطانيا الذين يريدون زيارة أهاليهم.

و لهذا تلتزم المملكة المتحدة بتطوير التجربة المتعلقة بطلب التأشيرة في الجزائر.و يعتبر هذا المركز الجديد تطورا كبير مقارنتا بالمقر القديم الذي سيوفر خدمة عالية الجودة للجزائريين الراغبين في السفر إلي المملكة المتحدة. إن هذا المركز عصري وفعال إضافة إلي انه تم تزيينه بتصميم بريطاني جد مميز يتضمن حجرة الهاتف الحمراء وصور لبيغ بان. ولقد تلقيت مفاجأة سارة لما علمت أن كل هذه الأدوات تباع قي الجزائر!      

لن تتغير عملية طلب التأشيرة البريطانية حيث يتم القيام بالطلب عبر الانترنت على الموقع التالي www.gov.uk/visas-immigration. و بعد هذه المرحلة يقوم الطالب بالتسجيل عبر مركز طلب التأشيرة في الموقع التالي www.tpcontact.co.uk  وذلك قبل الذهاب إلى الموعد. ويوجد مدخل خاص لكل الزائرين للمركز البريطاني لطلب التأشيرة وكذا لسحب جوازات السفر. نلتزم بمعالجة كل طلبات التأشيرة خلال 15 يوم عمل واحيانا تكون العملية أسرع بكثير من ما هو الحال فيما يتعلق بأغلب الطلبات. لقد تمكن الفريق الذي يقوم بمعالجة الطلبات الواردة من الجزائر بتحقيق 99 % من الأهداف المتعلقة بهذه الطلبات. كما نقوم بتوفير خدمة مميزة للزبائن الذين يرغبون بدفع مبلغ أزيد للحصول على خدمة أسرع.

أعرف أن هذه العملية يمكن أن تكون معقدة نوعا ما ولهذا يسعدني أن يقوم هذا المركز الجديد بتسهيل العملية إلي أقصى حد لطالبي التأشيرة. وسنواصل تطوير طريقتنا في الإعلان عن التغييرات التي تطرأ على عملية طلب التأشيرة البريطانية. وللتحصل على آخر التحديثات ودليل طلب التأشيرة يمكن زيارة صفحة الفيسبوك لسفارة بريطانيا بالجزائر على الموقع التالي www.facebook.com/ukinalgeria. يجب التأكد على تتبع الدليل بدقة. فمن بين أسباب عدم قبول التأشيرة للبعض هو تقديم ملف غير كامل. وقد لازلت أشاهد الكثير من هذه الأمثلة وأعرف تماما إلى أي حد يمكن أن يكون هذا مخيبا ومقلقا للقائمين بطلب التأشيرة. فيمكنكم مساعدتنا لمساعدتكم بتقديم طلبكم في أقصر وقت ممكن.

إنني على يقين بأن هذا المركز الجديد لطلب التأشيرة سيؤدي إلى تطور كبير واعلم أن كل الطاقم سيلتزم بتقديم خدمات مميزة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • khelili mohamed

    السلامو عليكم انا شاب من الجزائر اريد السفر الى بريطانيا لاني احب هاذا البلد الجميل واريد زيارته لكن معرفتش كيف اعمل للحصول على التاشسرة لذهاب ارجو منكم الاعانة في ذالك وما هي الطرق لذهاب انا احلم منذ سنوات ان ازور بريطانيا و التجول فيها وانا احصل على جواز سفر جديد لي هو بيوميتريك انا متيقن كثيرا لذهاب ارجو منكم المساعدة وما هي الطرق لبكون الملف كاملا و اتمنى النجاح لهاذا المركز الجديد و العمل و المساعدة انا اريد الحصول على تاشيرة الى بريطانيا لنعرف ثقافة هاذا البلد وشكرا مع كل احترامتي لكم سلام

  • اوراسي

    الى السفير اليريطاني:
    - لقد كنت اتعامل مع worldbridge منذ 2009

    السؤال:
    - ما مصير العمال بعد وقف التعامل معهم. بعد 7 سنوات عمل.

    و شكرا مع احتراماتي.