-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتخبين افترقا على بنتيجة هدفين في كل شبكة

الأمريكيون افلتوا من الهزيمة و السلوفينيون ضيعوا التأهل المباشر

الشروق أونلاين
  • 2160
  • 3
الأمريكيون افلتوا من الهزيمة و السلوفينيون ضيعوا التأهل المباشر

تأجل الفصل في هوية المنتخبين إلى الدور الثاني من المجموعة الثالثة بعد التعادل الايجابي الذي افترق عليه منتخبا الولايات المتحدة الأمريكية و سلوفينيا زوال أمس. 
وعلى الرغم من أن المنتخب الأمريكي نجا من الخسارة على يد سلوفينيا إلا انه سيكون مجبرا على تصحيح أخطاءه، و تجاوز عقبة منتخبنا الوطني بنتيجة مريحة، ليتأهل إلى الدور الـ16 من مونديال جنوب إفريقيا من دون الدخول في حسابات أخرى.
وتميز اللقاء بالإثارة منذ البداية خاصة وان المنتخب السلوفيني فاجأ أبناء العم سام بهدفين سريعين في الشوط الأول وقعهما كل من بيرسا وزلاتان ليوبانكيتش في الدقيقتين 13 و43
وعلى الرغم من الضغط الرهيب الذي فرضه المنتخب الأمريكي إلا أن كل محاولات أشبال المدرب برادلي باءت بالفشل امام تالق الدفاع السلوفيني وحارسه اندانوفيتش.
وجاءت المرحلة الثانية من اللقاء كسابقتها ولكن بكثير من الفاعلية من جانب المنتخب الأمريكي، الذي استغل هفوة في دفاع المنتخب السلوفيني، من جانب لاندن دونوفان الذي توغل داخل منطقة العمليات وسجل الهدف الأول من زاوية مغلقة، وهو ما زاد من طموح الأمريكان للعودة في النتيجة وواصلوا ضغطهم، إلى ان تمكن البديل مايكل برادلي نجل المدرب بوب برادلي من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ82 .
للعلم، فان المنتخب السلوفيني ضيع استغل الفراغات التي تركها الأمريكان في الخط الخلفي، ليصنعوا عدة هجمات خاطفة خطيرة ولكنها كانت عقيمة.
هذا التعادل حرم المنتخب السلوفيني من تحقيق المفاجئة في المجموعة الثالثة التي كان منتخبا انجلترا وأمريكا مرشحين بنسبة كبيرة، ولكن المتأهلين سيعرفان في الجولة الثالثة التي ستلعب في 23 من الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • kader

    إن شاء الله إن شاء الله إن شاء الله التأهل لمنتخبنا الوطني و ربي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم

  • مراد ابن الجزائر

    الحمد لله هذه النتيجه ترضي فريقنا الوطني من ناحية الحسبات وايضا سوف يدخل رفقاء القائد عنتر يحي بمعناويات عاليه نتمني ان يحقق اشبال سعدان الفوز علي الهوليغونز بهدفين لصفر

  • Nassim

    mli7a lina enchal'Allah, 9oulou Amine