-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فجر يبزغ في الأفق خلف سيل الإساءات والنّزق

الإسلام يجتاح أوروبا ويستهوي الأمريكان ـ الحلقة الأولى

سلطان بركاني
  • 15129
  • 38
الإسلام يجتاح أوروبا ويستهوي الأمريكان ـ الحلقة الأولى
ح.م

“إنّهم يضربون لأنّنا نستيقظ ولو كنّا أمواتا ما شعر بنا أحد”لم يزل مسلسل الإساءات الموجّهة إلى نبيّ الهدى “صلّى الله عليه وآله وسلّم” متواصلا بنزق، ولم يزل حثالة الخلق يتطاولون على حبيب الحقّ وخير الخلق. ما كاد العالم الإسلاميّ يلملم جراحه من وقع الفيلم المسيء الذي عرض في أمريكا، حتى أقدمت الصّحيفة الفرنسية السّاخرة “شارلي إبدو” على عرض رسوم كاريكاتورية تسخر من الإسلام ومن نبيّه عليه الصّلاة والسّلام، في تحدّ صارخ لأمّة المليار ونصف المليار. وعلى درب أمريكا دولة الغطرسة والاستكبار، سارت فرنسا التي برّرت سماحها بنشر تلك الرّسوم بأنّها تحترم حرية التّعبير، ونسيت أن تخبرنا أين ذهبت حرية التّعبير هذه عندما أصدر القضاء الفرنسي مؤخّرا أمرا صارما بمنع إعادة نشر صور تسيء إلى الأميرة كيت زوجة الأمير البريطاني وليام.

إنّها الموازين الطّائشة مرّة أخرى، موازين جعلت قلوبنا تمتلئ حنقا وغيظا لأعداء لم يجدوا لهم رادعا أو زاجرا، ولِبيادق جثمت على صدور المسلمين لا يهمّها ما نال الإسلام ونبيّه وكتابة من إساءات، ولا ما أصاب المسلمين من محن ونكبات. ولكنّنا بقدر امتلاء قلوبنا حنقا وغيظا لهذه الجرأة السّافرة، فإنّنا نلمح خلف هذه المحنة منحة ربانية بدأت تلوح بشائرها في الأفق “فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً”. لقد قالها الشّيخ محمّد الغزالي طيّب الله ثراه: “لأنّنا نستيقظ فإنّهم يضربون، فلو كنّا أمواتاً ما شعر بنا أحد”؛ المارد العملاق بدأ يستيقظ ويخرج من قمقمه، لذلك فهو يتلقى ضربات جنونية يراد لها أن تجعله يفكّر في العودة إلى سباته أو الانشغال بنفسه، بعيدا عن الرّسالة التي أنيطت به في هذه الحياة .

في كتابه الماتع “الصّارم المسلول على شاتم الرسول” نقل ابن تيمية عليه رحمة الله عن العدول من أهل الفقه والخبرة قولهم إنّهم كانوا يحاربون الرّوم فتستعصي عليهم الحصون ويصعب عليهم فتحها، حتى إذا وقع أهل الحصن في عرض رسول الله “صلّى الله عليه وآله وسلّم”؛ استبشر  المسلمون خيرا بقرب فتحه، مع شدّة كراهتهم لذلك السبّ، فلا يكاد يمرّ يوم أو يومان إلا وقد فتحوه بإذن الله القائل “إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ”.

حاربوا الإسلام على أرضه ففوجئوا به يغزو ديارهم

لقد فقد المتربّصون بالإسلام في أمريكا وأوروبا صوابهم، وأصيبوا بصدمات قاتلة، وهم يرون الدّين الذي سخّروا جهودهم وأموالهم وأجلبوا بخيلهم ورجلهم واستنفروا وسائل إعلامهم وجيّشوا جيوشهم لحربه على أرضه، يغزو أرضهم وديارهم، ويرون عدد معتنقيه في أوروبا وأمريكا يزداد عاما بعد عام بشكل يهدّد بأسلمة القارة العجوز في غضون سنوات قلائل، لقد أسقط في أيدي القوم وهم يرون 20 ألف أمريكي يعتنقون الإسلام سنويًّا، و23 ألف أوروبي يلوذون بهذا الدّين كلّ عام. بل إنّ بعض إحصاءاتهم دقّت نواقيس الصّلبان قبل أن تدقّ نواقيس الخطر وأنذرت بأنّ الإسلام سيصبح الديانة الأولى في أوروبا على مشارف 2040م.

فرنسا التي يتنافس ساستها على تقديم العهود والوعود بالسّعي للوقوف في وجه تزايد عدد المسلمين، والتي سمحت بنشر الرّسوم المسيئة إلى نبيّ الإسلام، قالت وزارة داخليتها في دراسة أعدّتها أنَّ 3600 شخص يعتنقون الإسلام سنوياً في فرنسا.

أمّا في مصر التي اصطدت على صخور الإيمان فيها مخطّطات الماكرين وأعوانهم وأذنابهم، تشير الإحصاءات أنَّ الأقباط النّصارى يدخل منهم في دين الإسلام ما بين 6000 و7000 شخص سنوياً، ما أدّى إلى إصابة سادة وكبراء القوم في الدّاخل والخارج بحالة من الهوس والدّروشة، جعلتهم يخطّطون لإثارة فتنة في مصر تستدعي تدخّل أمريكا لحماية الأقلية النّصرانية هناك، ولِمَ لا إجبار النّظام المصريّ على سنّ قوانين تحول دون تزايد عدد الأقباط الدّاخلين في الإسلام.

لقد مات الحاقدون بغيظهم، واحترقت قلوبهم في صدورهم، ودفنوا في جلودهم، وانتحر بعضهم بعد أن لم يجد ما يطفئ نارَ الغيظ التي اضطرمت في صدره، وفي هذا الصّدد نشرت صحيفة تايمز البريطانية في عددها ليوم 03 / 11 / 2006م خبرا مفاده أنّ قسا متقاعدا يدعى رولاند ويزلبرغ انتحر بحرق نفسه في دير بألمانيا احتجاجا على انتشار الإسلام وعجز الكنيسة البروتستانتية عن احتوائه، وذكرت الصحيفة عن أرملته قولها أنّ زوجها انتحر بسبب ذعره من انتشار الإسلام وموقف الكنيسة من تلك القضية.

هذا هو السّبب الحقيقيّ لهذه الحملة المتواصلة التي يشنّها الحاقدون في الغرب على الإسلام ونبيّه عليه الصّلاة والسّلام، وكلّهم أمل أن يوقفوا زحف هذا الدّين إلى ديارهم، ولكنّ سعيهم ذهب هباءً، وانقلب السّحر على السّاحر، وكانت إساءاتهم واستفزازاتهم سببا في زيادة عدد الدّاخلين في الإسلام؛ فالعقلاء في الغرب الآن يبحثون ليعرفوا سيرة هذا الرّجل الذي جعل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ينتفضون ويهدّدون مصالح دول غربية كانت تظنّ أنّها تملك من القوة العسكرية والاقتصادية ومن العملاء والأذناب ما يجعل مصالحها في مأمن.

في الأيام الماضية وعلى خلفية عرض الفيلم السّافل في دولة الغطرسة والاستكبار، وفي أعقاب قيام المسلمين بتهديد المصالح الأمريكية، نشرت بعض المواقع تقريرا يفيد أنّ مبيعات الكتب الإسلامية في بريطانيا قد ازدادت بشكل لافت، قدّر عاملون في متاجر للكتب ومكتبات عامّة في غرب العاصمة البريطانية نسبة الارتفاع ما بين 20 و30 %، مقارنة بما كانت عليه خلال الشّهور الماضية. ولا شكّ أنّ الإقبال سيتزداد، وأنّ عدد المعتنقين لدين الحقّ سيتضاعف، كما حدث في الدّانمارك على إثر حملة الرّسوم المسيئة التي نشرت في تلك الدّولة قبل سنوات، حيث اعتنق الإسلامَ أكثرُ من 4000 دنماركيّ خلال عامين فقط بسبب تلك الرّسوم التّافهة:“يُرِيدُونَ لِيُطْفِئوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
38
  • Nino

    هذا ويوريدون إنقاذ بيجو بمال الشعب المسلم كما انقذ معرض لوفر باموال السعودين والمغاربة الخ ......

  • omar

    ان المحب للمحب مطيع . ليس الاشكال في محبة الله ورسوله والدفاع عنه بالاندفاع و الحماس وانما الاشكال في كيف يحبك الله .هل انت تصلي الصلاة في وقتها ؟ هل انت تصليها في المسجد ؟ هل تحافظ علي النوافل ؟ هل تصوم التطوع ؟هل تقوم بجميع الفرائض هل تنتهي عن جميع النواهي ؟اذا كنت كذالك فقد دفعت عن دينك ورسولك بالطريقة التي يكرهها الكافر.والله الموفق ...السلام عليكم.

  • بدون اسم

    إلى صاحب التعليق 1
    لقد قال رسول الله (عليه الصلاة و السلام): "لقد زوى الله لي الارض فرايت مشارقها و مغاربها و سيبلغ الاسلام ما زوي لي منها بعز عزيز او بذل ذليل "او كما قال عليه الصلاة والسلام

  • دنيا

    اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله ، لا إله إلا أنت ، الأحد الصمد ، الذي لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفؤا أحد و أشهد أن محمد عبده و رسوله.

  • مسلم

    "يُرِيدُونَ لِيُطْفِئوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ".
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد أشرف الخلق نعم سوف ترون بأن عدد الداخلين في الاسلام سوف يتضاعف وقد يصل عدد الداخلين في الاسلام الى نصف سكان القارة العجوز وامريكا.
    أدعو جميع المسلمين التحرك بالتعريف بسيدنا وحبيبنا محمد صل الله عليه وسلم.
    ظاهره عذاب وباطنه رحمة

  • المعقد

    قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ(لَيَبْلُغَنَّ هَذَا الدِّينُ مَا بَلَغَ اللَّيْلُ

    وَالنَّهَارُ وَلا يَتْرُكُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ بَيْتَ مَدَرٍ وَلا وَبَرٍ إِلا أَدْخَلَهُ اللَّهُ هَذَا الدِّينَ

    بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ بِذُلِّ ذَلِيلٍ عِزٌّ يُعِزُّ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ بِهِ الإِسْلامَ أَوْ ذُلٌّ يُذِلُّ بِهِ الْكُفْرَ )

  • بدون اسم

    tres bon article. bravo.

  • abd allah

    عن رسو الله صلى الله عليه واهله وصحبه وسلم لَيَبْلُغَنَّ هَذَا الْأَمْرُ مَا بَلَغَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلَا يَتْرُكُ اللَّهُ بَيْتَ ‏ ‏مَدَرٍ ‏ ‏وَلَا ‏ ‏وَبَرٍ ‏ ‏إِلَّا أَدْخَلَهُ اللَّهُ هَذَا الدِّينَ بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ بِذُلِّ ذَلِيلٍ عِزًّا يُعِزُّ اللَّهُ بِهِ الْإِسْلَامَ وَذُلًّا يُذِلُّ اللَّهُ بِهِ الْكُفْرَ

  • omar

    الى رقم 1 اذا كان الحلم هكذا فلما لا نحلم

  • naamane

    في 2010في المانيا دخل الاسلام 17 شخص 11شاب و6شابات في يوم واحد في تجمع في ساحة عمومية قام بها المان اعتنقوا الاسلام وكان اليهود يشوشون عليهم .(و الله متم نوره و لو كره الكافرون)

  • الحراشي

    والله مقال رائع بكل المقاييس اشكر الكاتب سلطان بركاني .الله يوفقك .

  • الحراشي

    والله مقال رائع بكل المقاييس اشكر الكاتب سلطان بركاني .الله يوفقك .

  • lotfi ali

    انه دين الحق دين الله .سيتم الله نوره و لو كره عباد البشر و الحجر وعباد امريكا.

  • امة الله بنت مجاهد

    السلام عليكم
    الاسلام عزيز وغالي رغم أنوفهم
    سوف نحمي ونحافظ على ديننا الكريم
    سوف نعلم ابنائنا السير على خطى الحبيب المصطفى
    سوف نتمسك بقيمنا رغم كل المصاعب ورغم كل العراقيل
    سيبقى الاسلام خالدا ومتواجدا في كل مكان وزمان بإذن المولى عز وجل.

  • omar

    الهم ارحم واغفر كل من عنده غيرة على الاسلام , يا اخوتي الكرام ارجو منكم الانتباه واياكم و الوقوع في الخطء ,صحيح يجب علينا ان ننكر اشد الانكار على كل من يجرا باساءة معتقدنا لكن لماذا هذا الثوران السلبي لبلاد الكفر في حين يوجد في بلادنا من يسب الله عز و جل ويسب رسوله وهو في مجتمع اسلامي ولماذا لا نثور على الشيعة للاساءة على ديننا و لرسولنا للصحابته رضوان الله عليهم اجمعين,اليس الذي لا يصلي هو في دائرة الكفر ,انتبه. ..لا تكن غبيا...التزم بشريعة محمد... والسلام عليكم

  • esi0990@gmail.com

    السلام أما بعد :
    هذه حقائق و الأرقام تكاد تكون صحيحة كلها هنا عندنا في الجزائر لا يمر يوم إلا و دخل الإسلام أروبي أو أميريكي.

    لكن ما اريد قوله أنني أشكر الإخوة على غيرتهم على دينهم و خاصة نينا الصادق الأمين. الله سبحانه و تعالى سيهزم الكافرين و نحن الذين نملك من الثروات ما لا يملكه أحد و لكن أخلاقنا لا تمت بصلة إلى الإسلام أبدا. نؤدي عبادتنا و لكن لا نرى ذلك في حياتنا اليومية.
    الرسول صلى الله عليه و سلم قال : إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.
    الله عز وجل قال على رسوله : و إنك لعى خلق عظيم....

  • أبو لجين

    نشكو إلى الله كل مخذل الذي كلما استيقظت الامة نومها !

    وكلما غضبت هدءها !

    وكلما تحركت جمدها !

    واأسفاه على حال الأمة !!

    تغضب أمريكا فتحتل العراق وأفغانستان وتحرق الفلوجة وتقتل

    وتشرد الملايين وتملأ السجون في جميع انحاء العالم !

    وتغضب إسرائيل فتحول قطاع غزة إلى جحيم ملتهب وتجعل المنازل

    مقابر لأهلها ..!

    ويغضب المسلمون فتخرج المظاهرات والتنديدات والقصائد والمقالات

    !!!
    فلا حول ولا قوة الا بالله

    وعلى الذي قال احلم أقصد المشاركة رقم 1

    فالله متم نوره و لو كره الكافرون

  • saddek

    ستصبح اوروبا و امريكا و اسيا تحمل الراية الاسلامية و تبقى الدول العربية ضائعة فى اللهو والمجوون نتيجة نفاق حكامها و حبهم للفساد فى الدنيا .... نظرية صادق

  • 1 2 3

    موضوع يريح النفوس شكرا

  • لجين

    اللهم اعز الإسلام و المسلمين و أحقن دمائهم يا رب العالمين و أشفي جرحاهم و وحد كلمتهم و مبتغاهم و اللهم صل و سلم و بارك على نبيينا و حبيبنا و رسولنا الأعظم محمد عليه الصلاة و السلام .

  • محمد

    اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحملت عرشك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وان حبيبك و نبيك محمد عبدك و رسولك صلى الله عليه و سلم .
    ا

  • جلفاوي

    لن تصبخ اوربا مسلمة
    الا بشرط واحد
    هو ان تكفر بعض الدول الاسلامية
    لان هذه هي شريعة الله
    منا الكافر و منا المومن
    مستحيل ان تصبح كل الكرة الارضية مسلمة
    هذه هي الحياة
    هناك صراع بين الخير و الشر الى يوم الدين

  • سامية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذا هو ديننا الإسلام كلمة الإسلام وحدها تعني الكثير فما بالكم نبي الرحمة و الهدى حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم كره من و أحب من حب
    الله أكبر لا تيأسوا بما يفعله السفهاء والحاقدين فخير قائل قال سبحانه و تعالى بعد بإسم الله الرحمان الرحيم: إن شانئك هو اللأبتر
    و كذلك قوله تعالى:و من يتولى الله و رسوله و الذين آمنوا فإن حزب الله هم الغالبون
    و قوله :هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون. فالله ناصره إنشاء الله يا جبار

  • بدون اسم

    في ألمانيا وقع هذا مع الشيخ إستس يوسف المسلم منذ 19 سنة الأمريكي الأصل كان قسيس من قبل، ألقى محاضرة فأسلم كل من كان في القاعة تخيل كم كان عددهم !!1250 ألماني إعتنق الإسلام في يوم واحد و في نفس اللحظة.

  • شعيب

    حاليا يعد الاسلام اول ديانة في العالم (ماخفيا اعضم)
    اتعامل يوميا على الانترنت مع ما يقرب الى 30 شاب و شابة اوروبيين دخلو الاسلام و اباأهم ملحدين و اعداء لدين الاسلامي و لا يعلمون ان في بيوتهم مسلمين

  • بدون اسم

    الله أكبر

  • مالك

    وانت احلم كوشمار يا صديقو. الاسلام راه راجع و غير لعمى اللي ماراهش يشوف فيه. موت بقلبك وكيما تموت تشوف الكوشمار تاع الصح.

  • ابن الجزئر

    >اخر الاحصائيات في شهر جويلية هناك 1230 مسيحي اسلم في مصر واخيرا القس بشوي اسلم بعد عرض الفيلم المسئ وقال انه بكى لاهانة الرسول صلى الله عليه وسلم

  • محمد رمضان

    مقال جميل الا انني لا اوافقك على كلمة يستهوي في العنوان فالاسلام ينتشر مثل اللهيب في أمريكا خاصة في وسط الشباب والمثقفين، خلال احداث سبتمبر 2001 قلت في نفسي يا رب انك لن تعبد على تلك الارض بعد اليوم فكان جوابه والله متم نوره ولو كره الكافرون، حوالي 9000 شخص اعتنقوا الاسلام بعد الاحداث بزمن قصير فمن يتهم الاسلام انه انتشر بالسيف فليريكم هاته السيوف. بلجيكا المانيا هولندا وبريطانيا سيصبحون دولا اسلامية مثل تركيا مع حلول 2050 باذن الله

  • فوزية

    لقد بشرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن هذا الجنس اي الأروبي سوف يدخل الإسلام وبإسلامه تسلم الأرض كلها

  • عبد الكمال

    هدا وعد من الله وليس حلم فلن تقوم الساعة حتى يدخل الاسلام كل بيت

  • karim

    إلى رقم 1 مت بغيضك،إن الإسلام سينتشر بإدن الله في كل أرجاء العالم،و إنها إرادة الله،إن لم يعجبك الأمر إنتحر متل أخيك القس الدي أحرق نفسه،أشهد أن لا إلاه إلا الله،محمد عبدٌ و رسول الله (ص الله س)

  • ليندة

    يا حبيبي يارسول الله...اللهم صلي علي محمد...اري نور الاسلام سيسطع لينير الكون باجمعه...اللهم اعزالاسلام والمسلمين...يارب وفقنل لخدمة هدا الدين واستعملنا لعمارة الارض..حتي نلقي الرسول علي الحوض وهو راض عنا ..وتنالنا شفاعته..لا نملك الا حبه...والمرء مع من احب

  • ilias

    un tres bon article !!, el hamdoulah pour ces vérités :) , lah ybarek fik khayi soltane borkani

  • جزايرية وافتخر

    والحلم يمكن ان يتحول الى حقيقة اللهم حقق حلمي واجعلن ارى العالم كله مسلما على الاقل قل امين

  • AZZOO

    "يُرِيدُونَ لِيُطْفِئوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ".
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد أشرف الخلق نعم سوف ترون بأن عدد الداخلين في الاسلام سوف يتضاعف وقد يصل عدد الداخلين في الاسلام الى نصف سكان القارة العجوز وامريكا.
    أدعو جميع المسلمين التحرك بالتعريف بسيدنا وحبيبنا محمد صل الله عليه وسلم.
    ظاهره عذاب وباطنه رحمة

  • algerois

    une correction sur le nombre de conversion par an: aux usa ils sont plus de 20000 à se convertir par an,rien qu'aprés les evenement du 11 septembre neuf mois aprés plus de 34000 américains se sont convertis à l'islam. En angleterre ils sont entre 40 et 50000 par an. En allemagne plus de 40000. en france les statistiques d'il ya 5 années, ils étaient entre 50 et 70000 à se convertir à l'islam par an

  • بدون اسم

    احلم يا صديقي....