-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الاستغلال الجنسي والاغتصاب” يشعلان حربا بين تركيا والسويد

روسيا اليوم
  • 5099
  • 5
“الاستغلال الجنسي والاغتصاب” يشعلان حربا بين تركيا والسويد
ح.م

“السويد بلد الاغتصاب”، هكذا ردت تركيا على الانتقادات التي وجهتها ستوكهولم لأنقرة بشأن سحب مادة من قانون العقوبات تعتبر ممارسة الجنس مع طفل دون 15 عاما بمثابة اعتداء.

وكتب على لوحة إعلانية في صالة المغادرة في مطار أتاتورك عبارة بالتركية والإنجليزية “تنبيه إلى المسافرين! هل تعرفون أن معدل الاغتصاب في السويد هو الأعلى في العالم؟”

ويعرض الإعلان الصفحة الأولى من صحيفة “غونس” التركية بعنوان “السويد بلد الاغتصاب”. وذكرت وكالة أنباء الأناضول أن شركة خاصة تدير هذه اللوحات الإعلانية.

بدورها، نشرت صحيفة “كرونين زيتونغ” السويدية منتصف الشهر الماضي عبر لوحات المطار، خبرا بعنوان “ذهابكم إلى تركيا بهدف السياحة، يعتبر دعما لأردوغان فقط”. ونجحت المساعي الدبلوماسية التركية في إزالة الخبرين من لوحات المطار.

واحتجت تركيا الأسبوع الماضي على لوحة إعلانية مماثلة في مطار فيينا تقول إن “تركيا تجيز العلاقات الجنسية مع أطفال دون سن الـ15”.

وأثارت هذه القضية توترا بين تركيا والسويد بعد أن وجه رئيس الوزراء ستيفان لوفن ووزيرة الخارجية مارغو فالستروم انتقادات أغضبت انقرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • واقعية

    اوروبا تعيش عفنا اجتماعيا و انحلالا جسديا و لكنها تعتم الحقائق ... و يحاولون ان يوصلوا عفنهم الى بلداننا باسم الحرية و الحقوق و تتهم نساء المسلمين المحافظات بانهن يعانين امراض العقد ... و الادهى و الامر انه ياتي شرذمة من شباب بلدنا تمدح و تمجد الفتاة الاجنبية و يحتقر و ينفث سمومه اتجاه بنات بلده المسلمات ....

  • جزائري

    ما قاله الاتراك بخصوص السويد صح
    الاحصائيات تقول ان اكثر من 50 بالمئة من سكان البلد لا يعرفون ابائهم لكثرة العلاقات غير الشرعية
    وتبعتها دول اخرى مثل الدنمارك وفنلندا وهولندا
    تجارة الجنس وبيع النساء منتشرة بعموم اوروبا وخصوصا دول اوروبا الشرقية
    حيث تزدهر تجارة افلام الاباحة ودفع الفتيات في سن الزهور الى العلاقات غير الشرعية
    لكن لا احد يتحدث عن حقوق المرأة في هذه البلدان خصوصا استغلال الفتيات غير الناضجات الساذجات

    في حين يحاولون تحريض نساء المسلمين بكل الطرق باسم حقوق تعرية الجسد

  • جزايري

    اوروبا تتكالب على تركيابعد *افشال الانقلاب الناتوي لااوروبي امريكي * ولهذا مرة المانيا مرةفرنسا مرة سويد ومرة بلجيكا ووووووووو ذلك لانهم اكتشفوا مؤخرا ان تركيا تدعم المجاهدين اذا هي الحرب على الاسلام

  • هذو حدهم يسجلو في الفايسبوك و يقعدو يتسابو هههه

  • rachid

    الإعلام الغربي و الناس في الغرب عوض الدفاع عن المرأة راحوا يهاجمون تركيا و يدعون أن الاغتصاب في السويد سببه المسلمين. يضربون عرض الحائض مشكل كبير يهم المرأة في السويد و يوجهون سمومهم نحو المسلمين. و الحقيقة أن الاغتصاب هو منتشر كثيرا في السويد و أوروبا و لكن لا يتكلم عليه إلا عندما يكون الجاني عربي.