-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار التحاق سعيود وداود السبت القادم

الاولمبيون يواصلون تحضيراتهم في جوهنزبورغ في ظروف جيدة

الشروق أونلاين
  • 1801
  • 0
الاولمبيون يواصلون تحضيراتهم في جوهنزبورغ في ظروف جيدة

يواصل المنتخب الوطني الاولمبي بقيادة المدرب الوطني، عز الدين ايت جودي، تحضيراته بجنوب إفريقيا، لمباراة العودة للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية لندن 2012، التي تلعب في 18 من الشهر الجاري في شينغولا أمام المنتخب الاولمبي الزمبي، في ظروف جيدة.

  •  حيث وضعت العناصر الوطنية في ظروف جدية بأحد مراكز التحضير في جوهنزبورغ، التي تحوي كل العوامل الضرورية للاستعداد جيدا لهذا الموعد، على حد قول المدرب الوطني، الذي أكد على أن كل العناصر الوطنية توجد في أحسن الأحوال، وأنه ينتظر التحاق لاعب الأهلي المصري، أمير سعيود، الذي حصل على إذن فريقه للالتحاق بالخضر السبت القادم، وكذلك لاعب مولودية العاصمة فريد داود، الذي لم يرافق بقية اللاعبين، وبقي في عيادة العميد للعلاج.
  • وقال آيت جودي في اتصال هاتفي للشروق “نقوم بتحضيرات جيدة هنا في جوهنزبورغ في هذا المركز الجيد، الذي وضع تحت تصرفنا، حيث يحتوي على أرضية معشوشبة طبيعيا، ما سيساعد اللاعبين على التأقلم عليها، خاصة وأن مباراة زمبيا ستلعب على أرضية من نفس النوع.
  • وتعي العناصر الوطنية الحاضرة جيدا بحجم المسؤولية التي تنتظرهم بعد أسبوع من الآن، في مواجهة زامبيا على أرضها، وأمام جمهورها، كما أن اللاعبين على دراية بأن هذا اللقاء يختلف عن مباراة الذهاب، التي تفوقوا فيها بثلاثة أهداف، “اتفقنا على نسيان هذه النتيجة وعدم استصغار الخصم.. الكل جاهز ولا يعاني من أية إصابات، ننتظر فقط التحاق أمير سعيود الذي تحصل على إذن من فريقه الأهلي المصري، وسيصل السبت القادم، بعدما يشارك مع فريقه في البطولة المصرية، إلى جانب لاعب مولودية العاصمة فريد داود، وبعدها يكتمل التعداد”.
  •  ثلاثي تحكيم غابوني لمباراة زامبيا والجزائر
  • عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ثلاثي تحكيم من الغابون، لإدارة مباراة زامبيا والجزائر، برسم إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، حيث سيدير اللقاء الحكم روبونات مبورو بمساعدة كل من فينغا تيوفيل وأنغوني بيبانغ، وهي المباراة التي يسعى من خلالها أشبال آيت جودي لتأكيد الفوز العريض الذي حققوه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.
  • يجدر بالذكر أن مباراة زامبيا والجزائر ستجري يوم 18 جوان الجاري بمدينة شينغولا الزامبية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!