-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البرتغالي فيلاس بواس مدربا رسميا لتشيلسي

الشروق أونلاين
  • 1747
  • 1
البرتغالي فيلاس بواس مدربا رسميا لتشيلسي

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع البرتغالي فيلاس بواس لتدريب الفريق رسميا، بعد سلسلة مفاوضات شرعت فيها إدارة النادي مؤخرا، عقب إقالة الايطالي كارلو انشيلوتي بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي.

  • وكان المدير التنفيذي لتشيلسي غورلاي قد صرح سابقا في تصريحات للصحافيين في كوالالمبور أن فريقه على وشك الإعلان عن مدرب جديد وتشكيلة جديدة دون أن يلمح بالأسماء المرشحة لحمل ألوان الفريق، غير أن قائد تشلسي جون تيري، كان قد أيد التعاقد مع مهاجم الفريق السابق مارك هيوز أو مدرب منتخب تركيا حاليا الهولندي غوس هيدينك.
    وفند غورلاي  إشاعات تخلي النادي عن خدمات اللاعب ديدي دروغبا، معتبرا إياه “دعامة أساسية لتشلسي”، مضيفا ” هو سيكون معنا هنا في غضون بضعة أسابيع”، مشيرا إلى أن تشلسي تعاقد بالفعل مع 3 لاعبين حتى الآن لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد “الذي سيكون من دون شك موسما صعبا جدا جدا”
    وأردف قائلا “هدفنا هو العودة إلى المنافسة. العام الماضي كان صعبا بالطبع، وأصبح ذلك ماضيا سنتجاوزه الآن ونحن نتوقع أن ننافس على اغلب ألقاب الموسم المقبل”.
    وكان موقع كرونوفوت قد كشف عن نية المدرب الجديد المرتقب لتشيلسي استقدام كل من المهاجم فالكاو ووسط الميدان جاو موتينهو الذي غادر سبورتينغ في منتصف عام  2010 إلى نادي اف سي بورتو، في صفقة كانت الأغلى برتغاليا.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • يوسف bechar 0778096462

    فيلاس بواس مدربا لشيلسي هدا رائع انه من صنع مورينيو لكن للاسف لن تقف امام البارصا ( الالة الكتالونية )