-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البوندسليغا: البايرن يقصف فرانكفورت بخماسية

الشروق أونلاين
  • 2193
  • 3
http://www.youtube.com/watchMfhpqdsHIJo

حقق بايرن ميونيخ المتألق، الأحد، فوزه العاشر على التوالي في المرحلة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بسحقه اينتراخت فرانكفورت (5 – 0).

جاءت أهداف بايرن عن طريق ماريو غوتزه وفرانك ريبري وآرين روبن ودانتي وماريو مانزوكيتش ليتقدم الفريق بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني ويقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب  .

وهيمن بايرن على اللقاء منذ البداية وتقدم غوتزه بالهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة بعدما تابع ضربة رأس من مانزوكيتش، وتمكن اينتراخت من الصمود بعد ذلك أمام بايرن حتى الدقيقة 44 عندما أضاف ريبري الهدف الثاني بعد متابعة لضربة رأس من مانزوكيتش  .

وقابل روبن تمريرة من غوتزه وسجل الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 67 ثم أضاف دانتي الهدف الرابع بعد دقيقتين بعد تمريرة من ريبيري، وكلل مانزوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا جهده الكبير بإحراز الهدف الخامس بعد تمريرة من روبن ليسجل هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم، وأصبح رصيد البايرن الذي لم يخسر في 44 مباراة بالدوري 53 نقطة من 19 مباراة بعدما أهدر أربع نقاط فقط طوال الموسم  .

وكان شالكه تغلب بصعوبة شديدة على ضيفه فولفسبورغ بهدفين مقابل هدف، السبت، ورفع شالكه رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 30 نقطة في المركز السادس، بينما انهزم هامبورغ على ملعب مضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف دون رد، ورفع هوفنهايم رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد هامبورج عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل أوغسبورغ رقما قياسيا حيث خاض مباراته السابعة دون هزيمة، بعدما تغلب على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما فاز ماينز على فرايبورغ بهدفين نظيفين، ورفع أوغسبورج رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفاز ماينز على ضيفه فرايبورغ بهدفين نظيفين حملا توقيع بارك جو هو وكوو جاش يول، ورفع ماينز رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • البشير بوكثير

    تسلم خويا حسام الهمام..

  • الحسام

    مبروك لعشاق البارصا و البايرن لقد قصف السي البشير بوشخير فريق الريال بعينيه الفتاكتين والإصابة مباشرة ونتيجة هذا القصف العشوائي تعادل الريال مع فريق كان في متناوله بيلباو مع إمكانية معاقبت نجمه رونالدو بعقوبات قاسية سلمة عيناك السي البشير من كل سوء ولا تنسى ان تخدم بلدك في الفريق الروسي و البلجيكي
    بالمناسبة الفريق الكوري راه من هزيمة الى اخرى ويرجع الفضل الى الأخ السي البشير الذي قال عنه انه فريق متكامل وسوف يهزم الجزائر بكل سهولة
    السي البشير سلاحنا الفتاك لكل من يتطاول على الجزائر

  • بشير بوكثير

    فريق لن يوقفه سوى السيل الجارف ريال مدريد..