-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤول هندي يصرح:

التحديق إلى المرأة أزيد من 14 ثانية جريمة عقابها السجن!

روسيا اليوم
  • 3009
  • 6
التحديق إلى المرأة أزيد من 14 ثانية جريمة عقابها السجن!
ح.م

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة سخرية من قرار مسؤول هندي بشأن إنفاذ قانون يدين تحديق الرجل إلى المرأة لأكثر من 14 ثانية، فهو ربما ينتهي به المطاف في السجن.

وقد تحدث “ريتشيراج سينج” محافظ ولاية كيرالا الهندية، عن هذا القرار القاضي بسجن أي رجل يحدق إلى وجه امرأة أكثر من 14 ثانية، يوم الأحد 14 أوت، أمام الطلاب الحاضرين في إحدى الحفلات في مدينة كوتشي، ضمن خطاب يتمحور حول سلامة المرأة داعيا النساء للدفاع عن أنفسهن من التحرش والتحديق باستخدام السكاكين أو رذاذ الفلفل.

وأثارت هذه التصريحات غضبا عارما في ولاية كيرالا امتد إلى جميع أنحاء الهند ومن ثم إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق رواد تلك المواقع هاشتاغ “#14SecondRule ” و”#14secs” للسخرية من هذه التصريحات.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بدون اسم

    لو كلنا نطبق غض البصركما قال الله عزا وجل في سورة النور لوجدتم راحة نفسية لا متيلا لها

  • بدون اسم

    هذا الهنـــــــــــــــــــــــــدي قد يكون جاهلا للاب..يعني مجهول الأب..وبالتالي فهم ينتقم ..

  • amira hamdi

    ممكن ولما لا كلما يكون القانون صارم كلما ينقص التحرش بالمراة سبب التحرش ليس اللباس او المضهر بل انه الخلل في مخ الرجل لهذا يجب ان يكون هناك قوانين صارمة تحمي المراة .في الهند سمعت كم من فتاة توفيت بعد ما تم اغتصابها من وحوش بشرية .وسمعت في مصر التحرش بالمراة لا يطاق حتى في السعودية قرات رغم ان النساء متنقبات لكن يتحرشون بهن نستنتج ان سبب التحرش ليس في الباس لكن في عدم وضع قانون صارم يحمي المراة وخاصة في المجتماعات التي تنضر للمراة اقل درجة .

  • Beranrd neiche

    عدم النضر الي الفتاة العازبة يعتبر اهانة لها - النضر (التحديق) الي المتزوجة الوفية لزوجها يعتبر كذللك اهانة ....لتذكير فقط بداية اي علاقة زواج يكون بالنضر - اتحدي من يقول العكس.

  • امينة

    ........احدى الزميلات في العمل بمجرد خروجها من مكتب المديرة التقت بزوج زميلة اخرى يدخل الى المكتب لتسليم وثيقة خاصة بزوجته فلزما عليها النظر لتكمل طريقها في الرواق وكذا الامر بالنسبة للزوج ما اجملها صدفة ياليتني كل يوم هنا !!!!!!!.........وعند عودته الى البيت اخبر زوجته ان زميلة لها تحرشت به فما كان الاخيرة ( ان غسلتها غسيل الدوارة )

  • امينة

    14ثانية مسكين ياربي يكون دار ولا رفدراسو ولا وقف ساهي مع روحو..ولا بلاك شبه حاجة فيك ووووووو......... لذا احسن قرار اقلعولهم العينين واتهناو