-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حرشاوي ضمن وفد بلوزداد في سفرية كوت ديفوار

التحضير لـ”ميموزا” بتعداد ناقص.. صالحي في باريس وسايح في لجنة النزاعات

بلال وهاب
  • 400
  • 0
التحضير لـ”ميموزا” بتعداد ناقص.. صالحي في باريس وسايح في لجنة النزاعات
ح.م

يواصل فريق شباب بلوزداد، تحضيراته بتعداد ناقص، تحسبا لمواجهة نادي ” اسييك ميموزا” الإيفواري، المقررة السبت المقبل 7 أفريل، بفعل الإصابات و العقوبات والخلافات بين بعض اللاعبين والإدارة، على غرار بن قابلية، وسايح وشبيرة، إضافة إلى الحارس الدولي عبد القادر صالحي، الذي غادر إلى باريس مباشرة عقب “الداربي” أمام اتحاد الجزائر يوم السبت الماضي.
ومن المرتقب أن يعود صالحي، اليوم إلى أرض الوطني ليلتحق بتدريبات الفريق، بعدما استفاد من عطلة قصيرة هذا الأسبوع، حيث سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، وتضاربت الآراء حول قضيته، إذ قال مصدر مقرب من الفريق إنه تلقى الإذن من مدربه والإدارة، فيما فنّد مصدر آخر هذا الكلام، لأنه من غير المعقول السماح لعنصر هام في التشكيلة بالسفر إلى فرنسا دون سبب قاهر، في الوقت الذي يحضر فيه الفريق لمباراة هامة في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي.
وبعد التصريحات التي انتقد فيها رئيس الفريق محمد بوحفص، غاب بن قابلية عن التدريبات أمس، حيث راجت أخبار عن احتمال تعرضه لعقوبة ثانية، بعد خصم رواتب ثلاثة أشهر من مستحقاته المالية، عقب تغيّبه عن سفرية تنزانيا الشهر الماضي.
هذا، ويغيب عن سفرية الغد، إلى كوت افوار، كل من امير بلايلي، الذي تعقدت وضعيته أكثر تجاه الخدمة الوطنية، إضافة إلى بن قابلية المعاقب والذي لا يستطيع أيضا السفر مع التشكيلة بسبب قضية عالقة في العدالة، وخودي بسبب عقد قرانه يوم الست المقبل، فيما تبقى مشاركة المدافع الأيسر شبيرة غير مؤكدة، بسبب إصابته التي لم يشف منها بشكل نهائي، علما أن الفريق يحرم أيضا، من خدمات دراوي وهريات بسبب العقوبة، وهو ما يؤرق كثيرا المدرب رشيد الطاوسي، الساعي للخروج بأقل الأضرار من ملعب “فيليكس هوفويت”.
ولأول مرة سيكون نزيم حرشاوي، ضمن لائحة اللاعبين المعنية بالمنافسة الإفريقية، حيث طلب منه قبل أيام تسليم جواز سفره للإدارة، تحسبا للتنقل غدا مع الفريق إلى “كوت افوار”.
ودائما فيما يخص قضية المستحقات، فقد لجأ كل من بوعمران وسايح، إلى لجنة الانضباط، قصد طلب فسخ عقديهما مع النادي واستعادة رواتبهما العالقة منذ ستة أشهر، ومن المرتقب أن يلجأ عدد آخر من اللاعبين للجنة النزاعات قريبا لنفس السبب، ويبقى الشباب مهددا بهجرة جماعية مثل ما حدث الموسم الماضي.
وهذا، وعبّر سالمي، عن استيائه من إدارة النادي، بعدما تفاجأ بعدم تسوية مستحقاته مثل بقية اللاعبين، إذ تنقل إلى البنك رفقة مجموعة من اللاعبين قبل أيام، وتأكدوا من تواجد الأموال في الرصيد البنكي، وفي اليوم الموالي لم يجد شيئا في رصيده الخاص عكس بقية زملائه، ليتصل ببوحفص، الذي وعده بحل المشكل في أقرب وقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!