-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال تدشينه لمركز تجاري بالعاصمة

التهاب الأسعار خلال شهر رمضان: رزيق يخرج عن صمته

الشروق أونلاين
  • 4294
  • 4
التهاب الأسعار خلال شهر رمضان: رزيق يخرج عن صمته
الأرشيف

أكد وزير التجارة, كمال رزيق، أن أسعار المواد ذات الاستهلاك الواسع، التي شهدت ارتفاعا منذ بداية رمضان، ستعود إلى مستوياتها العادية خلال الأيام المقبلة.

وقال الوزير على هامش حفل تدشين مركز تجاري جديد بغرب العاصمة، الأربعاء، أن “أسعار المواد ذات الاستهلاك الواسع، التي سجلت طلبا كبيرا، ستشهد خلال الأيام المقبلة عودة إلى المستويات العادية كما كانت قبل شهر الصيام”، مضيفا أن الأسعار في تراجع وتتجه تدريجيا نحو مستوياتها العادية.

و حسب رزيق، فإن ارتفاع أسعار بعض البضائع منذ بداية الشهر الفضيل يعود إلى الطلب القوي مقابل استقرار في العرض، مضيفا أنه يجب على المواطن أن يدرك أن بعض المنتوجات ليست في موسمها، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها.

وأوضح المسؤول الأول عن القطاع “أن هذا لا يستثني وجود بعض الفئات من التجار الذين يستغلون هذه الفرصة من اجل المضاربة في الأسعار”.

للإشارة، يقع المركز التجاري الجديد الذي حمل اسم “غاردن سيتي” بدالي ابراهيم حيث يضم 120 محلا (للموضة والمواد الغذائية والخدمات) و28 مطعما بالإضافة إلى العديد من الفضاءات الثقافية منها 4 قاعات سينما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محفوظ

    الواضح أن هناك لوبي يريد إحراج الوزير وإقالته بصفة مهينة، وأظن السبب هو قراره تعريب لافتات المحلات، فهناك أعداء التعريب يتحركون بأوامر فرنسية في مثل هذه المناسبات كما شهدنا في السابق،

  • يوغرطة

    رزيق وزير غير جدير بالمسؤولية وعليه ان يستقيل افضل واشرف له رزيق رجل تعليم وعليه ان يعود لتدريس التلاميذ والطلبة احسن .

  • مواطن

    وهل انتاج البطاطا اصبح صعب في القرن الواحد و العشرين؟؟😂😂😂 مع التقنيات الجديدة تقدر تزعه في مدينة على جدران عمارة..ترى البطاطا متدلية في السماء..😂😂 تقول الجزاءر اصبحت جزيرة اقلعت من الارض و هي في السماء بين الارض و القمر. انزل يا سي رزيق مع وزير للفلاحة و الصناعة و البحوث العلمية..انت تريد معهد للرياضيات و الذكاء الرقمي😂😂 و هاذا الرياضيات ياكل الورق و الاقلام و الرقمنة ليفكر و يبحث؟؟😂😂 من اول العلوم علوم البطاطا ام الرياضيات؟؟😂😂 انزلوا الى الارض لو وجد الامريكان شيء في الفضاء لهربوا و تركوا الارض 😂😂

  • عبد الرحمن

    و اللحم الذي استورده لرمضان من اسبانيا و لم يدخل الا بالامس ميناء وهران ان شاء الله ناكله على العيد هل سببه المواطن ايضا ؟ علما بان الوزير نفسه هو من منع استيراد اللحم من اسبانيا منذ شهرين ! قرارات متخبطه و لا مسؤوليه بلا حدود يدفع ثمنها المواطن