-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الثلوج تغطّي مدينة المباراة الإفتتاحية لمونديال البرازيل!

الشروق أونلاين
  • 2190
  • 0

نشرت وسائل الإعلام البرازيلي، الإثنين، صورا لتساقط الثلوج بمدينة ساو باولو التي سيحتضن ملعبها مباراة افتتاح المونديال بعد 24 يوما من الآن.

وتجرى مباراة الإفتتاح بين منتخب البرازيل وكرواتيا في الـ 12 من جوان المقبل. بملعب مدينة ساو باولو التابع لنادي كورينثيانز المحلي، والذي يتسع لأزيد عن 48 ألف متفرّج.

وظهرت مدينة ساو بالو – المتواجدة بالجنوب الشرقي للبرازيل – وقد اكتست حلة بيضاء، بسبب رداءة الأحوال الجوية وتساقط كثيف للثلوج. واللافت في الصور التي نشرتها الصحافة البرازيلية أن بعض الأشخاص كانوا يرتدون أقمصة صيفية، وقد يفسر ذلك بكون تهاطل الثلوج لم تصاحبه موجة برد قارس.

وتقول مصالح الرصد الجوي إن عددا ليس بالقليل من المقابلات الـ 64 لمونديال البرازيل، ستجرى في أجواء مناخية باردة. على اعتبار أن هذا البلد – الذي يقع بالجهة الشرقية لقارة أمريكا الجنوبية – يميّزه الطقس الشتوي خلال فترة الصيف كما هو الشأن لجنوب إفريقيا وأستراليا ومعظم المناطق المتواجدة أسفل الكرة الأرضية. ولو أن بعض مدن البرازيل ستعيش أجواء الحر والرطوبة لاسيما القريبة من خط الإستيواء مثل تلك المحاذية لغابات الأمازون.

وبالنسبة للمنتخب الوطني الجزائري، فسيلعب مقابلات الدور الأول بالجنوب الشرقي للبرازيل. مع العلم بأن الحرارة بهذه المنطقة لا تتجاوز الـ 20 درجة شهري جوان وجويلية.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!