-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائري أمير سعيود ينضم إلى تدريبات الأهلي غدا الأحد

الشروق أونلاين
  • 4440
  • 5
الجزائري أمير سعيود ينضم إلى تدريبات الأهلي غدا الأحد

أكد مدير الكرة بفريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم، سيد عبد الحفيظ، أن اللاعب الجزائري، أمير سعيود، سيحل يوم غد، الأحد، بالقاهرة، للانضمام الى التدريبات مع الفريق الأول، وأنه لا توجد مشكلة مع اللاعب على الإطلاق.

  • وأشار عبد الحفيظ الى أن مشكلة أمير سعيود هى القائمة الأفريقية، وسعى البعض إلى ربط بقائه في الأهلي ودخوله في القائمة الأفريقية.  وقال “هذه المشكلة كثيرا  ما تحدث بالنادي الأهلي، وفى هذا التوقيت من كل موسم، فيغضب عدد معين من اللاعبين بسبب القائمة الأفريقية،  لكن في النهاية لا ينظر الجهاز الفني إلا لمصلحة النادي،  وإذا نظر سعيود بهذه الطريقة لن يغضب، وهو لاعب عاقل، ويحب النادي ويرغب فى البقاء”.
  • ويذكر أن اللاعب الجزائر لم يسجل في القائمة الإفريقية لنادي الأهلي المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية.
  • وأفصح عبد الحفيظ أن المدرب البرتغالى، مانويل جوزيه، قد حدد التغييرات التي ستطرأ على الفريق، ومن خلالها تم تقسيم الفريق إلى ثلاثة أقسام، الأول يضم اللاعبين الذين لا غنى عنهم، وهؤلاء مستمرون فى الفريق، وهم القوام الأساسي له،  والثاني هم اللاعبون المعارون، والثالث هم اللاعبون الذين لا يرغب جوزيه فى استمرارهم، ولن يتم إعلان أسماء المعارين أو المستغنى عنهم إلا في الوقت المناسب، لنعطى الفرصة للمهندس عدلي القيعى ولجنة التعاقدات العمل على تسويق هؤلاء”.
  • وفيما يخص القائمة الأفريقية، قال عبد الحفيظ ” ما يزال هناك ثلاثة أماكن فى القائمة وسيقوم جوزيه باختيارها بعناية شديدة جدا قبل انتهاء فترة القيد الثانية بنهاية جويلية الجارى.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • بدون اسم

    السلام عليكم انا مصرى وبهنىء الجزائر بالفوز بالبطولة وبأكد ليكم ان احمد عيد هو من بدأ المشكلة وان شاء الله هايتحاسب على عملة ولا داعى الى المشادة مرة اخرى بين الشعبين كفانا تفريق

  • لخضر

    الجزائر فوق كل متكبر شامخة ...قلنا بعد الثورة سيتبدل الحال لكن هنهك بعض مخلفات النضام السابق الدين يجب ان تقوم عليهم الثورة من جديد يا احفاد جمال عبد الناصر..............للاسف

  • ssss

    Akh'tik change d'équipe ya weldi

  • أبطال العالم في كرة القدم العسكرية

    والله الجزائريون معروفين بتحطيم الأحلام والغرور المصري ....بعد نهاية المقابلة بفوز الفريق الوطني العسكري في كرة القدم بنتيجة 1-0 لم يتقبل المصريون فوز الجزائر المستحق فقام شبه اللاعب أحمد عيد بالإعتداء من الخلف على أحد أعضاء الطاقم الفني وهدا مايعيب العرب أمام مرأى البرازيلين والأجانب مما يعني أن المصرين مازالو يحسون بانقص أمام كل ماهو جزائري...وكل ما حدث ومازال يحدث فيما بينهم ما هو إلا لعنة من الله أصابتهم وسوف لن تزال تصيبهم ...وإن عدتم عدنا... تحيا الجزائر

  • Amine

    تعددت الاسباب في ابعادك يا امير, فابحث لك عن فريق يشارك بك في المنافسات الافريقية. مع كل احتراماتي للقلعة الحمراء وسجلها الحافل بالالقاب.