-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في غياب البرازيلي فيلبي لويس المصاب

الجزائري ريان أيت نوري في طريقه إلى أتليتيكو مدريد الإسباني

الشروق الرياضي
  • 1912
  • 0
الجزائري ريان أيت نوري في طريقه إلى أتليتيكو مدريد الإسباني
ح.م

يعاني المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيموني من تأثير غياب الظهير البرازيلي فيلبي لويس الذي تعرض لإصابة مؤخرا في الدوري الأوروبي في مباراة لوكوموتيف الروسي، وسيغيب على أثرها نحو شهرين عن “الروخيبلانكوس”.
وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي المدريدي يهتم بقوة باستقطاب موهبة جزائرية لخلافة المدافع البرازيلي الذي تقدم في السن أيضا، وهو نجم فريق أنجيه الفرنسي الشاب، ريان آيت نوري البالغ من العمر 16 عاما.
وأشارت الصحيفة إلى أن الموهوب الجزائري سيكون مرشحا بقوة لإنقاذ أتلتيكو مدريد من ورطة غياب البديل في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن سيميوني استعان بالفرنسي لوكاس هيرنانديز لتغطية غياب الظهير البرازيلي في الفريق الذي عانى مما لا يقل عن خمس إصابات هذا الموسم.
ويأتي اهتمام أتلتيكو مدريد باللاعب الموهوب، نظير تألقه مع فريقه الفرنسي، الذي وجد فيه نجما مستقبليا وقرر تصعيده إلى الفريق الأول بعدما وقع معه على عقد رسمي في شهر فبراير/شباط الماضي وسبق أن حظي باهتمام العديد من الفرق على غرار مانشستر سيتي وموناكو وليفربول الذين كانوا على وشك التوقيع معه الصيف الماضي.
وذكرت “آس” أن اللاعب جزائري الأصل ينظر إليه على أنه بمثابة لاعب على طريق النجومية حيث يلعب في الفريق الثاني، كما أنه مثل منتخب فرنسا تحت 17 عاما لكرة القدم ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في مركزه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!