-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصري يؤكد

الجزائر تفهمت رغبة مصر في تنظيم العاب البحر الابيض المتوسط

الشروق أونلاين
  • 9341
  • 3
الجزائر تفهمت رغبة مصر في تنظيم العاب البحر الابيض المتوسط

كشف حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر عن مشاركة بلاده في اسبوع الصداقة في الجزائر والذي سيقام في الجزائر احتفالا بالذكرى الخمسين للاستقلال .

  • وأوضح ذات المتحدث في ندوة صحفية نشطها مساء اليوم الثلاثاء بجنان الميثاق ان العلاقات بين الجزائر ومصر تاريخية ولن تتاثر باحداث عابرة ، مشيرا في ذات الوقت الى مشروع انشاء مدارس رياضية مشتركة خاصة بالمواهب الرياضية الصاعدة .
     وأضاف  حسن صقر ان الهاشمي جيار وزير الشباب والرياضة الجزائري سيزور مصر في وقت لاحق من اجل التباحث حول انشاء مدارس رياضية تهتم بالفئات الشابة .
    وفي رده على سؤال الشروق حول مدى تاثر المنتخب المصري لكرة القدم بعد رحيل نظام مبارك الذي كان الداعم الاول له ، قال رئيس المجلس القومي للرياضة :” كل رياضة تشرف عليها اتحادية مستقلة ومنتخب كرة القدم يشرف عليه اتحاد كرة القدم الذي لديه الاموال من اجل تسيير هذه الرياضة “.
    واكد انه وجد تفهما لدى الطرف الجزائري حول ترشح مدينة الاسكندرية لاستضافة العاب البحر الابيض المتوسط 2017 ، حيث اكد ان حظوظ الاسكندرية كبيرة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الاقليمي الهام .
    وانتقد ذات المتحدث ضمنيا اسناد مهمة تنظيم الالعاب الافريقية الى دول غير قادرة على ذلك ن حيث تم الغاء بعض الرياضات في دورة المزمبيق الاخيرة وهو ما اثر على نتائج المنتخبات العربية .

     

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • بدون اسم

    انا لااحب هذا الصقر ........

  • فتحي

    سامح الله من كان السبب

  • عبد الهادي

    بلامس كنا باطلجية و لقطاء و اليوم اصبحنا اشقاء راني ما فهمت حتي حاجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟