-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بُشرى سارّة للجمهور الجزائري

“الجنرال” بلماضي سَيُواصل نسج ملاحمه البطولية

علي بهلولي
  • 26290
  • 6
“الجنرال” بلماضي سَيُواصل نسج ملاحمه البطولية
جانب من لقاء عمارة بِبلماضي

التقى الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة سهرة الأربعاء، بِالناخب الوطني جمال بلماضي.

حدث ذلك بِأحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة، البلد الخليجي حيث يُقيم جمال بلماضي رفقة أسرته الصغيرة، وأيضا على هامش حضور رئيس “الفاف” شرف الدين عمارة حفل قرعة كأس العرب 2021.

ولم يسبق للمسؤول عمارة الإلتقاء بِبلماضي، منذ انتخابه رئيسا لـ “الفاف” خلفا لِخير الدين زطشي في الـ 15 من أفريل الحالي.

وتمحور اللقاء حول عرض برنامج “الفاف” في ظلّ القيادة الجديدة لِشرف الدين عمارة، وأيضا أجندة المنتخب الوطني الجزائري التي سطّرها جمال بلماضي.

وتطرّق عمارة وبلماضي أيضا إلى المُواجهتَين المقبلتَين لـ “الخضر”، أمام الزائر فريق جيبوتي والمضيف منتخب بوركينا فاسو، في النصف الأوّل من جوان المقبل، لِحساب الجولتَين الأولى والثانية من الدور قبل الأخير لِتصفيات كأس العالم 2022 بِقطر.

وهكذا يكون الرئيس الجديد لـ “الفاف” شرف الدين عمارة، قد بدّد مزاعم وشكوك رحيل الناخب الوطني جمال بلماضي. مع فتحِ الرّجلَين صفحة جديدة لِمواصلة العمل الجاد، والحفاظ على هيبة “محاربي الصحراء”، وصيانة سمعتهم في المحافل الدولية، والإستعداد للإستحقاقات الرّسمية المقبلة، وفي طليعتها تصفيات مونديال 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Hakim

    لماذا كلمة الجنرال.. أعتقد أن فيها ابتذالا يا اخي هناك عديد العبارات للتعبير عن بطولات الشخص وانجازاته وملاحمه .. ولا نجد في كرة القدم العالمية من ينعت مدربا بنعوت عسكرية..

  • KOFO

    IL FAUT DONNER CARTE BLANCHE A MONSIEUR BELMADI POUR LA GESTION DE L'EQUIPE NATIONALE SANS INTERVENTION DE QUICONQUE DANS SON TRAVAIL NI DANS LES RECRUTEMENTS DES JOUEURS.

  • نمام

    لماذا جنرال ؟نحن في حاجة لقدوته في كل مكان ادارة مجالس لقد تردت هذه القيم واصبحت القفازة و الشطارة و الانتهازية والرشوة و المحسوبية سيدة تاكلت القيم وتقلصت مساحة القيم الاصيلة تراجعت الاستقامة و الكفاءة والثبات امام العواصف المحملة باتربة الرداءة نحن نتضور جوعا الى النموذج في عصر ينتصر للرداءة في كل شئ كان من الممكن ان يكون مدربا ينجح و يخفق ولكن الصلابة و الوطنية وغلق التيارات الا على الكفاءة و الاستحقاق من ابرز جزائريته

  • المحلل

    اللهم احفظ بالماضي والفريق الوطني من الحساد والمتأمرين وما اكثرهم--اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.

  • Contrôleur

    Hhhhhhhhhhhhhhhh مسكين بلماضي.

  • Bahloul

    لا معنى لكلمة جنرال في عنوان المقال. أنا متيقن أن بلماضي لا يرضى بهذا الوصف.