-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس فريقه السويسري سيون يحيله على الإحتياط

الحضري يضع شحاتة في ورطة أمام الجزائر

الشروق أونلاين
  • 7433
  • 0
الحضري يضع شحاتة في ورطة أمام الجزائر
الحارس المصري عصام الحضري

مع بداية العد التنازلي للمباراة الهامة بين المنتخبين الجزائري والمصري برسم إقصائيات كأسي العالم وإفريقيا، تتضاعف هموم الطاقم الفني للفراعنة بقيادة حسن شحاتة، حيث قد يجد هذا الأخير نفسه في ورطة كبيرة عندما سيتأهب لوضع قائمته الأساسية لمواجهة ''الخضر'' يوم 7 جوان القادم بملعب البليدة.

  •  
  • فبعد استبعاد عماد متعب للإصابة، وتعقد وضعية زميله عمرو زكي مع فريقه ويغان ما يرشحه لأن يكمل الموسم بعيدا عن الميادين هاهو شحاتة في مواجهة إشكال جديد يخص حارسه الأول عصام الحضري.
  • ورغم عودة الحضري في الساعات الأخيرة إلى سويسرا وانضمامه مجددا إلى فريقه سيون، فإن حظوظ استرجاعه لمنصبه الأساسي مع تشكيلة سيون أصبحت ضئيلة جدا، بسبب تألق الحارس البديل في المباراة الأخيرة برسم الكأس المحلية، حيث ساهم بشكل كبير جدا في تأهل سيون على الدور القادم.
  • ولعل هذا المعطى الجديد هو الذي دفع رئيس نادي سيون للتصريح أول أمس بأن عصام الحضري سيندم على مقاطعته لفريقه في الأيام الأخيرة، عندما سيجد نفسه يسخن كرسي الاحتياط. والواضح من حديث المسئول الأول في سيون بأن أيام أفضل حارس في إفريقيا عامي 2006 و2008 أصبحت معدودة في سويسرا، وقد ينهي موسمه في الاحتياط، وفي هذه الحالة فإن الخاسر الأول سيكون بالتأكيد المنتخب المصرين حيث لا نتصور بأن شحاتة سيعتمد على حارس تنقصه المنافسة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!