-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
م.وهران - م.العلمة

الحمراوة يبحثون عن أول فوز من بوابة العلمة

الحمراوة يبحثون عن أول فوز من بوابة العلمة

يبحث فريق مولودية وهران اليوم عن أول فوز له هذا الموسم، عندما يستقبل نادي مولودية العلمة بملعب أحمد زبانة ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية المحترفة الأولى، ويحاول رفقاء القائد كشاملي محو الصورة السيئة التي ظهروا بها في افتتاح البطولة عندما سقطوا أمام جماهيرهم على حساب اتحاد الحراش بواقع هدفين لواحد. كما أنها فرصة لأشبال الحاج منصور من اجل تأكيد النتيجة الإيجابية المحققة بالخروب.

  •  ويوجد لاعبو مولودية وهران في حالة نفسية جيدة، وهذا ما ظهر جليا خلال التدريبات، إذ جرت التدريبات الأسبوعية في هدوء تام على غير العادة، وهذا ما جعل المتتبعين يؤكدون أن الفرصة مواتية جدا لتخطي “البابية” والظفر بالنقاط الثلاث التي ستكون مهمة جدا للانطلاق من جديد والعودة لسكة الانتصارات حسب قولهم.
  • ولشحن البطاريات فقد همت الإدارة بتسديد منحة التعادل أمام الخروب وتكفل محمد بلحاج المعروف بـ”بابا”، وهو صاحب مركب مزغنة السياحي بتقديم هذه المنحة المقدرة بـ7 ملايين سنتيم لكل لاعب، حيث حضر بابا لتدريبات الأربعاء الماضي، مؤكدا بأنه مستعد لمساعدة النادي ودعمه بالأموال اللازمة.
  • من جهة أخرى، لن يجد المدرب الحاج منصور صعوبات كبيرة في تحديد ملامح التشكيلة الأساسية، وسيعتمد بنسبة كبيرة على الأسماء التي لعبت لقاء الخروب، لكن التغيير الوحيد هو دخول الثنائي عواج وبلايلي كأساسيين، هذه المرة عوض البقاء على كرسي الاحتياط بعد ما فهما الدرس جيدا وتخلصا من الغرور. أما الغائب الوحيد بداعي العقوبة فهو متوسط الميدان الطاهر..
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!