-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المباراة تقام في السهرة وجمهور كبير منتظر

الحمراوة يواجهون أبناء المدينة الجديدة في لقاء الأخوة

الشروق أونلاين
  • 1989
  • 0
الحمراوة يواجهون أبناء المدينة الجديدة في لقاء الأخوة
مولودية وهران

سيحتضن اليوم ملعب الشهيد أحمد زبانة بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا لقاء وديا يجمع بين الجارين مولودية وهران وجمعية وهران بمناسبة إقامة دورة كروية احتفالا بيوم المجاهد الموافق لـ20 أوت.

  • وعلى الرغم من أن اللقاء سيكون وديا، إلا أن الشارع الوهراني أبدى اهتماما كبيرا بالمواجهة المرتقبة مما أعطاها طابعا رسميا، إذ من المنتظر أن يغزو آلاف الأنصار من كلا الجانبين مدرجات الملعب مادام التوقيت مناسبا للجميع، أي عقب انتهاء صلاة التراويح.
  • وفي نفس السياق، دعا رؤساء لجان أنصار المولودية والجمعية الجميع للالتزام بالروح الرياضية والحفاظ على الطابع الودي للمباراة دون الخروج عن الهدف المسطر وهو الاحتفال بيوم المجاهد، بالإضافة إلى الطابع الأخوي الذي يجب أن يسود بين الجمهورين في سهرة كروية رمضانية تعد بالكثير، خاصة وأن الفريقين يعتبران اللقاء بمثابة محك للوقوف على استعدادات كل طرف للموسم القادم.
  • وهذا ما جاء على لسان مسيري المولودية الذين أكدوا بأن مباراتهم مع أبناء المدينة الجديدة هي فرصة حقيقية للطاقم الفني بقيادة سي الطاهر لتصحيح بعض النقائص والهفوات وتجريب المستقدمين الجدد.
  • ونفس الشيء سيكون من طرف أشبال المدرب بن دوخة، إذ يسعى هذا الأخير إلى إيجاد التوليفة المناسبة بعد التغييرات الكبيرة التي شهدها فريق جمعية وهران.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!