-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجزائر ( 2 ) - الغابون ( 2 )

الخضر ضيعوا التأهل في الثواني الأخيرة

الشروق أونلاين
  • 26080
  • 72

ضيعت التشكيلة الوطنية أمس التأهل مبكرا إلى الدور الثاني بعد تعادلها أمام المنافس الغابوني في المباراة الثانية التي كانوا على وشك الفوز بها لولا حكم المباراة الذي أهدى إصابة التعادل للغابونيين، مؤجلا بذلك الحسم في ورقة الدور الثاني إلى المباراة المقبلة أمام أصحاب الأرض .و عكس ما كان متوقعا لم تحمل مجريات الشوط الأول أي جديد في النتيجة، حيث لم يقدم المنتخب الوطني المردود الذي انتظره منه محبوه، فكان أداء رفقاء العيفاوي متواضعا إلى حد بعيد بسبب قلة التركيز وعدم دخولهم في اللقاء كما يجب، مقابل ذلك لعب المنافس أحسن حتى ولو لم تتح له أي فرصة للتهديف. وقد انتظر الجزائريون طويلا لمشاهدة لقطة تستحق الذكر للعناصر الوطني، فباستثناء كرة ضربة الجزائر التي لم يصفرها الحكم للمنتخب الوطني في د6 لما لمس أحد اللاعبين الغابونيين الكرة باليد داخل المنطقة لم نشاهد أي فرصة تستحق الذكر إلى غاية د 19، حيث ضيع جابو فرصة سانحة، وجاءت الفرصة الثانية في د 35 بعد فتحة جابو التي لم يحسن الثنائي جاليط وسوداني استغلالها .كما لم يحسن الخضر أيضا استغلال تفوقهم العددي في الخمس دقائق الأخيرة لما لعب المنافس بعشرة لاعبين بعد طرد إيبانيغا إثر حصوله على إنذارين لينتهي الشوط كما بدأ دون فائز ولا أي هدف من الطرفين .

وكان الشوط الثاني أحسن بكثير من سابقه سواء من حيث الأداء أو من حيث التهديف، وقد ضيع خلاله المنتخب الوطني فرصة تحقيق ثاني انتصار وضمان التأهل مباشرة إلى الدور الثاني لو عرف لاعبوه كيف يحافظون على النتيجة التي كانت لصالحهم قبل ثوان قليلة من نهاية المباراة، مما  جعل  المنافس  يعود  ويعدل  النتيجة .
أما عن مجريات الشوط فكان جميلا على العموم، حيث وبعد مرور ست دقائق من بدايته حتى تمكن الغابونيون من هز شباك الحارس زماموش بواسطة أخطر عنصر في الفريق لانغلواما الذي استغل خطأ فادحا من المدافع يخلف ليخرج وجها لوجه ويسكن الكرة الشباك بقذفة صاروخية. هدف أربك في البداية العناصر الوطنية التي تاهت فوق الميدان لولا إقدام الناخب الوطني على إقحام كل من حاج عيسى، قاسمي وفاهم، وبعد ضغط مركز على مرمى الحارس الغابوني وبحلول د 70يمضي سوداني هدف التعادل برأسية قاتلة بعد فتحة يخلف من الجهة اليسرى، وبنفس اللقطة تقريبا وبواسطة نفس اللاعب يضيف الخضر الهدف الثاني الذي حرر الجزائريين  وجعلهم يحلمون مبكرا بالدور الثاني، غير أن الحكم أهدى المنافس هدف التعادل في الوقت بذل الضائع بعد خطف الكرة من أيدي الحارس زماموش وتسجيله. هدف أخلط أوراق أشبال عبد الحق بن شيخة الذين ضيعوا فرصة الفوز قبل  إعلان  الحكم  صافرة  النهاية  بواسطة  سوداني  أيضا .
 
فوضى  عند  نهاية  اللقاء  وانتقادات  للحكم  الموريتاني 
مشاركة  مفتاح  غير  مؤكدة  أمام  السودان  بسبب  الإصابة 
 
قال ربيع مفتاح مدافع شبيبة بجاية ومنتخب المحليين إن مشاركته أمام السودان في المرحلة الثالثة من الدور الاول لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأضلع . وأوضح ذات المتحدث في تصريح مقتضب للشروق عند نهاية اللقاء أنه سيخضع لفحص اليوم  الاربعاء  لمعرفة  إمكانية  مشاركته  من عدمها  في  اللقاء  الأخير  من  الدور  الأولى  .
من جهة أخرى شهدت نهاية مباراة فوضى عارمة حيث عكس ما جرت عليه العادة لم يتم تنظيم لقاء بين اللاعبين والصحفيين، في الوقت الذي وجه لاعبي المنتخب الوطني انتقادات لاذعة للحكم الذي احتسب الهدف الثاني للغابون، وهو الهدف الذي أكد بشأنه حكم دولي جزائري أنه غير شرعي  بسبب  نزع  المهاجم  الغابوني  للكرة  من يدي  زماموش  بالقوة .
 
 
بن  شيخة : ” ارتكبنا  خطأ  ودفعنا  ثمنه “
قال عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم إن المنتخب الوطني دفع ثمن الخطأ الذي ارتكبه أمام الغابون، وهي المباراة التي كان بإمكان المنتخب الوطني الفوز بها خاصة وأن الفريق المنافس لعب بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني.
ورفض الناخب الوطني التعليق على الهدف الثاني الذي سجله المنتخب الغابوني بحجة أنه لم يشاهد اللقطة جيدا، لكنه بدا واثقا من اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور الثاني بتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الثالثة أمام المنتخب السوداني.
 
مترف : ”  ضيعنا  الفوز  بسبب  نقص  التجربة “
“المباراة كانت صعبة نوعا ما، أمام منافس قوي، رغم ذلك كان بإمكاننا تحقيق الفوز وضمان التأهل، ولكننا لم نعرف كيف نسيّر المباراة من أجل المحافظة على النتيجة، كما ارتكبنا بعض الأخطاء، في في الشوط الثاني  وبالرغم من تلقينا لهدف استطعنا العودة وتعديل النتيجة، ثم أضفنا الهدف الثاني، بعدها كان من المفروض أن نضيق الخناق ونغلق جميع المساحات على المنافس، وعدم منحه أية فرصة، إلا أن الحظ لم يحالفنا، وللأسف الشديد استطاع تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع، ومهما يكن، فإن نتيجة التعادل أمام الغابون تعتبر إيجابية ونبقى متفائلين  “.
 
 
سوداني  يواصل  التألق  في  السودان 
تمكن هلال سوداني مهاجم نادي جمعية الشلف من اضافة ثنائية لرصيده بعد تسجيه هدفي المنتخب الوطني أمس أمام الغابون، ليرفع مجموع الأهداف التي سجلها الى ثلاثة بعد تسجيه لهدف في المباراة الأولى امام أوغندا، ورشح بعض المتتبعين لنهائيات أمم افريقيا للمحليين لاعب الشلف  للتنافس  على  لقب  هداف  الدورة  في  حال  ما  أذا  نجح  المنتخب  الجزائري  في  بلوغ أدوار  متقدمة .
 
العيفاوي  يغيب  أمام  السودان
سيغيب متوسط دفاع المنتخب الوطني، عبد القادر العيفاوي عن المباراة الثالثة التي ستجمع المنتخب الوطني بالمنتخب السوداني، وهذا بعد تلقيه إنذار أمس أمام الغابون، وهو الثاني له بعد الإنذار الأول الذي كان تلقاه في المباراة الأولى أمام أوغندا.
 
 
بسبب  إختفاء  الحارس  والمفاتيح
المنتخب  الوطني  دخل  الملعب  من  الباب  المخصص  لرئيس  الجمهورية

 
حادثة طريفة وغريبة حدثت لعناصر المنتخب الوطني عند وصولهم إلى الملعب، وهذا بسبب إختفاء الحارس المكلف بفتح باب الملعب المخصص للمنتخبات، وبحوزته المفاتيح، وهو الأمر الذي جعل المنتخب الوطني يدخل الملعب من باب آخر، مخصص عادة لدخول رئيس الجمهورية والمسؤولين الكبار  في  الدولة .
 
حضور  30  مناصرا  جزائريا 
إضافة إلى الجماهير السودانية التي حضرت أمس، لمؤازرة المنتخب الوطني أمام الغابون، عرفت المباراة أيضا حضور حوالي 30 مناصرا جزائريا، من الجالية الجزائرية المقيمة بالسودان، وعدد من أعضاء السفارة الجزائرية.
 
حرارة  ورطوبة  عاليتان
بالرغم من القرار الذي اتخذته الكنفدرالية الإفريقية، بتغيير مواعيد إنطلاق المباريات من الظهيرة إلى المساء، وهذا من أجل تجنب الحرارة العالية، إلا أن مباراة أمس أمام الغابون، لعبت في أجواء جد حارة، وكذا نسبة رطوبة مرتفعة.
 
عائلة  مصرية  شجعت  الغابون  واستفزت  الجزائريين 


يبدو أن المصريين المقيمين في السودان لازالوا متأثرين بالمباراة الفاصلة التي أقيمت في أم درمان عندما حرم رفقاء عنتر يحيى المنتخب المصري من التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث أقدمت أمس عائلة مصرية برفع أعلام الغابون لتشجيع ذات المنتخب امام محليي الخضر، وهي اللقطة التي استاء منها كل الذين كالنوا متواجدين في الملعب، سواء الجمهور السوداني او الجزائري، حيث اعتبروا ذلك بمثابة استفزاز لأشبال بن شيخة، ذلك انه كان أحرى بهذه العائلة تشجيع المنتخب الجزائري بالنظر للروابط الكثيرة التي تجمع بين الشعبين.
 
استياء  بسبب  غياب  اللوح  الإلكتروني 

رغم ان الأمر يتعلق بنهائيات كأس أمم افريقيا للمحليين، إلا أن مباراة الأمس جرت وسط غياب تام للوح الالكتروني الذي لا يوجد بالملعب، وهو ما استغرب له بعض ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، حيث أكد البعض منهم الذين اقتربت منهم الشروق انهم غير متعودين على ذلك في بلدانهم  عندما  يتعلق  الأمر  بمنافسات  محلية،  مؤكدين  ان  هذا  يستحيل  ان  يحدث  في  المنافسات الأوروبية .
 
جماهير  السودان  وقفت  مع  الخضر 

استفاد أمس المنتخب الوطني لكرة القدم من تشجيع الآلاف من السودانيين الذين توافدوا بكثرة على الملعب الذي احتضن بعد نهاية مباراة الجزائر والغابون مباراة اخرى جمعت بين البلد المنظم وأوغندا، ولم يبخل الأنصار السودانيين على اشبال بن شيخة بتشجيعاتهم مثلما كان عليه  الحال  في  المباراة  الفاصلة  يوم  18  نوفمبر  2009  عندما  تقابلت  الجزائر  مع  مصر  في  أم درمان . 
 
بن  شيخة  فضل  الاستقرار 
 
جدد عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الوطني الثقة في نفس التشكيلة التي دخل بها في المباراة الأولى امام أوغندا، حيث اعتمد على نفس العناصر في محاولة منه للحفاظ على استقرار التشكيلة التي قدمت أداء ممتازا في المباراة السابقة امام اوغندا، خاصة في المرحلة الأولى التي  كانت  كلها  للجزائريين  في  تلك  المباراة .

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
72
  • FouadStayfi

    La hawlawalakouata illabillah

  • HAMI BARIGO

    zemamouche et gasmi go away tahiya bouazza.

  • وليد

    لاأدري مابكم تعرفو البالون ولا لالا سوداني قالك يديه يلعب كونتر المغرب والله راه يبهدلنا بن شيخة ناخدوا معاهم كاش 6 ماكان حتى واحد يصلح منهم يلعب في A

  • rached

    تعليق رقم 8 : ماهذا الغباء؟

  • souhil

    esque c'est l'equipe nationnale ou c'est l'esquipe de setif qui represente l'algerie , arretond de dire que benchikha fait du bons traail ,

  • زوهير

    الاختلاف رحمة قولو واش حبيتو

  • chakib

    Bravo les verts avec votre petite experience vous avez pu gèrè deux match avec tous les dificultès des terrains et du clima yaaaa les algèriens barkaowna ghil mles critiques wa khaliow benchikha yakhdam

  • رضا محمد

    بارك الله فيك يا إسلام المصري تعليق 14 و في أمثالك و النصر للشعب المصري الشقيق رغم أنف الأعداء أما التعليق 8 فيمثل نفسه و أمثاله فلا يستاهل أن يرد عليه

  • amine

    hada msg lal3dya almasriyin hadi samiwha algira ou zid khawtkom fi masr am yabkiw wan tom og3do 3aso fina

  • zenda

    ana rohte le soudan l massri li rah ykol beli massar mahadratch li hada el mosstawa da3if nkoulou hna ki kouna fel khartoum ntou kountou fe dar.rabi ywafaq e rajala fi masr.ana makanak nakhroj m3a rajala Nharab fi masr.YAHOUDI

  • mounir-télécom

    1.2.3 viva l'algérie

  • meriem

    فضيحة يالوكان بن شيخة يجيبهم مع المغرب الشماخ يتمتع فينا لكنىشكرا فبطولتنا ضعيفةvive

  • mouloud

    اضف تعليقي الى رقم 31 و اقول الى رقم 8 ههههه مزالت تاكل و نقول لاحب تعليق 31 يشريلها كاسيث الغيرا تهدر ههههههههههه او ربي واش يدير اكو قاعدين تسلكو و مزال مزال......ههههههه

  • mounir-télécom

    1.2.3 viva l'algérie

  • sami

    c du bricolage par tt , c vous avez remarki ke au pouvoir algerien c les meme tete, a L"ENTV c les meme journalist, ya3ajaba meme les films algerien c les meme acteur, donc c fermeeeeeeeeeeeeeee

  • بوجمعة

    المهم تجيبو الوقت

  • aymen

    يا بن شيخة روح شوفلك كاش فريق تع مدرسة ابتدائية خيرلك انت ماراكش في المستوى نتع مدرب فريق وطني لا للمحليين ولا الفريق الاول و اني استغرب الامر شكون عطالك هذا المهمة نتع الفريق الاول و المحلي و الله عجيب صح الجزائر كرنفال في دشرة نسال الله الطف من هذو العباد لهذه البلاد

  • بدون اسم

    BON COURAGE LES VERT

  • عمار

    ضخمتو هدا الفريق لما فهز على اوغندا ب 9 لاعبين يزون بلا خرطي هدي ماشي دورة خلاص مستوى000000000 و ما نجمو يديرو والو قالك نلعبو على اللقب عجب.بن شيخة راهو ماوش مدرب خلاص كون قعد حكم كاش فريق فالقسم التهني خيرلو الفريق الوطني كبير عليه و مازال التبهديلة لكبيرة مع المغرب ربي يستر

  • mounir.z

    bonne chanse malgre la sofranse .montalite algerein

  • شمس الدين

    يا بن شيخة عدل الاوتار باش نديرو بون مشوار دير لمزية كون دخل حشود في باست مفتاح و بوعزة في بلاست مسعود و بلكالام في المحور و تشو الالة كي تمشى

  • أمال الشلفية

    الى التعليق رقم38 اسلام من مصر
    بارك الله فيك اخي الكريم نحن ايضامعكم نساندكم في ثورتكم ضد الظالم حسني مبارك منتصرون باذن الله سبحانه وتعالى
    الــــنــــصــر لــشـــعـــــب مــــصـــــــر

  • عادل

    عجبني البوم الصور انتاع الشروق شكرا

  • محمد

    ضيعنا فوزا كان في المتناول لكن هذي هي الغقلية العربية ما نترباوش

  • كريم الوطني

    دائما نرتكب الأخطاء و نكررها زماموش لا أعتبره حارس فريق وطني بل حارس نادي فقط و هنا يظهر مكان شاوشي بالسيقار الدي بملك خبرة لا يستهان بها و الله عيب الفريق الغابوني بعشرة لاعبين و عدل و كان فائزا و الوم بن شيخة لانه لم يلعب الهجوم في مباراة أوغندا رغم أنها منقوصة من لاعبين واكتفى بهدفين فقط و الآن يمكن أن نندم كثيرا لأنه يمكن أن ننهزم أمام السودان بأكثر من هدف و يفوز الغابون أمام أوغندا المقصاة بأكثر من هدف و نقصى اللهم إلا إدا تفاهم السودانيون مع الجزائر لانهاء المباراة بالتعادل و هي الفرضية.

  • bilo

    مازالكم تهدرو علي هدا الفريق الخردة و الفاشل ....?

  • الحقــــــــــــــــــــــــــرينو

    الفريق الوطني اهون من بيت العنكبوت

  • اسلام

    العائله المصريه فى المباراه لا تعبر عن كل المصريين و انما تعبر عن رايها فقط و نحن المصريين هنا فى مصر قلبا و قالبا مع الجزائر و اى عربى فى اى مجال ارجو ان تتفهمو كلامى و لا تدعو قله من الاغبياء ياثرون عليكم

  • عبد القادر

    لا تنسو جمعيا ان المنتخب الاول بارماده من المحترفين والشيخ سعدان لم يفز على الامارات ولا مالاوي ولا افريقيا الوسطى ولا الغابون ولا .....................لوكسبورق لا اعتقد ان افريقيل الوسطى اقوى من الغابون

  • athmane

    كيف لمدرب ضعيف يحكم فريقين مهزلة انشوري يا شروق

  • محمد

    المهم هو الإستقرار لأن مردود هذه التشكيلة تحسن مقارنة بوقت سابق.

  • بدون اسم

    حسلام عليكم وبعد اقول لوكان الخير في المصراءلين لارحم اْلغزوين انهم اقبح من اليهود وهم جبناء ودليل ما يجري عندهم وسينتصر عليهم مبارك الاسريْلي

  • KENZA

    شكرا لك يا جمال سعدون رقم 27 احنا نبكوا معهم في ثورتهم او هما يضربوا فينا فالضهر في ستين دهية يا مصر زيدوا ابكوا معهم يا جزائرين اهما مصريين على حقيقتهم JE VOUS DETESTE LES EGYPTIENS

  • محمد

    الي رقم 8 انت باين عليك بلي مصري

  • ot

    بن شيخة قال انتظروا المفاجاءة وهي قد جاءت

  • amina

    bravo les hommes

  • ilyes

    لي يتبعكم راه غالط .ديماهكذا تمرضونا بالقلب

  • جمال سعدون

    أنا لا أريد التعليق على المباراة و لاتهمني حتى نتيجتها بقدر ما أزعجني العائلة المصرية التي شجعت الغابون و تعليق رقم :8 و لكل هؤلاء أصحاب النفوس المريضة و العقليات الحجرية هل يعقل أن يبقى الإنسان العربي متخلف و منحط و تفكيرو رخيص الى هذه الدرجة و زي ما بقولو في مصر ( غورو عنا في ستين دهية)

  • عنتر

    الك...ثورة...مصر.......

  • salim18

    انا ايضا كنت ساشجع الغابون لو لعبت ضد مصر على الاقل الغابونيون ليسوا حساد و المباراة عندهم تنتهي مع صافرة النهاية

  • algeria

    يا جماعة كون لعب هداك ديشي تع لوروب كون رانا هازينا 3 بلاش
    لي يجيونا بللمحاولة و تقلاش
    جاوبوني يرحم والديكم كن لعبو A كن كيفاه يكون score

  • كريم

    عائلة مصرية شجعت المنتخب الغابون يا للعار نحن نتالم من اجلكم ولا ننام الليل من اجلكم و انتم تشجعون غيرنا و امام انظارنا و امام انظار كل العالم من سمها بمصرئيل لم يكذب انتم تموتون يعني من اجل الحرية و لكن قلوبكم مزالت تحترق من كرهكم للجزائريين و لهذا سبحانح و تعالى جزاكم بما تكرهون برئيسكم انا الله يضرب الظالمين بالظالمين تحيا الرئيس حسني مبارك و الله يوفقك الى ما فيه الخير و يعينك على اعدائك نكارين للجميل 30 سنة و انت في خدمتهم و بدل ان يردون لك الجميل و قفوا ضدك هذا عار

  • naser

    النسر مايتربى والذئب مايتعاشر..... وتحيا الجزائر ساك

  • amine

    malgres quils on fait un bon match mais machi hadi liquipe li nrouhou biha la finale alah yjib alkheiren plus koun chaochi kan tama le 2eme but ga3 mayadkhol;ch

  • عابد09

    نتيجة مقبولة رغم أن الفرصة كانت مواتية للفوز ،،لكن يجب ألا تنسوا الظروف التي لعبت فيها المباراة، من درجة حرارة و رطوبة، الهدرة ساهلة.............
    one two three viva l'algerie

  • بدون اسم

    اذا كان هناك فضل في هذا التغيير الذي سيمس العالم العربي اجمع بان الله فان الفضل اولا لله طبعا ثم لاخواننا التونسيين الذين كسرو حاجز الخوف لدى الشعوب الضعيفة

  • kamel

    Mr.Benchikha tu sais trés bien que la paire centrale Maiza et laifaoui, ce ne marchera jamais pourquoi cet entétement.., et l'autre Kaoua entraineur des gardiens: il prepare doukha pendant des mois pour ce championat d'afrique pour faire jouer aprés Zemma..en manque de competétion et concentration ..

  • badreddine

    badreddine tebahedila hadi equpe rahoum tam3in yedou biha la coupe d'afrique la3bou 2em temp contre 10 jouare ou marebhouch apart soudani lemouchiya djabou hadj issa loukherin ga3 ma kan walou

  • بدون اسم

    انشاء الله نتكلفاؤ

  • ALGERIEN

    ni benchikha ni benchikh il n est pas capable ce mec que du perte et des excuses .vive le king monsieur Saadane

  • dadi

    A rai dire nous n'aons pas une équipe performante nous n'irons pas loin c com l'équipe A d'ailleurs. C les joueurs qui coutent des centaines de millions en algérie et rien par rapport aux paures africain

  • blidi-o-nass

    pas mal........

  • بدون اسم

    شكرا من كندا

  • HASSAN

    مصر لا تنس أبدا عكس نحن أهل المغرب العربي بمجرد بسمة ننس الماضي سيأتي يوم سيقال فيه أنا مصر هي من حررت العرب من حكامها و نحن كالعادة نصدقهم كي لا يغضبوا علينا لولا جزائر 1980 1988 1992 و تونس 1984 2011 نحن من علم العرب الديموقراطية تونس سعدنا ثورة الجزائر ولم نقل و لو مرة أننا سعدنكم لأنا معروف عن أهل المغرب العربي دير الخير ونساه شكرا

  • بدون اسم

    c'est la loi du foot ,un bon match !

  • بدون اسم

    يعطيكم الصحة لولاد ربي يحفظكم
    رجعتولنا الفرحة
    المهم الأداء والله ما تهمنا النتيجة
    وش هي قولوا للوزارة نقصو شوية عنصرية الصحراء فيها لاعبين كبار بدنيا وتقنيا
    ديرولهم مرافق كبار وشوف ندوا كوب دافريك ولا لا؟؟؟

  • ayen ayen

    du bricolage un entraineur pour deux equipes uniquement en algerie pourquoi benchikha khir men saadane? je n'aimes pas saadane mais il est mieux que ce ben chikha *general*khorti

  • MILANO

    لقد جعلتم من الفريق الوطني فريقا عملاقا وهو ل يساوي حتى فرق مدرسية و بدون مستوى ارجوكم ان لا تعطوه اكثر مما يستحق بل اقترح ان تنزع الجزائر فريق كرة القدم نهائيا

  • brahim

    لموشىة احسن لاعب وعلاش دخل هدا قاسمي

  • larbi chlfi/macina

    نفس الاخطاء دائماَ ترتكب في الدفاع،نهيك على الحارس الذي كان خارج الاطار وليس في يومه،أرتكب أخطاء بدائية بسبب عدم تموقعه جيداً،لكن الحمد لله على هذا التعادل بالرغم من النقص العددي لفريق الغابوني،لم نستغل الوضع،كيف كان رده لوكان التعداد مكتمل ،تحية عرفان وتقدير للاعب المتائلق سوداني،الذي يلعب دون كلال او ملال،حفظك الله ،الى الامام،مستقبالك واعد ومشرق وزاهر،إن شاء الله.
    بالتوفيق في المقابلة القادمة مع نظيره السوداني الشقيق

  • sidali

    مايعرفوش يلعبو وثقلو راحتنا رابح 60 دقيقة الغابون لعبو 10 قولو صح هدو اللاعبين تاع 2 ملايير

  • janie

    dommage mais c'est tjrs la meme chanson

  • عزيــــــــــــــــــــــــــز

    المهم المشاركة
    بالتوفيق لهم

  • janie

    c'est tjrs la meme chanson

  • ثورة وشيكة

    العائلة المصرية هي حرة اتشجع لي عوزاه هذي حرية تعبير...أما منتخب الجزاير فهو متوسط و لن يذهب طويلا في رأيي رغم أن الفرق ضعيفة بلا محترفين مهو واضح من المستوى...و حتى كأس افريقيا للمحليين ضعيفة لأن ما شاركت فيها الدول الكبيرة..زي مصر و المغرب

  • samia l'algerienne, fiere d'etre

    الا تستحوا ايتها العائلة المصرية, اخوانكم في مصر يجاهدون من اجل انتصار الاسلام و انتم تلهون وتمرحون .عجبت لك يا زمن.سارعوا الى مغفرة لله.الله ينصر المسلمين في كل مكان.اختكم في الدين.

  • بدون اسم

    كم الف شكر مبروك ميلاد نواة فريق كبير

  • هلال

    موالفين....عقلية DZ

  • nouredine

    une tres bonne equipe algerienne bien organiser,je pense c mieux de jouer aVec cette equipe contre le maroc nos chances son mieux de jouer aVec cette equipe mieux que lequipe a

  • محمد

    إنه التسرع الذي عودنا عليه الجزائريون ككل ...........
    وبعد ذلك يقولون لك لماذا لا نحقق نتائج طيبة
    باختصار تعلموا كيف تلعبون كرة القدم من الأوربيين وعلى وجه الخصوص
    الانجليز و أنصحكم بمشاهدة مباراة نيوكاسل وارسنال
    حيث عاد فريق نيوكاسل المنهزم باربعة اهداف ل0 وعدل النتيجة في الشوط الثاني
    شيء خيالي ولا يصدق ابدا
    ربي يعاونكم ان شاء الله

  • BRAHIM

    يعطيكم الصحة

  • ahmed

    et benchikha trés content !!!il faut un profil bas devant le maroc,,,quelle degringolade de l'equipe A