-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الخضر” معنيون.. “فيلة” كوت ديفوار تقلب الطاولة في وجه “الشياطين الحمر” لبلجيكا!

الشروق أونلاين
  • 30384
  • 13

عاد منتخب كوت ديفوار ليلة الأربعاء من بعيد، وعادل الكفة (2-2) أمام مضيفه البلجيكي، في مباراة ودية أقيمت بين الطرفين بملعب “الملك بودوان” بالعاصمة بروكسل. ضمن استعداداتهما لمونديل البرازيل.

وكان منتخب بلجيكا السبّاق لإفتتاح باب التسجيل عن طريق مروان فلايني متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدقيقة الـ 17 (شريط الفيديو الأول)، وراجا نانغولان زميله بنفس الخط لفريق روما الإيطالي في الدقيقة الـ 51 (شريط الفيديو الثاني). وقلّص البديل (لعب الشوط الثاني فقط) دييديه دروغبا مهاجم قلعة السرايا التركي النتيجة لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة الـ 76، ثم عادل “الفيلة” الكفة (2-2) بواسطة ماكس غرادال متوسط ميدان سانت إيتيان الفرنسي في الدقيقة الـ 90 +2، بطريقة “دراماتيكية” قد تثبت بأن البلجيكيين منحوا هالة فخمة مبالغا فيها.

ومثلما صرّح به سابقا واستجابة لطلب التقني البرتغالي جوزي مورنيو مدرب تشيلسي الإنجليزي، ترك الناخب الوطني البلجيكي مارك ويلموتس صانع الألعاب إيدين هازارد احتياطيا، ليزجّ به في الدقيقة الـ 62 بديلا لزميله كيفين ميرلاس مهاجم إيفرتون الإنجليزي.

وكان مورينيو قد طالب بإعفاء هازارد تجنبّا للإصابات والإجهاد، كونه عنصرا مهما في تشكيل “البلوز” مثلما هو الشأن مع “الشياطين الحمر”.

وتواجه بلجيكا في كأس العالم 2014، كلا من منتخبات الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية. بينما تلعب “فيلة” كوت ديفوار – التي يشرف على تدريبها التقني الفرنسي صبري اللموشي – في هذه البطولة العالمية مع كولومبيا واليونان واليابان.

 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • Taher

    فالحقيقة كنت متخوف و الان اصبحت اثق في فريقنا الوطني الدي ظهر بوجه مشرف لكن هذا لا يعني اننا وصلنا فالعمل ثم العمل اذا اردنا المرور الى الدور الثاني فالميدان هو الفاصل بيننا و الافضل تركيز وجاهزية من جميع النواحي تكون له الكلمة الاخيرة .فكنوا في الموعد و ثقوا في انفسكم و قدموا ماعليكم و مهما كنت النتيجة سنقبلها .الشعب الجزائري ينتظركم فلا تخيبوه .

  • nassim

    لا ياسي عبدالغاني نتاع بركة راك غالط خويا , هذو لي في الصورة فريق بلجيكا انت شوفت القميص يضهرلك أورنج قلت كوديفوار . الكوديفوار معندهاش لاعبين بلوا des blonds ههههههههه

  • تافه

    مروان فلايني يلعب للشياطين الحمر(بلجيكا) وللشياطين الحمر (مانشستر يوناتيد) هههههههههه

  • nekkai mahfoud

    rana ngolo dirona elronya taa cheb toufik w hasiba hada elam amna nchalah

  • abdellah

    la tastahino bi alfarik albiljiki inaho men ahsen alforok haliyen fi auropa

  • khalil

    belgique tres bonne equipe avec beaucoup de talent
    mais antraineur la belmgique est plus grande que lui
    wilmots est limite

  • بلحاج بوجوراس

    يجب أن نعلم بأن الإشهار الذي استفادت منه بلجيكا لن يخيف منتخبنا ، و سترون بأن فريقي الجزائر و كوريا الجنوبية سيخلطان كل الأوراق ، إن المنتخب الجزائري في نسق تعصاعدي... و لا تنفصه سوى بعض الروتوشات و يصير منتخبا عالميا ...
    الحارس كان في الموعد ، ماندي أعطى ثقة أكبر ، غولام يجب عليه التركيز على الشق الدفاعي ، كدامورو أبلى بلاءا حسنا ، بوقرة صخرة الدفاع ، الوافد الجديد بن طالب في الموعد ، سليماني لم يكن في يومه ، سوداني كالمعتاد قناص
    ، جابو كسر كل التوقعات ، لا يمكن الإستغناء عن يبدة .

  • زكريا طه

    اللاخت صليحة اضن انكي لم تقرئي النتيجة فهي 2-2 ضد كوتديفوار التي كسلناه كم من مرة
    الخوف من كوريا الجنوبية التي لا احد يذكرها

  • محارب

    هدوا يكسلوك وحدك يا رقم 01 نحن اسمنا المحاربون أي اننا محاربي الصحراء ما يخلعوناش و اللي يحب يجي نكسلوه و ربي معانا

  • عبد الغاني

    يا صليحة من كندا هذ الاعبين لي في الصورة ماهمش فريق بلجيكا هاذو فريق كوت ديفوار

  • adda

    فريقنا ادا كان فى يومه فلا يخاف حتى من البرازيل كرة القدم بعد المهارة ياتى الحض

  • JAZAIRI HORR

    Le Niger a Extradé vers La Libye L'un des Fils De Mouammar Kadhafi qui a été Emprisoné
    à son arrivée à Tripoli

  • saliha

    يا يما هذوا نلعبوا معاهم يكسلونا واعرين بزاف البلجيك البنية المرفولوجية ديالهم برك تخلغ كامل لياقة بدنية قوية ربي يستر اولادنا المحاربين كاش دعاوي خير يلحقهم قولوا امين ربي يستر