-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الدوري الأوروبي: فيغولي في نزهة وغيلاس يهزم غولام

الشروق أونلاين
  • 10147
  • 0
http://www.youtube.com/watchMKpDRpCHx5E

هزم نادي بورتو البرتغالي ولاعبه الجزائري “نبيل غيلاس”، الخميس” نابولي الايطالي ومدافعه الجزائري فوزي غولام بهدف نظيف، في حين لم يجد فالنسيا الاسباني صعوبات كبيرة لهزم ليدوغوراتس البلغاري على أرض الأخير بثلاثية دون رد في مقابلة خاضها النجم الجزائري “سفيان فيغولي” احتياطيا ولعب ثلثها الأخير.

في اللقاء الساخن الذي جمع بورتو مع نابولي، كانت الغلبة للنادي البرتغالي الأزرق عبر قناصه مارتيناز (57)، وشهدت المباراة دخول نبيل غيلاس في الدقيقة الـ72 مكان زميله فاريلا، ولم يكن للمهاجم الجزائري حضورا ذا بال في الدقائق الـ19 التي لعبها، عدا ارتطام كرته بالقائم الأيسر لمرمى الحارس الاسباني بيبي رينا في آخر أنفاس المقابلة.  

 


وبملعب فاسيل ليفسكي في صوفيا البلغارية، تقدّم خفافيش فالنسيا مبكرا على ليدوغوراتس البلغاري عبر باراغان (5)، ورغم طرد متوسط ميدانه المالي “ساليدو كايتا”، إلاّ أنّ النادي البرتقالي توصلّ إلى تعميق النتيجة بواسطة كارتابيا (34)، قبل تسجيل سانديروس لهدف ثالث (52).

ودخل فيغولي في الدقيقة الــ66 مكان باراغان، وأسهم في تسيير باقي الدقائق بعدما حقق زملائه الأهم، ما يجعل جولة الاعادة بعد أسبوع بالماستايا مريحة إلى حد بعيد.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!