-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الدوري الأوروبي: فيغولي يفوز، انهزام بن طالب وتعادل زفان وفقير

الشروق أونلاين
  • 14765
  • 12
http://www.youtube.com/watchhWM5mQ2ix8M

لمع النجم الجزائري “سفيان فيغولي” مجددا، الخميس، بتسجيله هدفا ومنحه آخر في فوز فالنسيا على كييف الأوكراني، في وقت انهزم مواطنه نبيل بن طالب بأقل فارق، وتعادل كل من مهدي زفان ونبيل فقير في غياب غزال وبهلولي برسم لقاءات ذهاب الدور السادس عشر للدوري الأوروبي.

في مقابلة دينامو كييف الأوكراني وضيفه فالنسيا الإسباني بنيقوسيا القبرصية، شارك متوسط الميدان الدولي “سفيان فيغولي” احتياطيا، ودخل في الدقيقة الــ67، وكان إشراكه إيجابيا حيث أثمر 12 دقيقة من بعد بهدف سجله فارغاس (79)، ليتولى سفيان إمضاء الهدف الثاني (90 + 1) وهي نتيجة ترفع حظوظ النادي الأندلسي في اقتطاع جواز المرور إلى الدور الثمن النهائي إذا ما أحسن الخفافيش التفاوض في جولة الاياب بالماستايا.    

 

في المباراة التي استضاف فيها دنيبروبتروفسك الأوكراني توتنهام الانجليزي (1 – 0)، حقق الأوكرانيون الأهم عبر كونوبليانك الذي جسّد ضربة جزاء (81)، هذه الهزيمة بأقل فارق تبقي حظوظ السبيرز وبن طالب وفيرة في جولة الاعادة بلندن.   

في لقاء تيشنموروتس أوديسا الأوكراني – أولمبيك ليون الفرنسي (0 – 0)، شارك الفرانكو-جزائري “مهدي زفان” أساسيا طيلة المواجهة، في حين دفع “ريمي غارد” بمتوسط الميدان “نبيل فقير” في الدقائق الست الأخيرة، بينما بقي كل من “رشيد غزال” وفارس بهلولي على دكة البدلاء. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • mohamed

    السلام عليكم .......
    اظن ان الشخص هذا ابو الكثير لا يفقه سوى لغة التزمير همه الوحيد التعليق السخيف اظنك لا تعرف كم لاعب يلعب انت تظن بن طالب يلعب وحده مقابل 11 لاعب لا تنسى ان الخسارة يسببها كل الفريق او اظن انك لست جزائري تريد فقط ان تكتسب بعض بي هذا الكلام فانا واحد الذي يخافك الرأي لاني اشك بانك انت و المشاكس شخص واحد او ربما اكثر من اثنين الله يهديك اسمحلي بهذه الكلمة انا وراك و الزمن طويل .........انشري يالشروق

  • nassim

    الروبلة فالبرازيل houma yaddiw faswarad wana nmad bihom

  • محمد

    ياربي يحفظك من عين الغيارين انشاء الله

  • fakir

    justice.....ya houkmat bricolage egalité avec l'education on demande rien que ................l'egalité

  • fakir

    زيدونا ....كيما ....المعلمين..........و خلاوينا من البالو...

  • المستغانمي

    نسعد كثيرا عندما يؤدي لاعبونا اداء راقيا .في انديتهم . لكن ما يؤخذ على اخواننا في الشروق هو هذه العناوين التي تنسب النتيجة للاعب وليس للفريق فمن لا يعرف هؤلاء انهم لاعبو كرة ويقرا العنوان يعتقد انهم لاعبو لعبة فردية كالتنس او الملاكمة او ... وكان لاعبينا مكانوا وحدهم في الميدان يواجهون فرقا باكملها .اذن انسبوا العنوان للفريق كان تكتبوا .فالينسيا يفوز وفيغولي يسجل ...وهكذا دواليك.

  • rida

    فغولي أحسن لاعب في فالنسيا

  • الاسم

    يا اسي التلميد بوكثير بن طالب مزال صغير في السن 19 سنة فقط ويلعب في مستوى عال جدا تنقصه شوية من الخبرة في مثل هدا المستوى و مع هدا دار مقابلة هايلة لم يضيع كرات و ساهم في استرجاع كرات و مد كرات ملا واش حبيتو يدير اكثر مزال يزيد يتعلم و مع مرور الوقت يكتسب الخبرة و يصبح احسن فلا تتسرع بحكمك عليه

  • جزائري مقيم في إسبانيا

    رقم واحد محاربة الصحراء لتوضيح العشق جنون لتوضيح فغولي يتزوج مع بنت مدينة تيارتيا جزائري مقيم في إسبانيا

  • الطيب

    الله يحفظك من العين يا فغولي

  • تلميذ البشير

    هذا هو ابن طالب لي صدعتوا روسنا بيه
    ربي يهديكم ..

  • بليدية

    شهدت المباراة فيغولي صحيح عندما دخل في د67 قلب الموازين وغير نتيجة المباراة وفيغولي من مباراة لاخرى يظهر نفسه ويتالق ويساهم في فوز فريقه سوى باهدفه او بتمريراته نتمنى منه ان يبقى على هاذ المنوال الى غاية المنوال ليثبت نفسه ويتالق ويساهم في فوزنا وايضا يكسب الشهرة لنفسه حظ موفق يا فيغولي