رياضة

الدوري الأوروبي: فيغولي يفوز، انهزام بن طالب وتعادل زفان وفقير

الشروق أونلاين
  • 14765
  • 12
http://www.youtube.com/watchhWM5mQ2ix8M

لمع النجم الجزائري “سفيان فيغولي” مجددا، الخميس، بتسجيله هدفا ومنحه آخر في فوز فالنسيا على كييف الأوكراني، في وقت انهزم مواطنه نبيل بن طالب بأقل فارق، وتعادل كل من مهدي زفان ونبيل فقير في غياب غزال وبهلولي برسم لقاءات ذهاب الدور السادس عشر للدوري الأوروبي.

في مقابلة دينامو كييف الأوكراني وضيفه فالنسيا الإسباني بنيقوسيا القبرصية، شارك متوسط الميدان الدولي “سفيان فيغولي” احتياطيا، ودخل في الدقيقة الــ67، وكان إشراكه إيجابيا حيث أثمر 12 دقيقة من بعد بهدف سجله فارغاس (79)، ليتولى سفيان إمضاء الهدف الثاني (90 + 1) وهي نتيجة ترفع حظوظ النادي الأندلسي في اقتطاع جواز المرور إلى الدور الثمن النهائي إذا ما أحسن الخفافيش التفاوض في جولة الاياب بالماستايا.    

 

في المباراة التي استضاف فيها دنيبروبتروفسك الأوكراني توتنهام الانجليزي (1 – 0)، حقق الأوكرانيون الأهم عبر كونوبليانك الذي جسّد ضربة جزاء (81)، هذه الهزيمة بأقل فارق تبقي حظوظ السبيرز وبن طالب وفيرة في جولة الاعادة بلندن.   

في لقاء تيشنموروتس أوديسا الأوكراني – أولمبيك ليون الفرنسي (0 – 0)، شارك الفرانكو-جزائري “مهدي زفان” أساسيا طيلة المواجهة، في حين دفع “ريمي غارد” بمتوسط الميدان “نبيل فقير” في الدقائق الست الأخيرة، بينما بقي كل من “رشيد غزال” وفارس بهلولي على دكة البدلاء. 

مقالات ذات صلة