-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غرور المصريين ليس له حدود

الزمالك يهدد لموشية بصرف النظر عن انتدابه

الشروق أونلاين
  • 7173
  • 0
الزمالك يهدد لموشية بصرف النظر عن انتدابه

تصرف غريب ذلك الذي قامت به إدارة نادي الزمالك المصري التي أبلغت رسالة منها إلى الدولي الجزائري خالد لموشية عن طريق زميله السابق في وفاق سطيف والذي يحمل حاليا ألوان الزمالك الإيفواري مارسيل أديكو. هذا الأخير، زار مقر إقامة بعثة المنتخب الجزائري لمقابلة زميله لموشيه وأعلمه بأن مسيري الزمالك يطلبون منه عدم الاستمرار في “المهاترات” التي بدأها مع “الخضر” الخميس المنصرم بادعائه الإصابة اثر هجوم الجماهير على حافلة الفريق الجزائري.

  • وحسب صحيفة مصرية فإن اديكو شدد على لموشية بعدم التمادي في اتهامه للجماهير المصرية بإصابته حتى لا يقرر الزمالك صرف النظر عن التعاقد معه. وحسب ذات المصدر، فإن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أجرى اتصالا هاتفيا بعبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف يطلب فيه ان يصمت لموشيه خلال الفترة المقبلة خوفا من زيادة التوتر بين الجماهير وتقلص فرص انتقاله للزمالك.
  • والواقع أن لموشية الذي تألق بشكل ملفت للانتباه منذ التحاقه بالمنتخب الوطني ليس بحاجة لعرض الزمالك حتى يسكت عن قول كلمة الحق، لأنه ببساطة يحن للعودة إلى الملاعب الأوروبية على تقمص ألوان أحد النوادي المصرية حتى ولو كان الأمر يتعلق بالزمالك، لاسيما بعد الذكرى السيئة التي يحتفظ بها منذ الخميس الماضي عن المصريين وأشباه إعلامييهم.
  • ومعلوم أن محاولات الزمالك انتداب لموشية ليست وليدة اليوم وأن الاتصالات معه بدأت منذ فترة معتبرة، لكن إبن مدينة الوادي ظل مترددا في منح موافقته لإدارة الزمالك، حيث سبق وأن صرح للشروق بأنه يفضل الوجهة الأوروبية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!