-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الساموراي الياباني يروض أسود الكاميرون

الساموراي الياباني يروض أسود الكاميرون

خسرت أسود الكاميرون في أولى مبارياتها في المونديال الجنوب إفريقي أمام منتخب اليابان، ففي مباراة متوسطة نجح الساموراي الياباني في ترويض أسود الكاميرون المستأنسة ومنعهم من تشكيل أي خطورة تذكر على مرماهم لتتبقى مباراة واحدة لساحل العاج في الأسبوع الأول لكأس العالم.

وبدأت الكاميرون كعادتها بضغط على مرمى اليابان عبر إتو وويبو، وقد دفع بول ليجوين بنجم الإنتر صامويل إيتو على الجناح الأيمن خلف رأس الحربة ويبو. ولعب الفريقان بأسلوب متقارب وهو 4-3-3 و بتركيز على الأجنحة من الطرفين.ولكن، ظهر منتخب الكاميرون بعيداً عن مستواه خاصة في وسط الميدان الذي غاب عنه الوصل من الدفاع للهجوم خاصة مع كثافة يابانية في وسط ميدانهم مما أغلق مساحات التحرك، و إعتمد اليابانيون على الهجمة المرتدة والى توزيع الكرة على الأجنحة لإيجاد مساحات من العمق.وفي الشوط الثاني، خرج ماتيب لكن الحال بقي على ما كان عليه، حيث فشل حتى الدقيقة 70 الكاميرون من اختراق مناطق الدفاع اليابانية. ويجري قبل أن تأتي فرصة الشوط الأخطر من اليابان، بعد أن سدد هاسيب يتصدى لها سليمانو قبل أن ترتد لمهاجم اليابان الذي يسدد في القائم مهدراً فرصة انهاء المباراة.
وفي الدقيقة 85 أطلق امبيا قذيفة ارتدت من زاوية القائم والعارضة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع تهيأت الكرة لويبو الذي يسدد في يد الحارس لكن حكم المباراة أعلن عن مخالفة ليطلق من بعدها صافرته منهياً المباراة في أداء سيء للكاميرون وأداء منظم من اليابان لكن بدون متعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!