-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتج يوسف حامي يصرح لـ "الشروق":

“السوري عاطف حوشان تحايل وتمرد عن الأخلاق الفنية”

الشروق أونلاين
  • 8534
  • 0
“السوري عاطف حوشان تحايل وتمرد عن الأخلاق الفنية”
نيران صديقة في الدراما السورية

أوضح الجزائري يوسف حامي، المدير العام لشركة أطلس فيلم المشرف العام على المسلسل التلفزيوني الجزائري (عندما تتمرد الأخلاق) أن هذا العمل هو إنتاج تلفزيوني جزائري أنتج بأموال جزائرية، ولا يتعلق الأمر بتاتا بعمل مشترك سوري جزائري.

  • وأضاف في مقابلة خاصة مع “الشروق اليومي” بعنابة أن “الحضور السوري في المسلسل هو بمثابة المساعدة التقنية والفنية التي أملتها مقتضيات تصوير هذا العمل الدرامي في سوريا والجزائر، وهي مساعدة مضبوطة بعقود عمل تنتهي بانتهاء المهمة، فينال كل ذي حق حقه. وهذا حال مدير عام شركة (شاميانا) السورية عاطف حوشان الذي عمل معنا فقط كمدير للإنتاج للجزء الأول من المسلسل المصور في سوريا، بالإضافة إلى تمثيله لأحد الشخصيات، وقد انتهت مهمته. وما التصرف الذي أقدم عليه إلا انتحالا مفضوحا ينم عن سلوك أخلاقي مقرف، وتمرد عن الأخلاق”.
  • وكان يوسف حامي يرد على عاطف حوشان الذي ادعى بأن شركته هي التي أنتجت المسلسل السوري (عندما تتمرد الأخلاق) وتقدم لأخذ الجائزة التي منحتها شركة b.i.d في باريس لهذا المسلسل الجزائري. وخصصت الصحف السورية حيزا إعلاميا لهذه الجائزة التي فازت بها سوريا -بحسب ادعاءاتها.
  • ويختم الجزائري يوسف حامي لقاءه بـ “الشروق” بالتأكيد على أن مثل هذا التصرف الغريب يسيء لعمق العلاقة الطيبة بين المبدعين في سوريا والجزائر، ويكرر أن مسلسل (عندما تتمرد الأخلاق) هو من إنتاج التلفزيون الجزائري، والمنتج المنفذ هو الشركة الجزائرية أطلس فيلم للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والموجود مقرها بمدينة عنابة. فيكفي الأشقاء في سوريا المغالطة والمتاجرة بأعمال الغير.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!