منوعات
فيما لا يزال المُغني ملتزما الصمت حيال الفيديو- الفضيحة

الشاب بلال ضحية مؤامرة مُدبّرة استُغل فيها والده الذي لم يره منذ 23 عاما

الشروق أونلاين
  • 53254
  • 33
ح.م
الشاب بلال

أثار فيديو مُدته 6 دقائق تم تسريبه منذ أيام، على “فايس بوك” بطله والد مغني الراي الشاب بلال، حالة من الاستنكار والتعليقات بين جمهور المغني على صفحات موقع التواصل الاجتماعي. وفيما لا يزال صاحب “درجة درجة” ملتزما الصمت حيال هذا الفيديو الذي لم يعرف بعد من يقف وراءه؟، أو من دفع بوالد بلال ليدلي بتلك التصريحات المسيئة؟ تمكنت “الشروق” من التواصل مع أحد أقارب المُغني في حي “مرافال” بوهران، والذي كشف لنا كل الحقيقة بعدما طلب منّا عدم الكشف عن هويته.

يبدو أن الفترة المُقبلة ستشهد الكثير من المُشادات بين الشاب بلال والمتربصين به، هكذا جاء هذا الفيديو ليتزامن مع إصدار شركة “أ. في. أم” لألبوم بلال الجديد “عرفناكم ڤاع خُردة” خلال أيام، والذي يقال أنه سيتضمن ردا صريحا من المغني على كل من راح يتربص به خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم مناجيره المغربي السابق. 

وكان جمهور الشاب بلال، قد فوجئ قبل أيام بطرح فيديو مدته 5 دقائق و59 ثانية كان   بطله والد المغني، وجاء في الفيديو أن بلال تبرّأ وتنكر لوالده الذي اتهم صراحة المنتج إبراهيم “ريدسون”، بأنه سبب المشاكل والخلافات بينه وبين ابنه بلال، لكن من دون ذكر السبب، ما يطرح عديد الأسئلة حول إقحام شركة “ريدسون” التي قدّم معها بلال أبرز ألبوماته في هذا الخلاف. وأضاف والد بلال في الفيديو:”راه سامح فيّا.. هو ولدي لكبير وكنت تاكل عليه.. صح غلطت معاه وإلى قلبه حنين غير يسامحني “.

بلال الذي يبقى بعيدا عن التصريحات الإعلامية حيال كل ما يحدث له، حاولت “الشروق” الاتصال به لكن دون جدوى. إلى أن تمكنا من ربط اتصال بأحد أقاربه في حي “مرافال”، والذي أوضح من جانبه بالقول: “بلال لم يتبرأ يوما من والده أو كان ابنا عاقا، بل على العكس، والدليل أنه اشترى لوالده شقة في عمارات “الزلاميت” بوهران، لكن والده قام ببيعها، ويمكنكم الاتصال بالسيد، عبد القادر بن عبو، للتأكد من كلامي. كما خصّص له أجرا شهريا فهل هذا ابن عاق؟”.

وأضاف المتحدث في شهادته لـ”الشروق”: “بلال رباه جدّه، وقد مرّ بظروف صعبة بعد أن تخلى عنه والده الذي لم يره منذ سنة 89، لسبب بسيط أنه لا يملك عنوانا مستقرا. وللأمانة المنتج إبراهيم “ريدسون” وأيضا جيلالي “سان هاوس”، قاما بالواجب معه وأكثر. بعدها اشترى بلال شقة أخرى لوالده في منطقة “حاسي غلة” التي تبعد بنحو 40 كلم عن وهران، لكنه رفض أن يسكن فيها. لذا أقول لمن صوّر هذا الفيديو وأقحم نفسه في مشكل عائلي خاص، سيحاسبك الله على ما فعلته مهما طال عمرك“.

الجدير ذكره أن شركة “أ. في. أم” للمنتج رضا، تستعد خلال أيام قليلة لطرح الألبوم الجديد للشاب بلال، الذي يضم 7 أغان تعاون فيها لأول مرة مع الموزع الموسيقي حمدي وهي: “عرفناهم ڤاع خردة”، “خلطها تصفى”، “أداك الواد”، “في ميزك”، “أبدى تروح”، “لاّ لاّ ماشي كيما هاك” و”زهري”.

 

مقالات ذات صلة