-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الكاميروني هيرفي دين دين منذ أمس بتيزي وزو

الشبيبة تعود إلى أجواء التدريبات ومكان التربص لم يحدد بعد

الشبيبة تعود إلى أجواء التدريبات ومكان التربص لم يحدد بعد

استأنف فريق شبيبة القبائل، أمسية يوم أمس، التدريبات بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وشهدت حصة الاستئناف غياب الثنائي الدولي المحلي سيد علي يحي شريف والسعيد بلكالام، كما عرفت عودة جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون الذين تعافوا بشكل نهائي.

  •  وخصص مدرب الكناري، رشيد بلحوت، حصة البارحة للاسترجاع، حيث لم تدم تدريبات دويشر وزملائه طويلا، ويشرع الطاقم الفني للشبيبة في مرحلة الجد بداية من اليوم، أين سيرفع بلحوت من وتيرة العمل وسيركز بنسبة كبيرة على الجانب البدني طيلة الأسبوع الأول من التدريبات.
  •  الشبيبة لن تتربص خارج الوطن وتيكجدة في المفكرة
  • علمت الشروق من مصدر جد مقرب من محيط فريق شبيبة القبائل، أن إدارة النادي عقدت اجتماعا طارئا، أول أمس، بمقر الفريق، وقد تطرق مسيرو الكناري خلاله إلى مناقشة العديد من القضايا، أبرزها قضية »الفاف« حيث يعتزم بصفة رسمية مجلس إدارة الكناري مقاضاتها.
  •   كما ناقشت إدارة الشبيبة موضوع التربص الشتوي، حيث علمنا أن فريق الكناري لن يتربص خارج الوطن ووجهته الشتوية ستكون مرتفعات منطقة القبائل بنسبة كبيرة.
  •  هيرفي دين دين وصل أمس
  •   وصل، أمس، المهاجم الكاميروني، هيرفي دين دين، إلى تيزي وزو قادما من فرنسا. والتحق هيرفي بتدريبات الكناري بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أين تعرّف على لاعبي الفريق والمدرب رشيد بلحوت. ومن المنتظر أن يشرع في التدرب رفقة فريق الكناري بداية من اليوم في انتظار التوقيع النهائي والرسمي على العقد.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!