-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوڤرة يرغب في اللعب وأنصار غلاسكو يطالبونه بالبقاء

العمري الشاذلي يضيع فرصة افتكاك الريادة في ألمانيا

الشروق أونلاين
  • 8162
  • 0
العمري الشاذلي يضيع فرصة افتكاك الريادة في ألمانيا
أنصار غلاسكو يضغطون على بوقرة

ضيع نادي ماينز الذي يلعب له وسط الميدان الجزائري العمري الشاذلي فرصة افتكاكه للصدارة، وأمام رائد الترتيب، حيث تعرض لهزيمة قاسية داخل قواعده، لما استقبل نادي فرايبورغ أول أمس لحساب الجولة الـ 27 من بطولة الدرجة الألمانية الثانية، وانتهت المباراة التي جمعتهما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

  • وكانت الفرصة مواتية بالنسبة لرفقاء اللاعب الجزائري، حيث أنهم كانوا يعولون على مباراة أول أمس لافتكاك الريادة، وبالتالي ضمان نسبة كبيرة من الصعود إلى الدرجة الألماني الأولى وتمكنوا من افتتاح باب التسجيل، لكنهم عجزوا عن الحفاظ على تقدمهم، ورغم الهزيمة فإن ماينز يبقى في المركز الثاني، وبالتالي فإنه معني بالتنافس على الصعود.
  • من جهة أخرى، أبدى مجيد بوڤرة مدافع نادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي رغبته الكبيرة في لعب المباراة المقبلة من البطولة الاسكتلندية مع ناديه، وهذا رغم انه يوجد تحت طائل العقوبة بسبب تلقيه للإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، حسبما أكده موقع النادي أمس.
  • وصرح اللاعب الدولي الجزائري أمس أنه يرغب في لعب المباراة المقبلة بشدة، مشيرا إلى أن حرمانه من لعب مقابلتين بسبب الإصابة أثرا عليه كثيرا “لم أصدق أنني سأحرم من مواجهة سيلتيك غلاسكو مباشرة بعد أن تلقيت الإنذار الثالث في مواجهة ميران، كنت مصدوما لأنني أعتبرها مباراة من بين الأقوى في البطولة الاسكتلندية”.
  • وتحدث موقع النادي الرسمي عن اللاعب الجزائري، مؤكدا أنه يعتبر من بين أحسن اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق بداية الموسم الحالي، بدليل أن الإصابة التي حرمته من لعب مقابلتين في البطولة المحلية أثرت على الفريق بطريقة مباشرة كونه انهزم في تلك المقابلتين، كما طالب عدد من أنصار غلاسكو بضرورة إقناع اللاعب بالبقاء في اسكتلندا نظرا للعروض الكثيرة التي تهاطلت عليه في الميركاتو المنصرم.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!