-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق‭ ‬اليومي‭ ‬تكشف‭ ‬بالتفاصيل‭ ‬حقيقة‭ ‬عرض‭ ‬الفاف‭ ‬لبيكرمان

الفاف‭ ‬لم‭ ‬تتصل‭ ‬أبدا‭ ‬ببيكرمان

الشروق أونلاين
  • 9052
  • 20
الفاف‭ ‬لم‭ ‬تتصل‭ ‬أبدا‭ ‬ببيكرمان

كثر‭ ‬الحديث‭ ‬عن‭ ‬اتصال‭ ‬الفاف‭ ‬بالمدرب‭ ‬الأرجنتيني‭ ‬خوزيه‭ ‬بيكرمان،‭ ‬إلى‭ ‬درجة‭ ‬أن‭ ‬إحدى‭ ‬الصحف‭ ‬نشرت‭ ‬الخبر‭ ‬ونقلت‮ ‬اتصال‭ ‬الفاف‭ ‬بمدرب‭ ‬الأرجنتين‭ ‬في‭ ‬مونديال‭ ‬2006‮ ‬‭. ‬

 

القصة وما فيها أن مبعوث الشروق إلى جوهانسبورغ ياسين بن لمنور التقى لمرات عدّيدة بالمدرب بيكرمان، وحاوره في أكثر من مناسبة ومع انتشار خبر أن الفاف تنوي الاتصال بمدرب أجنبي، سأل مبعوثنا قبل مباراة الجزائر وأمريكا بيكرمان إن كان تلقى اتصالا من الجزائر لتدريب منتخبها، وبما أن بيكرمان لا يتقن جيدا اللغة الإنجليزية ولا الفرنسية ويتكلم الإسبانية فقط، فقد تخيّل أن مبعوث الشروق مكلف رسميا بمفاتحته في الموضوع خصوصا أنه رآه أكثر من مرة مع الوفد الرسمي الجزائري، وما إن قال مبعوثنا لبيكرمان “هل يهمك تدريب المنتخب الجزائري؟” حتى قال له المدرب “مبدئيا فالموضوع يهمني” ثم انصرف وأرسل مناجيره الشخصي لمبعوثنا، والغريب أن المناجير لم يتح أي فرصة لمبعوثنا لإيضاح سوء الفهم الذي وقع فيه وجاءه مباشرة ببطاقاته المهنية وقال له إن التفاصيل المبدئية للعقد الذي يريد بيكرمان ستكون لديه على البريد الالكتروني قريبا.والغريب أن بيكرمان الذي اعتقد أن لديه عرضا رسميا قد اتصل بأحد المدربين الجزائريين واستشاره حول ظروف العمل، كما أبلغ لخضر بريش خلال دردشة بينهما بـ”حكاية العقد” فما كان من هذا الأخير إلا إعلان الخبر مباشرة في واحدة من حصص الجزيرة الرياضية.هذه هي قصة الاتصال المزعوم لـ”الفاف” ببيكرمان وقد أرادت “الشروق” توضيح الموضوع للرأي العام كي لا تأخذ القضية أكثر من بعدها الواقعي، وكي يعلم الرأي العام الوطني أن “الفاف” لم تتصل أبدا بالمعني، كما يعلم بأن المعني وقع ضحية سوء فهم فظيع لم يتسع الوقت لتوضيحه بالنظر إلى سفر الوفد الإعلامي الجزائري باكرا.

 

  

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • nourddine

    na nehab rabeh madjar howa sahe algeriene ta3 sahe manhbouch wahede gweri hena arab jibouna arab s.t.p

  • Ahmed Bouderbala

    on'a une équipe national mais on'a pas un entraineur avec tous mes respect Mr Saadane

  • خالد الجزائري الحر العذاوري

    نحن نريد شيخ المدربين سعدان و نريد الاسطورة رابح ماجر
    جنبا ااى جنب و يطلعوا فريقنا بالتعاون واحد ذو تكتيك و الاخر ذو التمرين الصعب للياقة البدنية التي رايناها بادية في وجوه لاعبينا الاصاغر
    اللي يحب البلاد لازم يضحي بعنطزيته
    تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر و شكرا للعرب المساندين و المحبين الخير لبلادي

  • sanaa

    لا أتمنا ان يكون الحاج محمد روراوة بهذه السداجة فوالله لن نجد أحسن من شيخ المدربين رابح سعدان أننتقده بعد أن أخرجنا من سبات عميق دام 24 سنة من النكسات و نطالبه بكأس العالم و الله هذا جنون و نكران للجميل, لنقف جميعا وقفة اجلال و اكبار لهذا الرجل الذي رفع راية الجزائر عاليا و لندعه يعمل في هدوء ولنطالب جميعا ببقاءه فالاستمرارية تضمن التألق لشباننا الذين قدمو أداءا مشرفا رغم الظروف التي كانت ضدهم من نقص المنافسة و الاصابات و بعض الناس الذين و الله لم يدعون و شأننا مند شهور و نحن في صراعات متواصلة و الله تعبنا و أتمنا أن ينسونا قليلا و يلتهو بمشاكلهم التي لا تعد و لا تحصا, الحمد لله على هده المسيرة الأكثر من مشرفة بالنظر لقلة الخبرة و صغر السن و تحية خالصة لجميع اللاعبين يعطيهم الصحة رأيناهم كيف أرادو و لم تسعفهم لياقتهم البدنية و أعتقد أن الكل يشاركني الرأي أنها ليست غلطة أحد و أتمنا من سعدان البقاء من أجل الجزائر و لا يستمع للحاقدين الدين لا لحبون الخير لهدا الوطن
    123 VIVA L'algerie wtahya SAADAN

  • rachid

    نريد مدربا محليا غير سعدان ، فرابح ماجر مثلا قد يكون الحل الأمثل لهذا الفريق الشاب. والمدرب الأجنبي جربناه ولم يجدي نفعا مع عقلية الجزائريين..

  • sanaa

    on ve saadan ke saadan pa d'otr

  • sanaa

    on ve saadan ke saadan pa d'otr

  • sanaa

    on ve saadan ke saadan pa d'otr

  • محمد الجزائر

    لما

  • samir

    dieu merci que l'hegemonie de saadane se termine, il a saboté la crême de l'équipe au detriment de la racail (ghazal et saifi)

  • زوزو

    هذا ارجنتيني و عندو الجنسية اليهودية تاكدو من ذلك لا نريده في الفريق الوطني ....

  • نبيل زرفاوي

    مازالت جريدتا الهداف و الخبر تسوقان لخروج رابح سعدان من الباب الضيق و ذلك لعدم علمهما بان الارجنين ثالث عاصمة لليهود بعد اسرائيل ،الحبشة(اثيوبيا) فالارجنتين.
    ولا يعلم الكثير أن منهم اليهود بل حتى ذوي الجنسية الاسرائيلية على غرار المدرب خوسيه بيكرمان الذي يزور اهله في حيفا بانتظام و يقيم طقوسه امام حائط البراق مثله مثل المدافع خوان بابلو سيرين و المهاجم كالوس تيفيز واللاعب السابق ماريو كمبس نجم مونديال 1978.
    اقول لهاتين الجريدتين اتقو الله في الشعب الجزائري ام ان الاطراف التي دفعت بكم إلى الترويج لتطبع العلاقات لم تعلم بان الشعب الجزائري لا تغيب عنه غائبة. 

  • HAMZA

    الفريق الوطني الآن يحتاج الى الانسجام و لا اكثر و لا اقل و لا يمكن استبدال المدرب بمدرب اجنبي فهذا ينعكس سلبا على الفريق لان نظرة المدرب الاجنبي و المحلي ليست نظرة واحدة و الحل الوحيد هو اما تدعيم رابح سعدان بمدرب لآخر او تغييره بمدرب محلي رفيع المستوى و له خبرة عالمية مثل ماجر...............وتحيا الجزائر

  • عادل

    نحن نريد الفوز و ليس التعادل . لو اننا تعادلنا في المقابلات الثلاث هل سنتاهل الى الدور الثاني بثلاث نقاط هذا مستحيل ؟. سعدان يحبذ الطريقة الدفاعية على الهجومية . و قد قالها بنفسه في المقابلة التي اجراها مع ايت عثمان في جنوب افريقيا و اظن الجميع شاهد هذا اللقاء . سعدان يخاف ان يحدث لنا ما حدث لانجلترا انهزمت برباعية و غادرت المونديال . وسعدان كان يبحث عن التعادل اكثر من الفوز و نحن ملزمون بالفوز بهدفين و في الأخير هزمنا بهدف في الوقت بدل الضائع و غادرنا المونديال ايظا . صراحة اللاعبون ادو ما عليهم لكن طريقة الناخب الوطني هي التي اقصتنا من المونديال .
    where are you MADJER come here we need you

  • redouane

    معناه أن الشروق دوما في قلب المشاكل ...

  • الحمد لله

    الحمد لله
    لقد كنا جد قلقين
    لأن الجزائر لم و لن تتعامل مع الإسرائليين مهما كانوووو
    الحمد لله

  • يوسف المغناوي

    لا يمكن لهذا المدرب تدريب الجزائر لانه يهودي و ابواه من اوكرانيا و عاش في الارجنتين
    في رايي احسن خليفة للشيخ سعدان هو محي الدين خالف
    الذي له تجربة واسعة في التدريب على عكس رابح ماجر فهو لم يدرس على التدريب و لقد مسك المنتخب في كاس افريقيا في مالي 2002 و النتائج كانت الخروج من الدور الاول

  • قادة

    قصة من قصص ألف ليلة وليلة، أو لعلها من قصص " ليالي الحلمية" وأجمل ما فيها عبارة " القصة وما فيها.." التي تبين بوضوح تغلغل الثقافة المصرية في عقل الفرد الجزائري حتى أضحى لسانه رطبا بذكر مفرداتها وعباراتها الشعبية.

    تحية " للكباتن" صحفيي الشروق، وتحية لخوزي بيكرمان الذي لا يفهم لا الانكليزية ولا الفرنسية، ولكنه فهم عبارة :"هل يهمك تدريب المنتخب الجزائري؟" عندما نطقها صحفي الشروق.

    ملاحظة: ليس صحفي الشروق هو الوحيد الذي اتصل ببيكرمان، مراسل "كومبيتيسيون" كان على اتصال دائم به وقد أجرى معه حوارات عدة، ولا أعتقد أن السيد بيكرمان بهذه السذاجة واللااحترافية التي يصوره عليها صاحب المقال.

  • يوسف

    للمعلومة فقط، بيكيرمان ينتمي للجالية اليهودية الارجنتينية و يمكنكم التأكد من ذلك بالبحث في الانترنت.

  • منصور مستغانمي

    حتى ولو إتصلو به الشعب الجزائري لا يرضي لأنه دو الجنسية المزدوجة الأرجنتنية و الإسرائلية