-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمعية وهران

الفريق يواصل سقوطه الحر والمدرب يدق ناقوس الخطر

الفريق يواصل سقوطه الحر والمدرب يدق ناقوس الخطر
ح.م

تواصل جمعية وهران سقوطها الحر بعد اكتفائها بالتعادل أمام الضيف رائد القبة (2-2) الثلاثاء برسم الجولة الـ13 من بطولة الرابطة الثانية، ما دفع مدربها المؤقت زكريا جبور إلى دق ناقوس الخطر. وصرح جبور، المدير الفني للفئات الشابة للجمعية الذي يشرف مؤقتا على الفريق الأول خلفا لمنير زغدود المقال من منصبه بعد الجولة العاشرة بأن الفريق في حاجة ماسة إلى تدعيمات نوعية خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

واعتبر التقني الوهراني في حديثه إلى الصحافة بعد نهاية المباراة أن عددا من اللاعبين الذين تضمهم تشكيلته أثبتوا محدودية إمكانياتهم، ما يحتم على المسيرين إعادة ترتيب أمور التشكيلة قبل فوات الأوان. وتحتل جمعية وهران، التي كانت تراهن على ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى قبل بداية الموسم الجاري، المرتبة الـ12 بـ12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ثالث فريق نازل وهو اتحاد الحراش، صاحب الصف الـ14.

وكان الرئيس الجديد للجمعية محمد سعدون، الذي خلف محمد المورو بعد تعيين الأخير كمدير عام لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران في 2021، صرح بأنه سينتظر العطلة الشتوية لانتداب مدرب جديد، مبديا في نفس الوقت تفاؤله بخصوص تجاوز الفريق للوضعية الصعبة التي يعيشها منذ انطلاق الموسم الجاري.

وخلال الجولة المقبلة، تتنقل الجمعية إلى بوسعادة لملاقاة الأمل المحلي الذي غالبا ما ينجح في افتكاك نقاط مبارياته داخل الديار ما يؤشر إلى تعقيد وضعية الوهرانيين أكثر.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!