-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤول العلاقات الخارجية في المركزية النقابية:

الفصل في قائمة المهن الشاقة بداية الدخول الاجتماعي القادم

الشروق أونلاين
  • 2637
  • 0
الفصل في قائمة المهن الشاقة بداية الدخول الاجتماعي القادم
أرشيف

كشف الأمين الوطني المكلف بالعلاقات الخارجية في الاتحاد العام للعمال الجزائريين، صالح عجابي، أن اللجنة المكلفة بإعداد قائمة المهن الشاقة في الجزائر، ستفصل في الملف نهائيا ابتداء من الدخول الاجتماعي المقبل.
وقال عجابي، على هامش انعقاد المؤتمر الـ 13 للاتحاد الولائي للعمال الجزائريين بولاية البليدة، إن اللجنة المكلفة بإعداد قائمة المهن الشاقة التي تضم عدة أطراف (الحكومة وأرباب العمل والاتحاد العام للعمال الجزائريين بصدد العمل على دراسة هذا الملف وسيتم الفصل فيه ابتداء من الدخول الاجتماعي المقبل”.
وأضاف المتحدث، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الاتحاد العام للعمال الجزائريين “كلف من جهته فوج عمل مكونا من أطباء وأصحاب الاختصاص والملف جاهز ولم يبق سوى عقد لقاء مع بقية الأطراف لعرض وتحديد القائمة النهائية للمهن الشاقة” والتي ستسمح لأصحابها باسترجاع الحق في التقاعد النسبي.
وفي سياق آخر، جدد الأمين الوطني المكلف بالتنظيم بالمركزية النقابية، سقر سليمان، موقف الاتحاد العام للعمال الجزائريين الداعم للعهدة الخامسة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة باعتباره، كما قال “الرجل الذي أتى بالأمن والمصالحة ودعم الاقتصاد الوطني وقام بالعديد من الإنجازات التي لا تحصى”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!