-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاول التخلص من الجثة بإلقائها في الأحراش

القبض على قاتل والده بسبب الميراث في بجاية

الشروق
  • 797
  • 0
القبض على قاتل والده بسبب الميراث في بجاية
أرشيف

تمكن عناصر أمن دائرة صدوق بأمن ولاية بجاية مؤخرا، من إيقاف مقترف جناية القتل العمد للأصول التي جرت وقائعها قبل نحو أسبوع بمدينة صدوق. ويتعلق الأمر بالمدعو د.ع، البالغ من العمر 50 سنة، المتهم بقتل والده د.أ، البالغ من العمر 72 سنة..
وقائع القضية تعود إلى تاريخ 20 مارس الجاري، على الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة زوالا، أين وردت معلومات إلى عناصر الشرطة تفيد بوجود شجار بمخرج مدينة صدوق، وبمجرد وصول الشرطة للمكان، وجد عناصرها الضحية ملقى على الأرض في بركة من الدماء أمام مدخل مسكنه بعد ما تعرض لاعتداء عنيف من طرف ابنه المسبوق قضائيا المقيم معه بنفس المنزل، الذي لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، ومن أجل توقيف الفاعل تم تطويق كل مداخل ومخارج المدينة ليتم إيقافه في فترة وجيزة وهو يحاول الفرار خارج المدينة، كما تم استرجاع أدوات الجريمة المتمثلة في منجل تقليدي ومفك براغي استعملهما المشتبه فيه للاعتداء على الضحية وحاول التخلص من الجثة برميها وسط الأحراش.
المشتبه فيه بعد إخضاعه للتحقيق، اعترف بالأفعال المنسوبة إليه، مؤكدا بأنه دخل في مناوشات مع والده لتتطور فيما بعد إلى شجار، أين قام بضربه وغادر المكان مباشرة تاركا والده ملقى على الأرض في بركة من الدماء، ويرجع سبب إقدامه على هذا الفعل حسب تصريحاته لكونه غير مرغوب فيه لدى والديه وأفراد عائلته الذين حرموه من الميراث.
وأنجز ملف جزائي ضد المتهم لأجل قضية قتل الأصول مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح أبيض وتم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أقبو المختص إقليميا الذي بدوره أحال الملف أمام قاضي التحقيق بذات المحكمة أين صدر في حقه أمر إيداع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!