-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

القليعة مرشحة للإلتحاق بغليزان وتاجنانت وتحقيق الصعود

الشروق أونلاين
  • 3478
  • 1

يتواجد نجم القليعة في أفضل رواق للإلتحاق بفريقي سريع غليزان ودفاع تاجنانت، والصعود إلى بطولة “الرابطة الثانية- موبيلس”.

وكان فريقا غليزان وتاجنانت (ميلة) قد افتكا في تاريخ سابق تأشيرتي الصعود إلى “القسم الثاني”، بعد تصدّرهما جدولي الترتيب لفوجي الغرب والشرق، على التوالي، لبطولة قسم الهواة (الدرجة الثالثة).

وفي مجموعة الوسط، يواجه الرائد نجم القليعة ضيفه نادي البارادو، ويتبارى فريق شباب الدار البيضاء خارج القواعد مع الإتحاد الرياضي لوادي أميزور. في مواجهتين مبرمجتين السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر، ضمن إطار الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر البطولة.

ويحوز نجم القليعة رصيد 57 نقطة، بينما يمتلك شباب الدار البيضاء 55 نقطة. ويتموقع فريق شبيبة الشراقة ثالثا بـ 50 نقطة. ما يفيد أن صراع الصعود يهم فريقي القليعة والدار البيضاء فقط، حيث يتعيّن على الأول تسجيل الفوز في الجولة الأخيرة لتفادي الحسابات وبلوغ مراده، بينما يرمي الشباب بثقله لتحقيق الفوز على أمل تعثر (خسارة) النجم والصعود بدلا عنه إلى “القسم الثاني”.

هذا وبرمجت رابطة الكرة الهاوية مباراة سريع غليزان والضيف شباب بن باديس الجمعة المقبلة على الساعة الخامسة مساء، بدلا من تاريخ اليوم الموالي. وستخصص إدارة نادي السريع هذه المباراة للإحتفال مع أنصار الفريق بالصعود.

ويبيّن شريط الفيديو المرفق أدناه، تقرير قناة “الشروق تي في” حول صعود فريق سريع غيليزان إلى “القسم الثاني”.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الاسم

    و ماذا عن الفرق التي ستسقط ؟
    هل من جديد ؟
    يقال أن السقوط قد ألغي هذا العام هل هذا صحيح ؟