-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الليغا: الريال ينفرد مؤقتا والبارصا تسقط في سوسييداد

الشروق أونلاين
  • 5231
  • 5
http://www.youtube.com/watchlk5QYDdfdvU

انفرد ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي، مساء السبت، بالصدارة مؤقتاً إثر فوزه الكبير على ضيفه المتواضع إلتشي (3-0)، في وقت سقطت البارصا بسهام ريال سوسييداد برسم المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني.

سجل إيلارامندي (34) والويلزي غاريث بايل (71)بصاروخ عجيب، والصاعد إيسكو (80) أهداف النادي الملكي الذي لم يذق طعم الخسارة منذ مطلع العام الجديد، وحقق فوزه الثالث عشر في 14 مباراة في 2014 والـ20 في الدوري هذا الموسم، أما إلتشي فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

بفوز السبت، رفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بفارق 3 نقاط على شريكه السابق برشلونة حامل اللقب الذي انهزم أمام مضيفه ريال سوسييداد، وعرف اللقاء تسجيل الكاميروني ألكسندر سونغ هدف السبق لسوسييداد (32) قبل أن يعدّل ميسي (36)، لكن ربع الساعة الأول من الشوط الثاني كان كارثيا على الكاتالانيين الذين استقبلوا هدفي كريزمان (54) وزوروفورا (59).       

ويرتقب متابعون ما سيفعله الشريك الآخر في الصدارة أتلتيكو مدريد الذي سيحل ضيفاً على أوساسونا الأحد.  

لحسن مجددا في دور “الجوكير”

إلى ذلك، تعادل سيلتا فيجو مع خيتافي 1-1، وكان خيتافي البادىء بالتسجيل عبر آنخل لافيتا في الدقيقة 20، لكنه تلقى ضربة موجعة بطرد مدافعه رافاييل لوبيز جوميز في الدقيقة 53 ليستغل أصحاب الأرض النقص العددي وأدركوا التعادل بواسطة البرازيلي رافينيا في الدقيقة 59، وشهد اللقاء مشاركة لحسن اعتبارا من الدقيقة الــ68.   

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 26 نقطة لخيتافي الخامس عشر، في وقت تقام الأحد، مقابلات رايو فاليكانو – إشبيلية، وبيتيس – أتلتيك بيلباو، وفالنسيا – غرناطة، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء إسبانيول مع فياريال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • امين

    انا اشاهد للاستمتاع فقط لا لاعبدهم مع احترماتي لكل عشاق النادي

  • رشيد

    والله عشت في اسبانيا و لم اجد اي اسباني يحب CRB او MCA او حتى الجزائر .ان نشاهد مقابلة جميلة ليس عيبا لاكن ان احب فريقا لا يدين للاسلام بشئ هذا عيب مع احترماتي لكل الاخوة.
    123 تحيا الجزائر و شعبها فقط

  • mohamed

    vive crb real madrid et l'algerie

  • الاسم

    لقد قلتها سابقا برشلونة ليس ذلك البعبع الذي يخوف وأضعف فريق سيسجل عليه، دفاع وكأنه دفاع فريق هواة ولاعبون شبعوا ألقاب فكيف سيتعطشون لالقاب اخرى؟انظروا الى كوادر الفريق كم لقب احرزوه حتى الان.
    اذا لم تجدد دماء النادي ستكون الكارثة الكبرى كالخسارة ب الستة والثماية ولما لا فلاتستغربوا ذلك، سياسة نادي عوجاء صراحة، الشيء الوحيد الذي يشفع لهؤلاء اللاعبون انهم أمتعوا جمهورهم بالفنيات والألقاب لبضع سنين ولكن هيهات ان يستمروا لان من وصل القمة سينزل منها شاء ام ابى
    كل احترامي لجمهور البارصا الرياضي لكن

  • بشير بوكثير

    الفريق المتصهين سيعود ..