-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق ترصد أجواء المونديال وسط أصحاب الجبة السوداء

المحامون الجزائريون يشجعون الخضر ويتوقعون حدوث المفاجأة

الشروق أونلاين
  • 2077
  • 1
المحامون الجزائريون يشجعون الخضر ويتوقعون حدوث المفاجأة

ساعات قليلة قبل انطلاق المباراة الفاصلة بين الجزائر وانجلترا ،الشروق استطلعت رأي المحامين الجزائريين حول هذا الموعد الكروي الهام .. وكيف يتابع أصحاب الجبة السوداء مباريات المونديال بعيدا عن قاعات المحاكم ؟

يرى الأستاذ عمر مهدي وهو محامي لدى نقابة العاصمة بأن الفريق الوطني الجزائري فريق فتي ويمكنه أن يصنع المفاجأة في المباراة التي ستكون عشية أمس الجمعة،مشيرا إلى أنه كأي جزائري يشجع فريق بلاده في هذه المباراة مع انجلترا  وفي الموعد الكروي القادم ضد أمريكا   ،ليضيف قائلا :”هناك أمل .. ومهما كانت النتيجة فالفريق الجزائري استطاع أن يقف على رجليه هذه السنة ويحقق عدة انتصارات بعدما كان ينظر إليه على أنه فريق ضعيف ويكفي أننا وصلنا لكأس العالم كخطوة أولى ” .وبعيدا عن الفريق الجزائري يقول الأستاذ عمر مهدي أنه يشجع الفريق البرازيلي والأرجنتيني ويرشحهما لنيل الكأس.

الأستاذة بومرداسي :”فريقنا فريق مفاجئات ولايزال الأمل قائما”
ومن جانبها الأستاذة بومرداسي حسيبة المعروفة بالدفاع في القضايا الإرهابية والحساسة ،كشفت لنا أنها مشجعة وفية للفريق الجزائري وبعيدا عن قاعات المحاكم فسحر الكرة وأجواء المنافسة تستهويها ،حيث صرحت لنا أنها تأمل الخير وتنتظر المفاجأة من الفريق الجزائري سواء مع انجلترا أو أمريكا رغم أن المنافس هذه المرة أقوى مشيرة إلى أن كل شيء ممكن في كرة القدم ،لتضيف أنها تشجع فريق جنوب إفريقيا وفريق الأرجنتين إذا خرجت الجزائر من المونديال .وفي سياق مغاير صرح  المحامي سليمان بوسعدية بأنه لاينتظر الكثير من الفريق الوطني مصرحا بالقول :” لدينا مجموعة من اللاعبين  ولا نملك فريقا ،خاصة أن مستوى الفريق الانجليزي عالمي وإمكانية الفوز عليه ستكون إلا بالروح القتالية ونفس الشيء بالنسبة لأمريكا ،  ليقول في الأخير بأنه يشجع الفريق الألماني . هكذا فقد اختلفت أراء أصحاب الجبة السوداء مابين متفائل بالفوز في أصعب مباراتين سيخوضهما الفريق الجزائري ،ومنهم من ينتظر حدوث المفاجأة التي لا تخلو أي منافسة منه

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محامي

    لكل شخص وجهة نضر اتجاه الكرة الجزائرية
    وانا كشخص محامي لدى المجلس فانا مع الفريق الوطني خاسر او رابح
    لانني جزااااااااااااااااااائري