-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تسجيل 10 ضحايا

المدية.. الإطاحة بالمعتدي على القاصرات

نادية شريف
  • 1759
  • 0
المدية.. الإطاحة بالمعتدي على القاصرات

أطاحت شرطة قصر البخاري بالمدية، الأربعاء، بالمعتدي على القاصرات، بعد تسجيل 10 ضحايا.

وأفاد بيان لأمن المدية أن قوات الشرطة القضائية تمكنت من الإطاحة بشخص يبلغ من العمر 26 عاما، مسبوق قضائيا، كان يترصد لفتيات قاصرات ويعتدي عليهن بسرقة حليهن المتمثلة في أقراط الأذن.

وأضاف البيان أن الوقائع تعود إلى نهاية الاسبوع الماضي، بعدما تقدم عدة مواطنين أمام مصالح أمن دائرة قصر البخاري من أجل التبليغ عن تعرض بناتهن إلى السرقة من طرف مجهول، طالت حليهن”.

وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية وباشرت عمليات البحث والتحري من أجل الإطاحة بالفاعل، أين تم وضع خطة محكمة، بإقحام عناصر من الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بقصر البخاري بالزي المدني، بحي الزبرة الذي عرف عمليات الاعتداء.

وبحسب البيان، تم توقيف المشتبه فيه واقتياده إلى مقر الفرقة من خلال المواصفات المقدمة من طرف الضحايا.

وبعد مواصلة التحقيق في القضية تبين أن عمليات الاعتداء طالت 10 ضحايا قصر، كما أسفر على التعرف على شريكه في الجرم صاحب محل مجوهرات، كان يقوم بإذابتها وإعادة بيعها بأشكال مختلفة.

وبمثول المجرمين أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة قصر البخاري صدر في حق المتهم الرئيسي 05 سنوات سجن نافذة، وغرامة مالية بـ:100.000دج.

وصدر في حق شريكه سنة سجنا نافذة وغرامة مالية 50.000دج، عن قضية السرقة باستغلال ضعف الضحية الناتج عن سنها، مع إخفاء أشياء مسروقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!