-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المنتخب الوطني : لقاء بين روراوة و لوغوين واتصالات مع ليبي

الشروق أونلاين
  • 5640
  • 0
المنتخب الوطني : لقاء بين روراوة و لوغوين واتصالات مع ليبي
بول لوغوين

أكدت عدة تقارير إعلامية فرنسية، السبت أن رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة سيلتقي في الساعات القادمة مع المدرب الفرنسي بول لوغوين لدراسة إمكانية إشرافه على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني.

  • وذكرت جريدة ليكيب الرياضية المتخصصة أن لوغوين يعد من أولويات الفدرالية الجزائرية لكرة القدم لخلافة بن شيخة، وأن المدرب السابق لمنتخب الكاميرون يريد خوض تجربة جديدة خارج فرنسا بعدما رفض عروضا من أندية محلية على غرار بوردو وسوشو واوكسير ونانسي وفالانسيان.
    وأوضح موقع “فوت أفريكا”  السبت أن روراوة هو من اتصل شخصيا بوكيل أعمال بول لوغيون وأنه سيتوجه قريبا إلى العاصمة باريس للقاء المدرب الفرنسي، وأشار نفس المصدر أن شروط لوغوين المالية لن تشكل عائقا كبيرا في ترسيم الصفقة.
    من جهة أخرى أشارت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الرياضية و هي أشهر صحيفة رياضية في ايطاليا أن الاتحادية الاجزائرية مهتمة بخدمات مارتيلو ليبي وأنه قد تلقى اتصالات أولية من طرف أعضاء الفاف، ورد مدرب المنتخب الايطالي السابق أنه لا يعارض فكرة تدريب المنتخب الوطني الجزائري. 
    وكان روراوة قد كشف الجمعة الماضي عن تشكيل لجنة لجمع الترشيحات واختيار مدرب أجنبي كبير للإشرف على الإدارة الفنية للمنتخب الأول.
    وذكر للإذاعة الجزائرية أن هذه اللجنة يرأسها نائبه الأول، محمد مشرارة، وتتشكل من ثلاثة فنيين، هم اللاعبون الدوليون السابقون عبد الحفيظ تاسفاوت، وعلي عطوي، وعلي فرقاني، بالإضافة للدكتور علي يقدح رئيس اللجنة الطبية لدى اتحاد الكرة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!