-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المولودية غدا في سطيف بتعداد مكتمل بعد عودة لرقوط

الشروق أونلاين
  • 1468
  • 0
المولودية غدا في سطيف بتعداد مكتمل بعد عودة لرقوط

تتنقل تشكيلة المولودية اليوم الى عاصمة الهضاب العليا سطيف لمواجهة الوفاق المحلي في لقاء متأخر عن البطولة الوطني يلعب غدا بملعب 8 ماي. وتجري تشكيلة المولودية صبيحة اليوم حصة تدريبية خفيفة قبل شد الرحال إلى سطيف مباشرة بعد تناول وجبة الغذاء أين يرتقب أن يقيم الفريق في فندق الهضاب.وشهدت تدريبات الفري أمس عودة اللاعب المصاب عمار لرقوط الذي بدا يستعيد عافيته تدريجيان بعد تجدد إصابته على مستوى الركبة، مع غيا متواصل للاعب كمال معوش الذي غادر الفريق بمحض إرادته حينما علم بان الادارة ترغب في تسريحه.

وعاد اللاعبون إلى التمرينات في أجواء رائعة بعد الفوز الثمين الذي عاد به زملاء بوقاش من وهران، بيد أن المدرب الايطالي انريكو فابرو اصر على لاعبيه العمل بجدية وحزم اكبر، خاصة وانه سيواجه رائد ترتيب البطولةن واحد افضل الفرق الجزائرية هذاالموسم.ويترقب الكثير ما ستؤول اليه المباراة باعتبارها قمة البطولة الوطنية، نظرا لتعداد كل فريق المشكل في اغلبه من عناصر بارزة على الصعيد المحلي.

ويلعب اللقاء في اجوا باردة وتحت الاضواء الكاشفة ما يعطي هامشا اكبر للفرجة، رغم ان كل فريق يامل في تدعيم رصيده بالنقاط الثلاث للمباراة بغض النظر عن الاداء.

يوسف.ب: lyes@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!